3 (2)
, , , , ,

إيقاف تساقط الشعر وتكثيفه

 

إيقاف تساقط الشعر وتكثيفه- هل تبحثين عن طرق لإيقاف تساقط الشعر وتكثيفه واستعادة خصلات شعرك الطبيعية؟ Regenera Activa هو الحل. يحفز هذا العلاج الرائد على تجديد الشعر، مما يسمح لك بالتخلص من آثار الصلع أو ترقق الشعر. تعرف على المزيد حول هذا العلاج المبتكر في هذا المقال واكتشف كيف يمكن إيقاف تساقط الشعر !

إيقاف تساقط الشعر وتكثيفه

أسباب تساقط الشعر

يعتبر تساقط الشعر حالة شائعة جدًا يعاني منها العديد من الأشخاص، ويمكن أن يكون لها أسباب متنوعة. تعتبر الوراثة أهم عامل في الإصابة بتساقط الشعر، حيث أن بعض الناس أكثر عرضة له من غيرهم. قد تؤدي الاختلالات الهرمونية، مثل تلك الناتجة عن انقطاع الطمث أو اضطرابات الغدة الدرقية، إلى ترقق الشعر أو تساقطه. يمكن أن تكون الأدوية المستخدمة لعلاج الحالات الصحية الأخرى مسؤولة أيضًا عن تساقط الشعر. يمكن أن يساهم سوء التغذية والتوتر والشيخوخة في حدوث المشكلة أيضًا. في بعض الحالات، قد تكون هناك حالة طبية أساسية هي سبب تساقط الشعر ويجب معالجتها بمساعدة الطبيب. بغض النظر عن السبب، هناك علاجات متاحة يمكن أن تساعد في إبطاء أو حتى إيقاف تساقط الشعر وتكثيفه وإعادة نمو خصل صحية جديدة.

أنواع تساقط الشعر التي يمكن علاجها باستخدام Regenera Activa

يمكن أن يكون تساقط الشعر مشكلة صعبة ومحرجة لكثير من الناس. لحسن الحظ، هناك علاجات متاحة للمساعدة في وقف تساقط الشعر وإعادة نمو الشعر المتساقط. Regenera Activa هو علاج معتمد ثبت أنه يساعد في وقف تساقط الشعر الخفيف إلى المتوسط ​​أو ترققه لدى كل من الرجال والنساء.

يعمل Regenera Activa عن طريق استخراج الخلايا من فروة رأس المريض، والتي يتم استخدامها بعد ويتم حقنها مرة أخرى في فروة رأس المريض. تعمل هذه التقنية المبتكرة على تحفيز خلايا فروة الرأس وتساعد على استعادة بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى تحسين كثافة الشعر وسمكه وطوله ولونه وملمسه. العلاج التجديدي الذاتي مناسب للأفراد الذين يعانون من أشكال مبكرة أو خفيفة أو معتدلة من الصلع الوراثي (الصلع الذكوري / الأنثوي). بالإضافة إلى ذلك، قد يقلل Regenera Activa من جرعة علاجات نمو الشعر الأخرى.

إذا كنت تعانين من بقع ترقق أو صلع في فروة رأسك، فقد يكون Regenera Activa هو الحل الذي تبحث عنه! استشر طبيبك لمعرفة ما إذا كنت مرشحًا مناسبًا.

ما هو Regenera Activa؟

Regenera Activa هو علاج مبتكر وغير جراحي للشعر مصمم لمكافحة تساقط الشعر وتساقطه عند الرجال والنساء. ويتم من خلال استخدام الخلايا الجذعية للمريض ويتم حقنها في فروة الرأس. يؤدي العلاج إلى تحفيز نمو الشعر، ومنع المزيد من تساقط الشعر وزيادة سماكة / تقوية خصل الشعر الموجودة. إنه إجراء بدون أي آثار جانبية، لذلك فهو خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن حل غير جراحي لمشاكل تساقط الشعر لديهم. ثبت سريريًا أن Regenera Activa فعال في استعادة الحجم في مناطق الصلع وتعزيز النمو الصحي الجديد. تحدث إلينا اليوم إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن Regenera Activa!

فوائد Regenera Activa لعلاج تساقط الشعر

يستخدم ريجينيرا أكتيفا الخلايا الجذعية خاصة بك، يتم حقنها في مناطق الصلع أو المناطق الخفيفة. هذا يساعد على تحفيز نمو الشعر، ومنع المزيد من تساقط الشعر وزيادة كثافة الشعر الموجود.

أظهرت الدراسات أن Regenera Activa يمكن أن يقلل من الحاجة إلى علاجات أخرى مثل المنشطات أو الأدوية الموضعية بمرور الوقت. وهو أيضًا إجراء آمن وبدون ألم. في غضون 4-6 أسابيع بعد العلاج الأول، أظهرت الدراسات أن المرضى قد عانوا من زيادة ملحوظة في سماكة وكثافة شعرهم الموجود.

يعمل Regenera Activa على تقوية بصيلات الشعر يساعد ذلك على زيادة الخلايا السليمة إلى منطقة فروة الرأس، مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم الذي يحفز نمو الشعر الجديد مع منع تساقط الشعر الموجود.

بشكل عام، يوفر Regenera Activa حلاً آمنًا وفعالًا لعلاج الصلع الذكوري بدون جراحة مؤلمة أو فترات تعافي طويلة مرتبطة بالعلاجات التقليدية.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل استشاريين وأخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *