3 (2)
, , ,

أدوية لعلاج تساقط الشعر الشديد

 

أدوية لعلاج تساقط الشعر الشديد- هناك العديد من الأدوية المختلفة التي يمكن استخدامها لعلاج تساقط الشعر الشديد. هنالك أدوية منتشرة ولكن فعاليتها غير مؤكده في جميع الحلات منها يوضع موضعياً على فروة الرأس ومتاح بدون وصفة طبية. ومنها عبارة عن حبة تؤخذ عن طريق الفم ومتاحة بوصفة طبية فقط. ولكنها بكل تأكيد غير فعالة مع جميع الحالات لمعرفة المزيد عن أدوية لعلاج تساقط الشعر الشديد تابعنا.

أدوية لعلاج تساقط الشعر الشديد

أدوية لعلاج تساقط الشعر الشديد

هناك أنواع من الأدوية المستخدمة لعلاج تساقط الشعر الشديد تصرف بوصفة طبية للرجال الذين يعانون من تساقط الشعر الذكوري أو الصلع الوراثي. ومنها ما يعمل على إبطاء معدل تساقط الشعر. يمكن أيضًا استخدامها لعلاج الصلع الأنثوي. وبعضها غير مناسب للسيدات.

مميزات وعيوب الأدوية لعلاج تساقط الشعر

هناك عدد قليل من الأدوية المختلفة التي يمكن استخدامها لعلاج تساقط الشعر الشديد. منها ما هو متوفر في الأشكال التي تصرف بدون وصفة طبية وبوصفة طبية. يمكن أن يكون فعالاً في علاج بعض المشاكل المتعلقة بتساقط الشعر. ومع ذلك، هناك بعض العيوب لاستخدام هذه المنتجات، مثل حقيقة أنه غير فعال من تلقاء نفسه لعلاج تساقط الشعر على نطاق واسع. وأنها فقط تعمل على إبطاء معدل تساقط الشعر ويمكن أن يكون فعالًا في علاج الصلع الذكوري.

أفضل تقنية لعلاج تساقط الشعر ريجينيرا أكتيفا

Regenera Activa هو أحدث ابتكار في الطب التجديدي وأفضل تقنية لعلاج تساقط الشعر. هذا العلاج للثعلبة الأندروجينية هو طريقة لـ Regenera Activa تعتمد على استخدام الخلايا الجذعية الوسيطة التي يتم حصادها من فروة رأس المريض. باستخدام آليات التجديد الطبيعي لفروة الرأس، يمكن أن يحفز علاج Regenera Activa نمو الشعر ويزيد من كثافة الشعر الموجود. تعتبر علاجات نمو الشعر Regenera Activa الخاصة بنا طريقة علاج ثورية جديدة للمرضى الذين يعانون من تساقط الشعر ويمكن أن توفر نتائج دائمة. يستخدم تقنية تجديد الشعيرات الدموية المتقدمة التي تستهدف الثعلبة الأندروجينية (تساقط الشعر النمطي). يستخدم علاج Regenera Activa شعرك الخاص، والذي يتم زرعه في مناطق الصلع أو الخفيفة في فروة الرأس. يتم استخدام هذه التقنية لعلاج تساقط الشعر في عيادة ريجافو.

كم عدد جلسات ريجينيرا أكتيفا

Regenera Activa هو علاج يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن نتائج طويلة الأمد. العلاج طفيف التوغل ويمكن رؤية النتائج في وقت أقرب بكثير من علاجات تساقط الشعر الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإن Regenera Activa أقل تكلفة من الخيارات الأخرى، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأفراد المهتمين بالميزانية.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *