3 (2)
, , ,

نبت شعري بعد الصلع

ما سبب فقدان الشعر؟

يعتبر تساقط الشعر أمرًا يحدث يوميًا ولا داعي للقلق. بعض الأنواع مؤقتة وبعضها دائم. لكن بعض الشروط تستدعي زيارة الطبيب، ومنها:

  • فقدان الشعر المفاجئ
  • تطور المناطق الصلعاء وزيادتها
  • فقدان الشعر في كتل
  • حكة الرأس وحرقان بفروتها

نبت شعري بعد الصلع

“كما يقول الباحثون، يعتبر تساقط الشعر حالة شائعة يمكن أن تسبب ضررًا كبيرًا للصحة العاطفية، بما في ذلك فقدان الثقة بالنفس والثقة بالنفس.” ولكن دعنا الآن نتحدث عن تجارب فعليه وطرق علاج لنصل لأمنية قول نبت شعري بعد الصلع

الاستيقاظ من النوم ورؤية تساقط الشعر على الوسادة ومحاولة تغيير طريقة تصفيف الشعر لإخفاء بعض المناطق التي لم يعد فيها الشعر كثيفًا وحيث تظهر كومة من الشعر بعد التصفيف أو على المشط. تجربة رائعة للكثير من الناس هي بعض علامات مشكلة تساقط الشعر، وهي مشكلة تسبب محاولات استمرار الحدوث والفشل علاجها يؤثر سلبًا على الثقة بالنفس، فلماذا يحدث؟ هل من الممكن استعادة الشعر المفقود؟ ما مدى واقعية الحلول التي تنادي بها مراكز التجميل وشركات الأدوية؟

نبت شعري بعد الصلع حلم يتمناه الكثير ممن يعاني تساقط الشعر المفرط

هناك عشرات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يعانون من نفس المشكلة، كما ترون من الإحصاءات المتاحة، وربما هذا ما تعلمته من خلال عدد كبير من الإعلانات والشعارات من شركات مستحضرات التجميل والأدوية والطب البديل المعالجون في كل مكان، لاحظوا كل الوعود باستعادة الشعر المفقود.

أسباب الصلع

الصلع الذكوري النمطي هو شكل من أشكال تساقط الشعر، وعادة ما يظهر في مقدمة الرأس، بينما ينمو الشعر عادة مدى الحياة على الجانبين والجزء الخلفي من الرأس. يعتبر تساقط الشعر الوراثي السبب الأكثر شيوعًا للصلع. يفضل البعض ترك تساقط الشعر دون علاج وبدون إخفاء. بينما يغطّي البعض الصلع هل ينبت شعري بعد الصلع؟ في البداية وقبل البت في إجابة هذا السؤال سعى العلماء والمختصون لفهم مراحل الصلع أو السقوط، ومن ثم معرفة أسباب الصلع في منتصف الرأس غير وراثية لكنها قليلة، خاصة عند الرجال، وتتميز بشكل مختلف من الفقد، بمعنى أن الخسارة تكون من الرأس بالكامل وليس فقط من منتصف الرأس. زراعة الشعر هي الطريقة الأنسب والدائمة لمن يعانون من تساقط الشعر. إنه أفضل علاج

زراعة الشعر

زراعة الشعر هي إجراء جراحي لإزالة بصيلات الشعر من منطقة واحدة من الجسم، تسمى المنطقة المانحة، إلى جزء أصلع من الجسم يعرف باسم الموقع المتلقي. تستخدم هذه التقنية بشكل أساسي لعلاج الصلع الذكوري النمطي. في هذا الإجراء طفيف التوغل، تُزرع الطعوم التي تحتوي على بصيلات الشعر المقاومة وراثيًا للصلع (مثل مؤخرة الرأس) في فروة الرأس الصلعاء.

مميزات زراعة الشعر

زراعة الشعر هي عملية جراحية تنقل بصيلات الشعر من جزء من الجسم إلى مناطق صلعاء في الجسم. يمكن استخدام زراعة الشعر لعلاج الصلع الذكوري. تؤثر هذه الحالة، المعروفة أيضًا باسم الثعلبة الأندروجينية، على ملايين الرجال في جميع أنحاء العالم. يتميز الصلع الذكوري النمطي بانحسار خط الشعر وخفة الشعر على تاج الرأس.

مميزات وعيوب ومخاطر زراعة الشعر

إن تكلفة زراعة الشعر في مصر أقل بكثير من متوسط تكلفة البلدان الأخرى. تتم زراعة الشعر في مصر باستخدام أفضل وأحدث التقنيات المستخدمة في جميع أنحاء العالم.

يتنافس الأطباء الذين يجرون عمليات زراعة الشعر في مصر مع الأطباء الدوليين لأن لديهم درجة عالية من الخبرة والمهارات، والتي يمكن أن تضمن لك نجاح العملية إلى حد كبير.

عيوب زراعة الشعر

ينحصر الجانب السلبي لزراعة الشعر في صعوبة العثور على مركز تجميل موثوق به للغاية لتلبية رغبات العميل وتحقيق النتائج المرجوة. جراحون ذوو سمعة طيبة وذوي خبرة لضمان تحقيق النتائج المرجوة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *