3 (2)

جلسة الهايفو للوجه

جلسة الهايفو للوجه هي نوع من علاجات التجميل التي تستخدم موجات صوتية عالية التردد لرفع وشد الجلد. يمكن استخدام هذا الإجراء غير الجراحي لعلاج التجاعيد والخطوط الدقيقة والجلد المترهل. تستغرق جلسة الهايفو للوجه عادةً ما بين 30 و60 دقيقة، ويمكن الحصول على نتائج مرئية بعد جلسة علاج واحدة فقط.

جلسة الهايفو للوجه

الهايفو (الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة) هو إجراء تجميلي جديد غير جراحي يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لرفع وشد الجلد المترهل في الوجه والرقبة. تستغرق جلسة الهايفو للوجه حوالي 30-60 دقيقة، قد يشعر خلالها المريض بالدفء أو الوخز. لا يوجد وقت توقف بعد العلاج بالهايفو، ويمكن أن تستمر النتائج لمدة تصل إلى عامين.

فوائد جلسة الهايفو للوجه

الوجه هو أهم جزء من الجسم، ومن الضروري العناية به وحمايته من الآثار الضارة للبيئة والشيخوخة. جلسة الهايفو للوجه هي طريقة فعالة للغاية لتجديد شباب الوجه. يمكن أن يساعد في شد الجلد المترهل وتحسين التجاعيد وإعطاء الوجه مظهرًا أكثر شبابًا.

اضرار جلسات الهايفو للوجه

على الرغم من أنها تعتبر بديلاً آمنًا وفعالًا للجراحة، إلا أن هناك بعض المخاطر والآثار الجانبية المحتملة المرتبطة بعلاجات الهايفو. وتشمل هذه التورم المؤقت والاحمرار والكدمات. بالإضافة إلى المخاطر المحتملة على المدى الطويل مثل تلف الجلد وتلف الأعصاب والحروق.

عدد جلسات الهايفو للوجه

الهايفو، أو الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة، هي علاج يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لتسخين الخلايا وعدد الجلسات يتم تحديده من قبل الطبيب المعالج على حسب حالة المريض.

طرق شد البشرة

الهايفو، أو الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة، هي علاج جديد غير جراحي للوجه يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد. والنتيجة هي مظهر أكثر شبابًا مع بشرة مشدودة. يمكن استخدام الهايفو لعلاج الوجه والرقبة والصدر. إنه بديل آمن وفعال للجراحة.

بوتكس جبهة
بوتكس جبهة

عيوب شد البشرة بالليزر

الهايفو، أو الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة، هي تقنية لشد الجلد تستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لتسخين أنسجة الجلد الزائدة وتدميرها. يمكن أن تساعد جلسة الهايفو للوجه في تحسين مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة وترهل الجلد على الوجه والرقبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد جلسة الهايفو أيضًا في تحسين مظهر الندبات ومشاكل التصبغ وتضخم المسام.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *