3 (2)
, ,

شد ترهلات الجسم بالرياضة

لشد ترهلات الجسم بالرياضة يكفي ممارسة الرياضة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع لمدة 20 إلى 30 دقيقة لشد الجسم بالرياضة بالنسبة للسيدات. يفضل أداء مجموعة من تمارين المقاومة التي تساعد في بناء العضلات وتقليل الدهون.

شد ترهلات الجسم بالرياضة

أفضل الرياضات لشد مؤخرتك

تعتبر الرياضة طريقة رائعة لشد جسمك والتخلص من الترهلات. هناك العديد من الرياضات المختلفة التي يمكن أن تساعدك في تحقيق ذلك، ولكن من أفضلها السباحة والجري وركوب الدراجات. تعتبر السباحة رياضة رائعة لشد الجسم بالكامل، بما في ذلك الأرداف. يعد الجري أيضًا طريقة رائعة لتقوية جسمك والتخلص من الترهلات. يعد ركوب الدراجات خيارًا رائعًا آخر لشد الجسم والتخلص من الترهلات.

أفضل الرياضات لتحديد عضلات البطن

هناك عدة أنواع من التمارين التي يمكن أن تساعد في تحديد عضلات البطن وشد ترهلات الجسم بالرياضة، ومن المفيد القيام بهذه التمارين كل يوم. يعد لمس أصابع القدمين أحد أفضل تمارين الإحماء لتدريب العضلات، وتمرين الدراجة هو أحد أكثر التمارين شيوعًا لشد عضلات البطن الجانبية والداخلية. من المهم قراءة أهم النصائح أثناء التمرين من أجل أداء التمرين بشكل صحيح وتحقيق أفضل النتائج.

كيفية استخدام الرياضة للحصول على قوام مشدود ومتناسق

هناك عدة أنواع من الرياضات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على جسم مشدود ومتسق. تشمل بعض هذه الرياضات تمارين المقاومة وتمارين القلب وتمارين رفع الأثقال. لكل من هذه الرياضات فوائد مختلفة يمكن أن تساعدك في تحقيق الشكل الذي تريده للجسم.

تعتبر تمارين المقاومة من أكثر التمارين فعالية في حرق دهون الجسم، بالإضافة إلى دورها في عملية تنقية الجسم؛ زيادة الكتلة. لتحقيق أقصى استفادة من هذا النوع من التمارين، يوصى بإجراء 3-4 مجموعات من 12-15 تكرارًا. يمكنك أيضًا استخدام الدمبل أو الحديد لجعل التمرين أكثر صعوبة.

تمارين القلب مفيدة أيضًا لحرق الدهون وشد الجسم. طريقة بسيطة للقيام بذلك هي المشي السريع لمدة 60 دقيقة أو القفز على الحبل لمدة 10 دقائق. يمكن القيام بهذه التمارين كل يوم لرؤية النتائج.

تمارين رفع الأثقال مفيدة أيضًا في الحصول على جسم مشدود ومتسق. هذه بعض النصائح لشد ترهلات الجسم بالرياضة.

ما هي فوائد استخدام الرياضة لشد الجسم؟

فوائد استخدام الرياضة لشد الجسم عديدة ومتنوعة. أولاً، يساعد على بناء العضلات مما يؤدي إلى شد الجسم. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقوي العضلات ويبنيها بينما يساعد أيضًا في التخلص من الترهلات. أخيرًا، يعزز الثقة بالنفس ويقلل من الشعور بالاكتئاب والقلق.

هل هناك أي مخاطر مرتبطة باستخدام الرياضة لشد الجسم؟

لا توجد مخاطر مرتبطة باستخدام الرياضة للجسم. ومع ذلك، من المهم أن تقوم بالإحماء قبل البدء في أي نشاط بدني وأن تهدأ بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك، من المهم شرب الكثير من الماء أثناء وبعد التمرين لتجنب الجفاف.

طرق شد الجسم

هناك طرق عديدة لشد الجسم والتخلص من الترهلات. التمرين هو أحد طرق القيام بذلك. هناك العديد من أنواع التمارين المختلفة التي يمكن أن تساعد في شد الجسم. بعض الأمثلة على هذه التمارين هي: تمارين شد الجسم وتمارين الإطالة والأنشطة الهوائية. تساعد هذه التمارين من خلال استهداف العضلات والعمل على شد الجلد المترهل.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *