3 (2)
, , , ,

أفضل جهاز لشد اللغلوغ

 

أفضل جهاز لشد اللغلوغ-إذا كنت غير راضٍ عن مظهر اللغلوغ وتبحث عن أفضل جهاز لشد اللغلوغ، فهناك عدد من الخيارات المتاحة لمساعدتك في تحقيق المظهر الذي تريده. يعد فوتونا 4D أحد أكثر الخيارات شيوعًا، وهو إجراء غير جراحي يمكن أن يشد الجلد ويعطي الذقن مظهرًا أكثر تناسقًا وتحديدًا. هذا العلاج ميسور التكلفة نسبيًا، وله فترة نقاهة قليلة جدًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تحسين مظهر الرقبة والذقن دون الخضوع لعملية جراحية.

أفضل جهاز لشد اللغلوغ

أسباب ظهور اللغلوغ

اللغلوغ الذقن المزدوجة كلها أسماء لحالة شائعة تحدث عندما تتراكم الدهون تحت الذقن لتبدو وكأنها ذقن ثانية، مما يلغي الشكل الطبيعي المتدفق للوجه، مما يجعله يبدو متصلاً بالرقبة. هذه المنطقة نصف زاوية قائمة. عادة ما يرتبط حدوث هذه الحالة بالزيادة في الوزن، ولكن ليس شرطًا مسبقًا، لدى بعض الأشخاص النحيفين، بسبب عوامل وراثية، أو ترهل الجلد بسبب الشيخوخة، من بين العديد من الأسباب الأخرى، والتي سنشرحها في الفقرة التالية. إذا كانت لديك هذه المشكلة وتريد التخلص منها، فهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها يمكنك القيام بذلك كتدريب وتدليك، أو ببساطة استخدام أفضل المعدات لشد عضلات، أفضل جهاز لشد اللغلوغ هو فوتونا 4D هذا الجهاز آمن للاستخدام على جميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه على الوجه أو الرقبة أو الجسم.

 

تجنب اللغلوغ والحصول على رقبة مثالية

هناك العديد من الطرق لشد وتحديد شكل الرقبة، ولكن أفضلها هو فوتونا 4D يستخدم هذا العلاج غير الجراحي موجات الترددات الراديوية لتسخين الأنسجة وتحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى شد ورفع الذقن. بالإضافة إلى ذلك، ليس هناك وقت للنقاهة، لذا يمكنك العودة مباشرة إلى أنشطتك المعتادة بعد ذلك. إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز لشد اللغلوغ دون جراحة، فإن فوتونا 4D يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

 

أفضل الطرق للتخلص من اللغلوغ

إما بالجراحة أو بالخيوط أو حقن أحماض معينة في منطقة أسفل الذقن، والتي تعمل على إذابة الدهون وتكسيرها، جلسات بتقنية الفيزر لإذابة الدهون أو بالجراحة وعمليات شفط الدهون وأفضلها جلسات الليزر مع فوتونا 4D.

مميزات الليزر في التخلص من اللغلوغ

تزداد شعبية العلاجات بالليزر لقدرتها على التخلص من ظهور الذقن المزدوجة ويعد فوتونا 4D أفضل جهاز لشد اللغلوغ.   ولكن ما لا يدركه الكثير من الناس هو أنه يمكن أيضًا استخدام العلاج بالليزر للمساعدة في شد الجلد. هذا مفيد بشكل خاص لمن لديهم بشرة مترهلة. تساعد طاقة الليزر على تحفيز إنتاج الكولاجين ويمكن أن تساعد أيضًا في تقليل الالتهاب. هذا يعني أن عملية الشفاء يمكن أن تبدأ بسرعة أكبر، وهو خبر سار لأي شخص خضع لعملية تجميل مؤخرًا.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *