3 (2)
, ,

 تمارين شد الترهلات بعد الرجيم

 تمارين شد الترهلات بعد الرجيم – يُعد فقدان الوزن إنجازًا رائعًا، إلا أنه يمكن أن يتركك أيضًا ببشرة مترهلة. نحت الجسم بعد فقدان الوزن بشكل كبير هو إجراء يزيل طبقات الجلد الرخوة. يمكن أن يساعدك ذلك في الحصول على المظهر المتناغم الذي تريده.

هناك طرق عديدة لشد الترهلات ويتبع العديد التمارين لشد الترهلات بعد الرجيم. إحدى الطرق هي القيام بتمارين الإطالة. تمارين الإطالة مهمة بعد فقدان الوزن. طريقة أخرى هي القيام بتمارين القوة وتمارين رفع الأثقال. يمكن أن تزيد هذه التمارين من كتلة العضلات في الجسم؛ مما يؤدي إلى شد الجلد واختفاء التجاعيد.

 تمارين شد الترهلات بعد الرجيم
 تمارين شد الترهلات بعد الرجيم

نصائح لرجيم صحي

من الممكن شد الجلد المترهل بعد اتباع نظام غذائي بدون عمليات! يحرص العديد على أداء التمارين لشد الترهلات بعد الرجيم مع الحرص على اتباع نظام الغذائي الصحي: ينتج الترهل بشكل أساسي عن تراكم الدهون وفي حالة فقدان الوزن المفاجئ، لذا فإن اتباع نظام غذائي صحي أمر ضروري. يساعد تناول نظام غذائي غني بالحبوب الكاملة واللحوم الخالية من الدهون وقليلة الدسم يوميًا على التخلص من دهون الجسم مع تقليل تناول الحلويات. من أهم أسباب حدوث الترهلات الكثيرة والواضحة بعد فقدان الوزن عدم وجود نظام غذائي متوازن وصحي لفقدان الوزن، واتباع أي نظام حتى وإن كان غير مناسب. يلجأ البعض للتفكير في إجراء عملية شد الجلد ولكن ذلك يتطلب مراجعة حالتك الصحية بعناية.

أفضل طرق شد الترهلات

التمارين لشد الترهلات بعد الرجيم تساعد في شد الجلد وعدم إظهار الترهلات، لذلك ينصح بممارسة الرياضة للمنطقة التي تزداد فيها الدهون. واتباع نظام غذائي سليم لفقدان الوزن بطريقة صحيحة أو نزول سريع

بعد اتباع نظام غذائي وفقدان الوزن يحدث ترهل في الجسم وخاصة منطقة البطن، وللتخلص منه توجد طرق وتمارين لشد الجسم أو عمل بعض الجلسات التي ينصح بها طبيبك المعالج.

أحدث الأجهزة لشد الترهلات

. هناك العديد من الأجهزة المتوفرة في السوق والتي يمكن أن تساعد في شد الجلد المترهل ولشد ونحت الجسم. يستخدم هذه الجهاز طاقة الموجات فوق الصوتية لشد الجلد ورفع الجلد المترهل. إنه نظام متعدد الوظائف لا يشد الجلد فحسب، بل يساعد أيضًا في تشكيل الجسم.

نصائح للحفاظ على الرشاقة

إذا كنت قد فقدت وزنك مؤخرًا أو كنت تتطلع إلى شد جلدك المترهل، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها. أولاً، تأكد من أنك تتناول نظامًا غذائيًا صحيًا وممارسة الرياضة بشكل كافٍ. تساعد التمارين الرياضية على تقوية عضلاتك وإضفاء مزيد من المرونة على بشرتك. قد ترغب أيضًا في تجربة بعض التمارين المحددة التي تستهدف منطقة البطن، مثل تمارين البطن. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من الكريمات والمستحضرات قد يصفها لك طبيبك تساعد في شد الجلد المترهل. بالإضافة إلى التمارين الرياضية والتغذية السليمة، للمساعدة في شد الجلد المترهل.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *