3 (2)
, ,

تقنية الهايفو لشد البطن

 

تقنية الهايفو لشد البطن-الهايفو هو اختصار للموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة. تستخدم هذه التقنية الجديدة الموجات فوق الصوتية لتسخين الخلايا الدهنية وتدميرها، مما ينتج عنه مظهر أكثر نحافة وأكثر تناسقًا. إن الشيء العظيم في الهايفو هو أنه غير جراحي، لذلك لا يلزم إجراء عملية جراحية أو وقت للشفاء. تم إجراء العديد من الدراسات حول سلامة وفعالية الهايفو لتقليل الدهون، وكانت النتائج واعدة للغاية. إذا كنت تبحث عن طريقة غير جراحية لتحديد شكل جسمك وفقدان الدهون، فقد يكون تقنية الهايفو لشد البطن مناسبًا لك.

تقنية الهايفو لشد البطن

تقنية الهايفو لشد الترهلات

تقنية الهايفو لشد البطن هو خيار رائع غير جراحي لشد البطن. تستخدم هذه التقنية الحرارة لتدمير الخلايا الدهنية في المنطقة المستهدفة، مما يؤدي إلى معدة أكثر صلابة وتناغمًا. يمكن أيضًا استخدام الهايفو في مناطق أخرى من الجسم لشد ورفع الجلد المترهل. هذا يجعلها خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في تجنب الجراحة أو غير المرشحين لها.

 

مميزات الهايفو

الهايفو هي تقنية جديدة تستخدم الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة لتسخين الخلايا الدهنية وتدميرها.  العملية تتم بأقل تدخل جراحي ولا تحتاج إلى إبر أو تخدير أو جراحة. يقال إن علاجات الهايفو أكثر راحة من الجراحة التقليدية لأنه لا يوجد وقت للشفاء بعد ذلك.

يمكن أن تساعدك علاجات الهايفو في الحصول على معدة مسطحة، وبشرة مشدودة، ومظهر أكثر شبابًا. إذا كنت تبحث عن بديل للجراحة أو غيرها من الإجراءات، فقد يكون تقنية الهايفو لشد البطن مناسبة لك.

عيوب الهايفو

يستخدم هذا الإجراء غير الجراحي موجات صوتية مركزة لتسخين الخلايا الدهنية وتدميرها. تظهر النتائج عادة في غضون 2-3 أشهر، وتتميز هذه التقنية بحد أدنى من الآثار الجانبية.

مناطق الجسم التي يمكن استخدام الهايفو لتخسيسها

تقنية الهايفو لشد البطن رائعة يمكن أن تساعد في شد جلد البطن. إنها أيضًا طريقة رائعة لنحت الجسم بعد الحمل أو للأشخاص الذين لديهم سمنة زائدة في الذراعين. يمكن لـ الهايفو استهداف وتدمير الخلايا الدهنية في البطن والفخذين والذراعين، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن في تلك المناطق.

مقارنة بين الهايفو والجراحة لشد ترهلات البطن

الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة(الهايفو) هي علاج تجميلي جديد نسبيًا لشد الجلد يعتبره البعض بديلاً فعالاً وغير جراحي للجراحة. وفقًا للمجلس الأمريكي لجراحة التجميل، فإن العلاجات غير الجراحية بالموجات فوق الصوتية مثل الهايفو يمكنها: شد الجلد على الرقبة والوجه والجسم؛ تحسين مظهر التجاعيد. وتحسين جودة لون البشرة. يستخدم الهايفو طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة لاستهداف طبقات الجلد الموجودة أسفل السطح مباشرة. يمكن أن تخترق الأدمة والطبقة العضلية السطحية، وتسخين الأنسجة لرفع وشد الجلد المترهل. يمكن أن يوفر علاج الهايفو نتائج مميزة، على الرغم من أن العلاجات المتعددة قد تكون ضرورية لتحقيق النتائج المرجوة. الهايفو تكنولوجيا رائعة حقًا، حيث يقدم بديلاً غير جراحي للأشخاص الذين يسعون إلى شد البطن دون الخضوع للجراحة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *