3 (2)

جهاز الاندولفت لشد الوجه

جهاز الاندولفت لشد الوجه هو جهاز ثوري جديد يمكن أن يساعد في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل كبير. يستخدم الجهاز مزيجًا فريدًا من ترددات الراديو والطاقة الضوئية لتحفيز إنتاج الكولاجين، والذي يساعد بدوره على تنعيم سطح الجلد. جهاز الاندولفت لشد الوجه معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وقد ثبت أنه آمن وفعال في التجارب السريرية.

متى تبدأ التجاعيد في الظهور؟

عادة ما تظهر التجاعيد الأولى، حول العينين. مع تقدمنا ​​في العمر، تسحب الجاذبية الجلد إلى أسفل، وبمرور الوقت تتشكل التجاعيد العميقة. يفقد الوجه بعضاً من نضارته وشبابة، ويمكن أن يتشكل خطوط على طول خط الفك. كل هذه التغييرات جزء طبيعي من الشيخوخة. ومع ذلك، يرغب الكثير من الناس في تقليل بعض هذه العلامات الواضحة للشيخوخة. الاندولفت هو جهاز جديد غير جراحي لشد الوجه يمكن أن يساعد في تحقيق مظهر أكثر شبابًا دون جراحة أو حقن. لرفع وتقوية عضلات الوجه والجلد المترهلة. تعمل التيارات الدقيقة على إعادة تثقيف العضلات، ومساعدتها على استعادة وضعها الأصلي على الوجه. ينتج عن ذلك تأثير شد للبشرة، فضلاً عن تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

طرق ازالة تجاعيد البشرة

يعتبر جهاز Fotona 4D لشد الجلد من أكثر الطرق فعالية لإزالة التجاعيد وشد الجلد. يستخدم هذا الجهاز تقنية الليزر لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وهما بروتينان مهمان يساعدان في الحفاظ على الجلد متماسكًا ومرنًا. جهاز شد الجلد Fotona 4D آمن لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه في أي منطقة من الجسم.

بوتكس جبهة
بوتكس جبهة

علاج التجاعيد بالليزر

إن آلة Fotona 4D لعلاج التجاعيد بالليزر لشد الجلد هي آلة جديدة ومبتكرة تستخدم تقنية الليزر لشد الجلد وتقليل التجاعيد. الجهاز معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) وقد ثبت سريريًا فعاليته في تقليل التجاعيد بنسبة تصل إلى 50٪. آلة معالجة التجاعيد بالليزر 4D Fotona لشد الجلد متاحة لدى عيادة ريجافو كلينك.

مميزات علاج التجاعيد بالليزر

يُعد علاج التجاعيد بالليزر باستخدام Fotona 4D طريقة جديدة ومبتكرة لتحقيق نتائج طويلة الأمد وذات مظهر طبيعي. يستخدم الجهاز نوعين مختلفين من طاقة الليزر لاستهداف الطبقات السطحية والعميقة من الجلد. ينتج عن هذا علاج أكثر شمولاً وفعالية من علاجات التجاعيد التقليدية بالليزر. يتميز علاج التجاعيد بالليزر Fotona بعدد من المزايا مقارنة بالأنواع الأخرى من علاجات التجاعيد بالليزر، بما في ذلك:

  1. أوقات علاج أقصر – يمكن للجهاز معالجة الوجه بالكامل في أقل من 30 دقيقة؛
  2. آثار جانبية أقل – لا يوجد خطر حرق أو تندب؛
  3. نتائج أفضل بأسعار معقولة – الجهاز أفضل سعرا من الأنواع الأخرى من علاجات التجاعيد بالليزر؛
  4. نتائج تدوم طويلاً – يمكن أن تستمر النتائج لمدة تصل إلى عامين مع الصيانة المناسبة.

عيوب علاج التجاعيد بالليزر

علاج التجاعيد بالليزر 4D Fotona طريقة جديدة وفعالة لتقليل ظهور التجاعيد وعيوب الجلد الأخرى. يستخدم الجهاز أربعة أنواع مختلفة من الليزر لاستهداف أعماق مختلفة من الجلد، مما ينتج عنه مظهر أكثر تجانسًا وسلاسة. العلاج آمن وفعال، مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية.

 

جهاز Fotona 4D لشد البشرة

جهاز الاندولفت هو جهاز شد الوجه طفيف التوغل يستخدم الليزر لشد الجلد. بينما جهاز Fotona 4D هو جهاز شد الجلد غير جراحي يستخدم الموجات فوق الصوتية لرفع وشد الجلد.

مميزات جهاز فوتونا Fotona 4D لشد البشرة واستخداماته

جهاز فوتونا يمكن استخدامه لتحسين مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة. جهاز Fotona 4D هو خيار آخر لشد الجلد. يستخدم تقنية الليزر لشد الجلد وتحسين مظهره. ومن مميزاته قدرته على شد الجلد وجعله يبدو أكثر شبابا

جهاز شد الجلد Fotona 4D هو جهاز جديد تم تصميمه لشد الجلد. يستخدم أربعة أطوال موجية ليزر مختلفة لاستهداف طبقات الجلد المختلفة. الجهاز أثبت سريريًا فعاليته في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة. وأيضًا أنه قادر على تحسين المظهر العام للجلد.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *