3 (2)
,

فيتامينات لشد الترهلات

فيتامينات لشد الترهلات -تعتبر من أفضل الفيتامينات لشد الترهلات هي A وC وE كلها من مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في حماية بشرتك من التلف والحفاظ على مظهرها الشاب والصحي. يمكن أن يساعد فيتامين (أ) في تقليل ظهور التجاعيد عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين، بينما يساعد فيتامين (ج) على تفتيح لون البشرة وتحسين مرونتها. فيتامين هـ هو فيتامين مهم بشكل خاص للحفاظ على البشرة شابة، يمكنك العثور على كل هذه الفيتامينات في مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة، بما في ذلك الأمصال والكريمات والأقنعة.

هناك عدد قليل من فيتامينات لشد الترهلات التي يمكن أن تساعد في شد التجاعيد وتحسين المظهر العام لبشرتك. فيتامين أ مضاد للأكسدة يساعد على حماية بشرتك من التلف. يساعد فيتامين سي على تعزيز إنتاج الكولاجين، مما يساعد على تقليل ظهور التجاعيد. فيتامين هـ هو أحد مضادات الأكسدة الأخرى التي يمكن أن تساعد في حماية بشرتك من التلف وتحسين مرونتها.

فيتامينات لشد الترهلات
فيتامينات لشد الترهلات
بوتكس جبهة
بوتكس جبهة

سبب الترهلات جلد

مع تقدم الناس في السن، تبدأ بشرتهم في فقدان مرونتها والكولاجين، وهما نوعان من البروتينات التي تحافظ على تماسك الجلد. يتسبب فقدان هذه البروتينات في ترهل الجلد. يمكن أن يساهم التعرض للشمس والتدخين أيضًا في فقدان مرونة الجلد.

الوقاية من الترهلات

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في منع الترهل. أولاً، حاول الحفاظ على وزن صحي. يمكن أن يؤدي اكتساب وفقدان الوزن إلى تمدد بشرتك وترخيها، مما قد يؤدي إلى الترهل. ثانيًا، لتجنب ترهل الثديين ارتدي حمالة صدر داعمة. يمكن أن تساعد حمالة الصدر الجيدة في الحفاظ على ثدييك مرفوعين ومدعومين. ثالثًا، تجنب التدخين. يتسبب التدخين في إتلاف الكولاجين الموجود في بشرتك، مما يزيد من احتمالية تمددها وترهلها. رابعًا، قللي من تعرضك للشمس. يمكن للأشعة فوق البنفسجية في ضوء الشمس أن تلحق الضرر بالكولاجين في بشرتك، مما يجعلها أكثر عرضة للترهل. أخيرًا، تناول نظامًا غذائيًا صحيًا يتضمن الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة. تحتوي هذه الأطعمة على مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في حماية بشرتك من التلف.

علاج الترهلات

هناك عدد من العلاجات غير الجراحية والجراحية المتاحة لعلاج الجلد المترهل. تشمل العلاجات غير الجراحية العلاج بالترددات الراديوية والموجات فوق الصوتية والعلاجات بالليزر. تعمل هذه العلاجات عن طريق تسخين الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين الذي يمكن أن يساعد في شد البشرة. تشمل الخيارات الجراحية لعلاج الجلد المترهل شد الوجه أو رفع الحاجب أو جراحة الجفن. يمكن أن توفر هذه الإجراءات نتائج ناجحة ولكنها تنطوي على مخاطر أكبر من حدوث مضاعفات.

هل الجراحة أفضل أم الليزر لعلاج الترهلات

هناك عدد من الطرق لعلاج الجلد المترهل، لكن الجراحة والعلاج بالليزر هما من أكثر الطرق شيوعًا وفعالية. عادة ما تكون الجراحة أكثر تكلفة وتوغلًا من العلاج بالليزر، ولكنها يمكن أن تكون خطرة. العلاج بالليزر أقل تكلفة وأقل توغلاً من الجراحة، وأكثرا أمانا وأقل مخاطره.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *