3 (2)
,

تجربتي مع خيوط شد الوجه

لقد أجريت عمليات شد الوجه منذ حوالي أسبوعين وأنا سعيد بالنتائج! سأحكي لكم تجربتي مع خيوط شد الوجه كنت قلقة بعض الشيء في البداية ، لكن الطبيب أطلعني على الإجراء وسار كل شيء بسلاسة. الخيوط رفيعة جدًا ، لذا فهي لا تشد بشرتك مثل بعض الخيارات الأخرى المتاحة. إنها فقط تذوب بشكل طبيعي بمرور الوقت. أود بالتأكيد أن أوصي بهذا لأي شخص يفكر في شد الوجه! هذه كانت تجربتي مع خيوط شد الوجه

خيوط شد الوجه

من خلال تجربتي مع خيوط شد الوجه وجدت أن خيط شد الوجه هو نوع من العمليات الجراحية التي يمكن استخدامها لتحسين مظهر الوجه. الخيوط مصنوعة من مادة تشبه الكولاجين في الجسم ، ويتم إدخالها في الجلد باستخدام إبرة. تساعد الخيوط على دعم الجلد وإضفاء مظهر أكثر شبابًا.

طرق شد الوجه

هناك العديد من طرق شد الوجه التي يمكن استخدامها لتحقيق مظهر أكثر شبابًا. أكثر طرق شد الوجه شيوعًا هي شد الوجه التقليدي ، والذي يتضمن إجراء شقوق على طول خط الشعر وحول الأذنين من أجل الوصول إلى العضلات والأنسجة الكامنة. يمكن استخدام هذه الطريقة لشد الجلد المترهل وإزالة الدهون الزائدة ونحت ملامح الوجه. طريقة أخرى شائعة لشد الوجه هي شد الوجه المصغر ، والذي يستخدم شقوقًا أصغر وبالتالي فهو أقل توغلًا من شد الوجه التقليدي. يمكن استخدام هذه الطريقة لمعالجة مناطق محددة مثيرة للقلق ، مثل الخدين أو حول العينين.

بوتكس جبهة
بوتكس جبهة

أضرار شد الوجه

الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا لعملية شد الوجه هي الكدمات والتورم. عادة ما يتم حلها في غضون أسبوعين. تشمل الآثار الجانبية المحتملة الأخرى ما يلي:

– تنميل أو وخز مؤقت بالوجه
– تساقط الشعر على طول الشقوق
– عدم تناسق الوجه
-عدوى
– فقدان الدم
– نخر الجلد .

 

أفضل طريقة للوقاية من التجاعيد

هناك العديد من الطرق للوقاية من التجاعيد ، لكن أفضل طريقة هي استخدام مزيج من كريم الوقاية من الشمس والمرطب وكريم الريتينول. يحمي الواقي من الشمس بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة ، والتي يمكن أن تلحق الضرر بالجلد وتسبب التجاعيد. المرطب يحافظ على بشرتك رطبة وممتلئة ، مما يساعد في تقليل ظهور التجاعيد. يعزز كريم الريتينول إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا ، مما يساعد أيضًا في تقليل ظهور التجاعيد.

تجربتي مع خيوط شد الوجه

لقد أجريت خيوط شد الوجه منذ بضعة أسابيع وأنا سعيد حقًا بالنتائج. كان الإجراء سريعًا وسهلاً ، وكانت النتائج طبيعية جدًا. أود بالتأكيد أن أوصي بهذا لأي شخص يفكر في خيار غير جراحي لتجديد شباب الوجه.

نتائج شد الوجه بالخيوط

شد الوجه بالخيوط هو إجراء تجميلي طفيف التوغل يستخدم لشد الجلد المترهل على الوجه والرقبة. تستمر النتائج عادة من ستة إلى اثني عشر شهرًا ، وبعد ذلك ستحتاج إلى استبدال الخيوط. الإجراء آمن نسبيًا ولكن هناك خطر ضئيل بحدوث مضاعفات مثل العدوى والكدمات وتلف الأعصاب.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *