3 (2)
, , , ,

 احسن دكتور متخصص في علاج الشعر

 

احسن دكتور متخصص في علاج الشعر هو دكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية الطب. زميل جامعة يال – الولايات المتحدة الأمريكية. دكتور علاج العقم لدى الرجال بالجراحة الميكروسكوبية جامعة كورنل – الولايات المتحدة الأمريكية. عضو الأكاديمية الأوروبية لتجميل الجلد. عضو الأكاديمية الأوروبية للعلاج بالضوء الملون. إنه أفضل طبيب لتشخيص وعلاج جميع أنواع مشاكل الشعر وفروة الرأس.

احسن دكتور متخصص في علاج الشعر دكتور حسن الفكهاني

يستخدم الدكتور حسن الفكهاني تقنية ريجينيرا أكتيفا لإعادة سماكة الشعر ووقف تساقطه. ويصنف دكتور حسن الفكهاني احسن دكتور متخصص في علاج الشعر بسبب خبرته الكبيرة في علاج الشعر.

احسن دكتور متخصص في علاج الشعر هو دكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية الطب. زميل جامعة يال – الولايات المتحدة الأمريكية. دكتور علاج العقم لدى الرجال

أسباب تساقط الشعر

أسباب تساقط الشعر وأهمها. نتيجة لآثار بعض الأمراض مثل الصدفية والفطريات والفطريات والتهاب فروة الرأس. فقر الدم. سوء التغذية. الاضطرابات الهرمونية. استخدام المعالجات الحرارية والكيميائية وبعض الأمراض مثل أمراض الغدة الدرقية والسكري وأمراض الغدة الكظرية.

علاج تساقط الشعر

إذا كنت قلقًا بشأن تساقط الشعر،  يجب أن تزور طبيب الأمراض الجلدية. طبيب الأمراض الجلدية هو الطبيب الأكثر تعليما وخبرة عندما يتعلق الأمر بمشاكل الشعر وفروة الرأس. يمكن لأطباء الأمراض الجلدية أن يصفوا الأدوية وأن يقدموا خيارات علاجية أخرى لتساقط الشعر.

ريجينيرا أكتيفا لعلاج تساقط الشعر

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر وتبحث عن خيار علاجي يمكن أن يوفر نتائج دائمة، فقد يكون Regenera Activa هو الحل الأمثل لك. يستخدم هذا العلاج المبتكر آليات التجديد الطبيعية للجسم لتحفيز نمو الشعر وزيادة سماكته، وقد ثبت أنه فعال بشكل لا يصدق في التجارب السريرية. عيادة ريجافو هي واحدة من مراكز علاج تساقط الشعر Regenera Activa الرائدة في مصر، ويمكن لفريقنا من الأطباء المهرة بقيادة الدكتور حسن الفكهاني أن يوفروا لك الرعاية والعلاج اللذين تحتاجهما لاستعادة شعرك.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *