3 (2)
, , ,

خيوط الشد للوجه

خيوط الشد للوجه هي إحدى تقنيات شد الوجه غير الجراحية التي تستخدم فيها خيوط الشد للوجه مثل الخدين والحاجبين. في المقام الأول، تساعد هذه الخيوط في شد الجلد ويمكن أن تبقى في الوجه لمدة تصل إلى 6 أشهر. تعمل الخيوط عن طريق تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين الذي قد يمتد لمدة تصل إلى عامين. تظهر النتيجة النهائية لعملية شد الوجه بالخيوط في غضون شهر إلى شهرين من عملية الشد. في حين أن هذه الطريقة آمنة بشكل عام، إلا أن هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها مثل العدوى أو الكدمات أو التورم. من المهم أيضًا تجنب الابتسام والانفعال لمدة أسبوعين بعد العملية للسماح بالشفاء المناسب.

خيوط الشد للوجه
خيوط الشد للوجه

خيوط الشد للوجه هو إجراء طبي غير جراحي يعتمد على إدخال خيوط بإبر خاصة صغيرة جدًا في الجلد لتجميع الأنسجة معًا. تساعد هذه الخيوط في شد الجلد ويمكن أن تبقى في الوجه لمدة تصل إلى 6 أشهر، إلا أن تأثيرها الرائع يبقى لفترات طويلة من خلال تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين الذي قد يمتد لمدة تصل إلى عامين. أما السؤال عن موعد ظهور النتيجة النهائية لعملية شد الوجه بالخيوط؟ ستظهر النتيجة النهائية في غضون شهر إلى شهرين من إجراء الشد. معظم الآثار الجانبية المصاحبة لخيوط الوجه مؤقتة وبسيطة، بحيث يمكنك توقع بعض الاحمرار والكدمات والتورم في الوجه لعدة أيام بعد عملية إدخال الخيوط تحت الجلد، ولكن من المفترض أن تختفي هذه الأعراض. في غضون بضعة أيام. كما تطورت هذه الخيوط وأصبحت من أكثر من نوع، وتختلف حسب المكان المراد شدها.

اسباب تجاعيد البشرة

يعد استخدام الخيوط لشد الجلد على الوجه من أحدث الطرق في العلوم الطبية لمكافحة التجاعيد وترهل الجلد. تعمل هذه التقنية عن طريق شد الخيوط في اتجاهات محددة مما يؤدي إلى شد الجلد وإخفاء التجاعيد. ومع ذلك، إذا لم يتم وضع الخيوط بشكل صحيح أو إذا تحركت تحت الجلد، فقد يؤدي ذلك إلى تغيرات غير متوقعة في مظهر الوجه، بما في ذلك ترهل الجلد.

علاج تجاعيد البشرة

تستخدم خيوط الوجه للتجاعيد البسيطة والمتوسطة ويفضل استخدامها مع ظهور التجاعيد حتى تحقق نتائج ممتازة. تُعرف هذه العملية أيضًا باسم Lift Contour وGraph Lift وAnti Ptos Rope Lift وطريقة نسيج العنكبوت. يتم تطبيق شد الوجه بدون جراحة عن طريق وضع خيوط في الجلد لرفعها. من الصعب على أي أنثى أن تنظر في المرآة وترى التجاعيد التي تركها الوقت على وجهها. هنا في عيادتنا، نسعى جاهدين لرسم الابتسامة على وجهك من خلال علاج شد الوجه بأحدث التقنيات العلاجية مع تقدم العمر، يبدأ الجلد بالترهل وتظهر التجاعيد في بعض مناطق الوجه.

أضرار علاج التجاعيد بالخيوط

الخيوط من أفضل الطرق التي يمكن استخدامها للتخلص من تجاعيد الوجه. هذا لأنها تساعد على شد الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين. يمكن أن تستمر نتائج استخدام الخيوط لشد التجاعيد لمدة تصل إلى عامين. على الرغم من وجود بعض الآثار الجانبية المرتبطة بهذه الطريقة، إلا أنها عادة ما تكون مؤقتة وبسيطة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *