3 (2)
, , ,

تجاربكم مع جهاز الهايفو

تجيب احداهن عن سؤال تجاربكم مع جهاز الهايفو لقد قمت بعمل HIFU على منطقة أسفل وجهي ورقبتي منذ حوالي أسبوعين. كنت متوترة حقًا بشأن الإجراء لأنني سمعت أنه قد يكون مؤلمًا للغاية. ومع ذلك، فوجئت بسرور بأن مستوى الألم كان مقبولًا للغاية. أود أن أصفه بأنه شعور يشبه التدليك بالحجر الساخن. كانت النتائج مذهلة حتى الآن! بشرتي مشدودة وأكثر نعومة بشكل ملحوظ وتقلصت التجاعيد حول فمي وعيني بشكل كبير. بشكل عام، أنا سعيد للغاية بنتائج HIFU وسأوصي بها لأي شخص يفكر في هذا النوع من العلاج.

بوتكس جبهة
بوتكس جبهة

وتابعت في الرد عن تجاربكم مع جهاز الهايفو لقد كنت أستخدم جهاز HIFU منذ بضعة أشهر ويجب أن أقول إنني معجب جدًا به. إنه سهل الاستخدام للغاية وقد ساعد بالتأكيد في تحسين ملمس بشرتي. لقد لاحظت أيضًا أن بشرتي أصبحت أكثر رطوبة منذ استخدام هذا الجهاز. بشكل عام، أوصي بشدة باستخدام جهاز HIFU لأي شخص يبحث عن تجاربكم مع جهاز الهايفو حيث انه طريقة سهلة وفعالة لتحسين صحة البشرة.

تجاربكم مع جهاز الهايفو

فوائد الهايفو للوجه والبشرة؟

 HIFUهو علاج غير جراحي للوجه يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد. يمكن أن يستمر الشد والرفع الناتج لمدة تصل إلى عامين. يمكن استخدام HIFU لعلاج التجاعيد وترهل الجلد والذقن المزدوجة. يمكن استخدامه أيضًا كإجراء وقائي ضد الشيخوخة.

الفرق بين الهايفو للوجه وشد الوجه

. HIFU (الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة) هو إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يؤدي إلى شد الجلد والبشرة. يمكن استخدام الهايفو لعلاج الوجه والرقبة والصدر. غالبًا ما تتم مقارنتها بشد الوجه، ولكنها لا تتطلب جراحة أو فترة نقاهة.

فوائد الهايفو للوجه والبشرة

HIFU، أو الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة، هي علاج تجميلي جديد غير جراحي يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لرفع وشد بشرة الوجه والرقبة. تم استخدام هذه التقنية لسنوات لعلاج الأورام السرطانية، ولكن مؤخرًا فقط تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء لاستخدامها في التجميل. تعمل علاجات HIFU من خلال استخدام طاقة الموجات فوق الصوتية المستهدفة تحت سطح الجلد لتسخين الأنسجة وتدميرها بنفس الطريقة التي يعمل بها الليزر. تحفز هذه العملية استجابة الشفاء الطبيعية للجسم، مما يؤدي إلى إنتاج ألياف جديدة من الكولاجين والإيلاستين. والنتيجة هي رفع وشد الجلد بشكل ملحوظ. يمكن استخدام علاجات HIFU لتحسين مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة والجلد المترهل والذقن المزدوجة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *