3 (2)
, , , , ,

تكلفة حقن الريجينيرا

 

 

تكلفة حقن الريجينيرا- هل تفكر في حقن Regenera ولكنك لست متأكدًا من التكلفة؟ هذه المقال يمكن أن تساعد لمعرفة تكلفة حقن الريجينيرا. سنغطي الأنواع المختلفة لحقن Regenera وما الذي تتضمنه العملية ومقدار التكلفة. سواء كنت ترغب في علاج الصلع أو علاج تساقط الشعر، فإن هذا المنشور يحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها عن تكلفة حقن الريجينيرا.

تكلفة حقن الريجينيرا

لمحة عامة عن حقن Regenera

يمكن أن تختلف تكلفة Regenera Injections اعتمادًا على العيادة التي تقدم العلاج واحتياجات الفرد. بشكل عام هذا هو حل نمو الشعر غير الجراحي المبتكر الذي يعتمد على العلاج التجديدي الشعري ويستغرق حوالي نصف ساعة لإكماله أو أقل. يتضمن حقن الخلايا الجذعية وعوامل النمو ومكونات أخرى في فروة الرأس لتحفيز نمو الشعر مع نتائج طويلة الأمد تصل إلى ثلاث سنوات. في بعض الحالات، قد يكون من الضروري إعطاء حقنة معززة، وعادةً ما يكون ذلك بدون تكلفة إضافية. تشير الأبحاث إلى أن Regenera Activa طريقة آمنة وفعالة لإبطاء تساقط الشعر وتنشيط نمو الشعر الطبيعي بأقل آثار جانبية.

فوائد حقن Regenera

Regenera Activa هو إجراء علاجي مبتكر يستخدم لإبطاء المعدل الطبيعي لتساقط الشعر وتنشيط نمو الشعر الطبيعي. يتضمن الإجراء حقن معلق خاص يحتوي على الخلايا الجذعية وعوامل النمو والأنسجة الأخرى في فروة الرأس باستخدام الإبر الدقيقة. يساعد هذا التعليق على تحفيز عملية الشفاء الخاصة بالجسم للمساعدة في تعزيز نمو شعر أقوى وأكثر صحة لمعرفة تكلفة حقن الريجينيرا تابع القراءة.

متوسط ​​تكلفة علاج Regenera Activa يحدد اعتمادًا على حجم المنطقة التي تعاني من تساقط الشعر. قد يختلف هذا السعر أيضًا حسب الاحتياجات الفردية والنتائج المرجوة. يمكن أن تستمر نتائج هذا العلاج لمدة تصل إلى 3 سنوات.

فوائد Regenera Activa عديدة. إنه إجراء غير مؤلم نسبيًا يستغرق 15-30 دقيقة فقط؛ يحفز نمو الشعر الصحي. يحسن الدورة الدموية في فروة الرأس. ويمكن استخدامه في أي منطقة تعاني من تساقط الشعر أو ترققه بسبب الاستعداد الوراثي أو العمر أو المرض أو الإصابة.

بشكل عام، يعتبر Regenera Activa خيارًا ممتازًا لأي شخص يتطلع إلى إبطاء معدل تساقط الشعر أو تحسين الحالة الحالية

ما هي تكلفة حقن Regenera؟

كما ذكر سابقا يتم تحديد التكلفة تبعا للحالة والمساحة التي يتم علاجها وعادةً ما يلزم جلسة واحدة فقط لرؤية النتائج. من الآمن أيضًا الجمع بين Regenera Activa والعلاجات الأخرى إذا لزم الأمر. تشمل العوامل التي تؤثر على التكلفة الإجمالية رسوم الاستشارة وكمية المنتج المستخدم أثناء الإجراء. في النهاية، تساعد حقن Regenera في إبطاء تساقط الشعر وتحسين الكثافة والحجم لدى أولئك الذين يعانون من الثعلبة أو غيرها من أشكال تساقط الشعر.

العوامل التي تؤثر على تكلفة حقن ريجينيرا

Regenera Activa هو علاج مبتكر يتضمن حقن معلق خاص يحتوي على الخلايا الجذعية وعوامل النمو والجزيئات النشطة بيولوجيًا الأخرى في فروة الرأس. هذا يساعد على تحفيز نمو الشعر عن طريق تحفيز نمو بصيلات جديدة وتجديد الشعر الموجود.

قبل الإجراء، يتم حقن مخدر موضعي لتقليل أي ألم أو إزعاج أثناء الحقن. المصل غني بأنواع الخلايا الجذعية وأنواع الخلايا الأخرى التي تساعد في تجديد الأنسجة التي يمكن أن تساعد في استعادة نمو الشعر وكثافته بمرور الوقت. يتم تنفيذ جميع الإجراءات باستخدام أحدث التقنيات مع الحد الأدنى من الألم أو الانزعاج للمرضى مقارنةً بـالطرق الأخرى.

كيف تستعد لحقن Regenera

سيقدم لك الطبيب المعالج كافة النصائح قبل الإجراء لذلك يجب الحرص على الاستفسار عن كل النقاط التي تدور في مخيلك. تم العثور على Regenera Activa كخيار علاجي فعال لأولئك الذين يسعون إلى إعادة نمو الشعر أو تحسين لون البشرة وملمسها دون جراحة أو إجراءات جراحية أخرى. ومع ذلك، من المهم أن يفهم المرضى جميع النقاط الإنجابية والسلبية المصاحبة قبل الخضوع لهذا النوع من الإجراءات التجميلية.

الآثار الجانبية المحتملة للإجراء

يعتبر علاج Regenera Activa إجراءً ثوريًا يوفر إعادة نمو الشعر دون أي آثار جانبية دائمة. إنه إجراء آمن ومعتمد ولا يوجد لديه خطر الإصابة بالعدوى أو النزيف أو أي آثار جانبية أخرى قصيرة المدى.. يعتبر تجديد الشعر بتقنية ريجينيرا خيارًا رائع للمرضى الذين يبحثون عن استعادة شعر آمنة وفعالة بسعر مناسب. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن خيار العلاج هذا، فيرجى الاتصال بعيادة ريجافو للحصول على مزيد من المعلومات.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *