3 (2)
,

أسباب تساقط الشعر من الأمام عند النساء

 

أسباب تساقط الشعر من الأمام عند النساء – تساقط الشعر تجربة مؤلمة للغاية لأي امرأة، ولكن هذا يحدث بشكل خاص عندما يحدث في المنطقة الأمامية. يمكن أن يكون لتساقط الشعر الجبهي عند النساء العديد من الأسباب المختلفة، ولكن أكثرها شيوعًا تشمل الوراثة والاختلالات الهرمونية والإجهاد. إذا كنت تعاني من تساقط الشعر الأمامي، فمن المهم أن ترى طبيبًا أو اختصاصيًا في علم الشعر لتحديد السبب والعثور على أفضل مسار للعلاج وللتعرف على أسباب تساقط الشعر من الأمام عند النساء.

أسباب تساقط الشعر من الأمام عند النساء

للتعرف على المزيد من أسباب تساقط الشعر من الأمام عند النساء يمكنك متابعة المقال التالي هناك العديد من الأسباب المحتملة لتساقط الشعر الأمامي عند النساء. أحد الأسباب الشائعة هو الثعلبة، وهي حالة تصيب العديد من النساء مع تقدمهن في العمر. سبب آخر محتمل هو تساقط الشعر الكربي، والذي يمكن أن يكون ناتجًا عن الإجهاد أو عوامل أخرى. هناك أيضًا عدد من الحالات الأخرى التي يمكن أن تسبب تساقط الشعر الأمامي عند النساء، مثل الحمل واضطرابات الغدة الدرقية وانقطاع الطمث. بغض النظر عن السبب، من المهم طلب العلاج من طبيب مؤهل أو طبيب أمراض جلدية لتحديد أفضل مسار للعمل.

 

علاج تساقط الشعر

الثعلبة الليفية الأمامية هي نوع من تساقط الشعر يمكن أن يكون سببه الإجهاد. هذا النوع من تساقط الشعر مؤقت ولا يرتبط بعوامل مناعية أو وراثية. عادة وتساقط الشعر الكربي سوف تحل نفسها دون علاج. ومع ذلك، إذا كان تساقط الشعر شديدًا، فهناك علاجات متاحة يمكن أن تساعد.

يمكن أن تتسبب المواد السامة، بما في ذلك العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي وبعض الأدوية، في تساقط الشعر المفاجئ الذي يمكن أن يحدث في أي مكان في الجسم. إذا كنت تعاني من هذا النوع من تساقط الشعر، فمن المهم أن ترى الطبيب في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن من تحديد السبب وبدء العلاج المناسب.

يمكن أن يؤدي فقدان الوزن وانخفاض مستويات الحديد وسوء النظام الغذائي والتوتر، بالإضافة إلى اختلالات الغدة الدرقية والهرمونات، إلى تساقط الشعر. إذا كنت تعاني من أي من هذه الأعراض، فمن المهم أن ترى الطبيب حتى يتمكن من تحديد سبب تساقط شعرك وبدء العلاج المناسب.

 

ريجينيرا أكتيفا لعلاج تساقط الشعر

أحد أفضل وأحدث التقنيات العلاجية هو Regenera Activa، وهو إجراء يستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) لتحفيز نمو الشعر الجديد. PRP هو تركيز لعوامل النمو والبروتينات الأخرى التي يمكن أن تعزز الشفاء والتجدد، وقد ثبت أنها فعالة في علاج تساقط الشعر.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *