3 (2)
, ,

خلطة لوقف تساقط الشعر من اول استخدام

خلطة لوقف تساقط الشعر من اول استخدام- هناك عدد من الخلطات المختلفة التي يمكن استخدامها لوقف تساقط الشعر من أول استخدام. الخليط الأكثر شيوعًا هو مزيج من زيت الطبيعة، والذي يمكن العثور عليه في معظم متاجر العطارة. يتم وضع هذا الخليط على فروة الرأس مرتين يوميًا، ولكن نتائجها غير مضمونة وقد تسبب الأضرار للشعر ولصحة فروة الشعر.

خلطة لوقف تساقط الشعر من اول استخدام
خلطة لوقف تساقط الشعر من اول استخدام

أسباب تساقط الشعر

هناك العديد من الأسباب المحتملة لتساقط الشعر، بما في ذلك:

– التغيرات الهرمونية
-عوامل وراثية
-مرض يصيب جهاز المناعة
-مرض الغدة الدرقية
-نقص غذائي
-ضغط عصبي
– الأدوية
-علاج إشعاعي
-تصفيف أو علاجات مفرطة

– استخدام المواد الكيمائية لفرد الشعر

ومن ثم تبحث السيدات عن خلطة لوقف تساقط الشعر من اول استخدام وهي لا تعطي النتائج المرجوة.

الوقاية من تساقط الشعر

هناك عدد من الطرق المختلفة لمنع تساقط الشعر. إحدى الطرق هي اتخاذ تدابير لمنع تساقط الشعر في المقام الأول. يمكن القيام بذلك عن طريق تجنب تسريحات الشعر التي تشد الشعر بشدة، واستخدام منتجات العناية بالشعر اللطيفة، وتجنب علاجات الزيت الساخن والمواد الكيميائية القاسية. إذا كنت تعاني بالفعل من تساقط الشعر، فهناك عدد من العلاجات التي يمكن أن تكون فعالة في منع المزيد من التساقط وحتى تحفيز نمو جديد. وكذلك العلاج بالليزر منخفض المستوى وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

علاج تساقط الشعر

يتضمن علاج تساقط الشعر عادةً أحد طريقتين: العلاج الطبي أو الجراحة. يشمل العلاج الطبي لتساقط الشعر الأدوية وجقن البلازما والليزر. يمكن استخدام هذه الأدوية لعلاج الصلع عند الذكور والإناث. تشمل جراحة تساقط الشعر زراعة الشعر، حيث يتم زرع بصيلات الشعر الصحية من المنطقة المانحة إلى منطقة الصلع. يعتبر هذا الإجراء أكثر فاعلية في علاج الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر الخفيف إلى المتوسط.

ريجينيرا أكتيفا لعلاج تساقط الشعر

Regenera Activa هو علاج لتساقط الشعر باستخدام الخلايا الجذعية. يقال إن العلاج فعال لكل من نمط الصلع عند الذكور والإناث. يقال أيضًا أنه فعال في داء الثعلبة.

نصائح لتجنب عودة تساقط الشعر

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجنب عودة تساقط الشعر بعد زراعة الشعر الناجحة. أولاً، تأكد من العناية الجيدة بفروة رأسك وشعرك. يتضمن ذلك غسل شعرك بانتظام بشامبو خفيف وتجنب الكيماويات القوية والحرارة والحصول على تشذيب منتظم. ثانيًا، تأكد من المتابعة مع طبيبك بشأن أي علاجات أو فحوصات موصى بها. أخيرًا، حاول إدارة أي حالات أساسية قد تسبب تساقط شعرك. قد يشمل ذلك علاج حالات مثل التوتر أو القلق أو مشاكل الغدة الدرقية.

ثبت أن جهاز Regenera Activa علاج فعال لتساقط الشعر، وتظهر النتائج بعد 3 أو 6 أشهر من الاستخدام، اعتمادًا على شدة الحالة. تعمل تقنية Regenera Activa على النحو التالي:
أولاً ، يتم تنظيف المنطقة الموجودة أسفل الشعر وأيضًا يتم جمع أي شعر تمت إزالته. بعد ذلك ، يتم حقن مخدر موضعي لتخدير المنطقة. ثم يتم أخذ ثلاث عينات من مناطق مختلفة حول نقطة الاستخراج – واحدة قريبة من مكان استخراجها ، وواحدة على جانبيها ، وواحدة بعيدة. يتم بعد ذلك تحضير هذه العينات في آلة Regenera Activa ومعالجتها بمحلول تم استخراجه من تلك المنطقة. بعد اكتمال هذه العملية ، يتم تدليك فروة الرأس بشكل جيد تستخدم آلة Regenera Activa لاستخراج مادة من بصيلات الشعر. ثم يتم معالجة هذه المادة بمحلول تم استخراجه من الجهاز. ثم يتم إجراء تدليك جيد لفروة الرأس لضمان توزيع المادة بالتساوي. تتمتع هذه الآلة بالعديد من الفوائد منها أنه ليس لها آثار جانبية ويمكن استخدامها كبديل لزراعة الشعر لدى الرجال أو النساء الذين يعانون من تساقط الشعر.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *