3 (2)

من جربت جهاز الهايفو لشد الوجه

جهاز HIFU لشد الوجه هو طريقة جديدة غير جراحية لرفع وشد بشرة وجهك. يستخدم الجهاز طاقة الموجات فوق الصوتية لتسخين الأنسجة الموجودة تحت الجلد، مما يؤدي إلى تقلصها وشدها. تم اختبار الجهاز على عدد من الأشخاص، وكانت النتائج واعدة حتى الآن. أفاد الأشخاص الذين تم سؤالهم من جربت جهاز الهايفو لشد الوجه أن بشرتهم أصبحت مشدودة وأن تجاعيدها قد تقلصت.

من جربت جهاز الهايفو لشد الوجه

من جربت جهاز الهايفو لشد الوجهHIFU، أو الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة، سؤال يتردد كثيرا لنعرف مه هو هي جهاز الهايفو وجهاز جديد لشد الوجه أصبح شائعًا بشكل متزايد. يعمل عن طريق استخدام الموجات فوق الصوتية لاستهداف مناطق معينة من الوجه مما يتسبب في شد الجلد ورفعه. يقال إن النتائج مماثلة لنتائج شد الوجه، ولكن بدون جراحة أو وقت للشفاء.

حتى الآن، تم استخدام الجهاز في الغالب على المشاهير والأشخاص ومع ذلك، نظرًا لأن الجهاز أصبح أكثر شيوعًا وبأسعار معقولة، فمن المحتمل أن نرى المزيد من الأشخاص يجربونه.

بوتكس جبهة
بوتكس جبهة

جهاز الهايفو لشد الوجه

جهاز HIFU لشد الوجه هو نوع جديد من معدات التجميل التي تستخدم الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة لرفع وشد الجلد على الوجه والرقبة. إنه بديل غير جراحي وغير مؤلم وآمن. يمكن استخدام الجهاز على جميع أنواع البشرة ويمكن تعديله لأعماق مختلفة لاستهداف مناطق مختلفة من الوجه. يمكن أن تستمر النتائج لمدة تصل إلى عامين هذه بعض نتائج وتجارب على سؤال من جربت جهاز الهايفو لشد الوجه.

أحدث طرق شد الوجه

هناك مجموعة متنوعة من طرق شد الوجه المتاحة، وسيعتمد الخيار الأفضل لك على احتياجاتك وأهدافك الفردية. تشمل تقنيات شد الوجه الأكثر شيوعًا عمليات شد الوجه التقليدية، وشد الوجه بالحد الأدنى من الشق، وشد الوجه العميق.

شد الوجه التقليدي هو الأكثر توغلًا من بين جميع الخيارات، وبالتالي يوفر أكثر النتائج المميزة. يتضمن إجراء شق على طول خط الشعر، ويمتد لأسفل أمام الأذن، وخلف الأذن. يتم بعد ذلك رفع الجلد عن الأنسجة الأساسية وإعادة وضعه لإضفاء مظهر أكثر شبابًا.

يعتبر شد الوجه بالحد الأدنى من الشقوق خيارًا أقل توغلًا ويمكن أن يوفر نتائج ممتازة. تستخدم شقوقًا أصغر من عمليات شد الوجه التقليدية، وبالتالي فهي تستغرق فترة نقاهة أقصر. هو الأنسب للمرضى الذين يتمتعون بمرونة جيدة للجلد ويحتاجون فقط إلى قدر ضئيل من التصحيح.

عيوب جهاز الهايفو لشد الوجه

تتضمن بعض العيوب المحتملة لشد الوجه بالهايفو ما يلي:

1.خطر الإصابة بحروق – يمكن أن تسبب طاقة الموجات فوق الصوتية المستخدمة في HIFU حروقًا إذا لم يتم استهدافها بشكل صحيح. أو من خلال طبيب غير متمرس.
2. التندب – يمكن أن يسبب HIFU أيضًا تندبًا، على الرغم من أن هذا عادة ما يكون ضئيلًا ومؤقتًا.
3. التورم والكدمات – كما هو الحال مع أي عملية شد للوجه، يمكن أن يسبب HIFU التورم والكدمات، والتي قد تستغرق عدة أسابيع لحلها.
4. نتائج محدودة – قد لا ينتج HIFU نفس النتائج مثل عملية شد الوجه الجراحية، وعادة ما تكون التأثيرات ليست دائمة.
5. التكلفة – HIFU شد الوجه

مميزات الهايفو لشد الوجه

الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة (HIFU) هي علاج غير جراحي لشد الوجه يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لتحفيز إنتاج الكولاجين. يتم توصيل طاقة الموجات فوق الصوتية إلى الجلد من خلال جهاز محمول باليد، كما أن الحرارة الناتجة عن طاقة الموجات فوق الصوتية تعمل على شد الجلد والأنسجة الكامنة، مما يؤدي إلى تأثير شد الجلد. يمكن استخدام HIFU لعلاج التجاعيد وترهل الجلد والجلد المترهل في الوجه والرقبة وخط الفك. العلاج آمن وفعال، وليس هناك حاجة إلى فترة نقاهة.

جهاز فوتونا Fotona 4D لشد الوجه

Fotona 4D هو جهاز شد للوجه يستخدم تقنية الليزر لشد الجلد وتعزيز إنتاج الكولاجين. يمكن استخدامه على الوجه والرقبة والصدر، وهو فعال في علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة وترهل الجلد. يتطلب العلاج باستخدام Fotona 4D عادةً أربع جلسات، متباعدة من أربعة إلى ستة أسابيع. تظهر النتائج عادةً بعد العلاج الأول، وتظهر النتائج الكاملة بعد العلاج الرابع.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *