3 (2)
, ,

تجربتي مع عملية شد الوجه الجراحي

 

تجربتي مع عملية شد الوجه الجراحي-تبحث العديد من السيدات عن أحدث العلاجات للتخلص من التجاعيد وعادة ما تتساءل النساء عن تجربتي مع عملية شد الوجه الجراحي تجيب احداهن في أحد اللقاءات لقد أجريت عملية شد وجه وكانت عملية جراحية ناجحة للغاية. كانت عملية الشفاء سهلة ولم أشعر بأي ألم أو إزعاج أثناء العملية. وتوصي بهذه الجراحة لأي شخص يفكر فيها كانت هذه احدى التجارب وإجابة إحداهن على تسائل تجربتي مع عملية شد الوجه الجراحي.

تجربتي مع عملية شد الوجه الجراحي

مميزات عملية شد الوجه الجراحي

تعد عملية شد الوجه الجراحية طريقة رائعة لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء في مظهرك. إنه إجراء آمن عندما يقوم به جراح مؤهل، ويمكن أن يكون له نتائج مثيرة. إذا كنت تفكر في عملية شد الوجه، ولكن يوجد بالطبع طرق أسهل وأقل مخاطر مثل الليزر

 

عيوب عملية شد الوجه الجراحي

تجيب أيضا أحدهن من خلال تجربتي مع عملية شد الوجه الجراحي هناك بعض العيوب المحددة لهذا النوع من الإجراءات التجميلية. أولا وقبل كل شيء، الجراحة هي تدخل جراحي، وتتضمن الكثير من القطع والخياطة. هذا يمكن أن يؤدي إلى الإصابة ووقت أطول للشفاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجراحة مكلفة للغاية ولا يغطيها التأمين دائمًا. أخيرًا، هناك بعض المخاطر المرتبطة بالتخدير، والتي يمكن أن تكون خطيرة. بشكل عام، لا أوصي بهذا النوع من الجراحة لأي شخص ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية.

 

طرق شد الوجه

  1. حقن الدهون
  2. علاج وإزالة وشد التجاعيد بالليزر
  3. حقن البلازما
  4. موجات الراديو

شد الوجه بالليزر مميزات وعيوب

شد الوجه بالليزر إجراء أقل توغلاً ووقت الشفاء أقصر. تتمثل مزايا إجراء شد الوجه بالليزر في حصولك على نتائج رائعة وأقل تكلفة من عملية شد الوجه بالجراحة. عيوب إجراء عملية شد الوجه الجراحية هي أن لديك وقتًا أطول للتعافي وأن هناك مخاطر أكبر في جراحة الوجه في حين أن الليزر آمن ولا يحتاج وقت للتعافي ويمكنك ممارسة حياتك الطبيعية بكل أمان بعد الجلسات.

 

تقنية فوتونا Fotona 4d لشد الوجه

فوتونا 4D    هو تطبيق رباعي الأبعاد لتجديد شباب البشرة. بفضل طاقة الليزر، يمكن الوصول إلى الأنسجة الموجودة تحت الجلد. بسبب الأطوال الموجية المختلفة لطاقة الليزر المرسلة إلى هذه الأنسجة، ويتم تحفيز الخلايا لعلاج مشاكل الجلد.

يزيد إنتاج الكولاجين ويستعيد الجلد مرونته المفقودة. يستعيد الجلد الرطوبة المفقودة. بهذه الطريقة، يصبح الجلد أكثر حيوية وصحة. هذا الإجراء تجميلي غير جراحي ومريح للغاية. كما يظهر تأثيره في المتوسط ​​من 2-3 أيام.

يتم إجراء العملية ليس فقط من الجانب السطحي للجلد، ولكن أيضًا من جانب الفم، الأغشية المخاطية للخدين والشفتين، دون الإضرار بسطحها. وهكذا فإن الليزر يؤثر على سُمك الأنسجة بأكملها: سطح جلد الوجه، والدهون تحت الجلد، والعضلات، والأهم من ذلك، أربطة الوجه، التي توفر تأثير شد قوي.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *