3 (2)
, , , ,

تكلفة ريجينيرا أكتيفا لعلاج تساقط الشعر

 

تكلفة ريجينيرا أكتيفا لعلاج تساقط الشعر- هل تعاني من تساقط الشعر؟ هل تبحثين عن طريقة لإعادة نمو شعرك؟ لا مزيد من البحث! في هذا المقال عن تكلفة ريجينيرا أكتيفا لعلاج تساقط الشعر. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول خيار العلاج المبتكر هذا.

تكلفة ريجينيرا أكتيفا لعلاج تساقط الشعر

نظرة عامة على Regenera Activa

Regenera Activa هو علاج ثوري لتساقط الشعر تم تطويره لمنع تساقط الشعر وتحفيز نمو شعر جديد. يستخدم هذا العلاج مزيجًا فريدًا من الخلايا الجذعية وعوامل النمو والخلايا الجذعية التي يتم حصادها من فروة رأس المريض للمساعدة في استعادة مناطق الصلع أو الترقق. هذا الإجراء غير مؤلم ويستغرق أقل من ساعة واحدة فقط لإكماله، ويقدم خيارًا بديلاً لجراحة زراعة الشعر التقليدية. تختلف تكلفة علاج Regenera Activa بشكل عام على حسب المساحة والمراد علاجها وحالة المريض ويمكن أن تختلف حسب احتياجات الفرد. تقدم عيادة ريجافو الآن Regenera Activa كحل للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر أو الصلع.

ما هي تكلفة Regenera Activa؟

يمكن أن تختلف تكلفة علاج Regenera Activa من عيادة الى أخرى حسب العيادة والمنطقة التي يتم علاجها. يعتمد علاج تساقط الشعر المبتكر هذا على استخدام الخلايا الجذعية المتوسطة المأخوذة من فروة رأس المريض. تستغرق العملية بأكملها حوالي 30 إلى 45 دقيقة لإكمالها وعادة ما تكون هناك حاجة لجلسة واحدة فقط للحصول على نتائج مرئية. تظهر النتائج عادة بعد شهر ويمكن أن تستمر في التحسن بمرور الوقت. قد يوصى أيضًا بالعلاج بالليزر منخفض المستوى ورذاذ نمو الشعر والعلاجات الأخرى بالإضافة إلى Regenera Activa للحصول على أفضل النتائج. لمعرفة ما إذا كنت مرشحًا مناسبًا لهذا العلاج، فمن الأفضل استشارة طبيب مؤهل أو طبيب أمراض جلدية أولاً.

كيف يعمل Regenera Activa؟

لمعرفة المزيد عن تكلفة Regenera Activa لعلاج تساقط الشعر تابع القراءة. تستغرق هذه العملية ساعة واحدة غير مؤلمة ولا تتطلب دخول المستشفى. إنه يعمل عن طريق تحفيز بصيلات الشعر من خلال زرع الخلايا الذاتية، وبالتالي إبطاء المعدل الطبيعي لتساقط الشعر وتنشيط نمو الشعر الطبيعي. Regenera Activa هو إجراء علاجي مبتكر يمنع تساقط الشعر ويحفز نمو شعر جديد من خلال مزيج فريد من الخلايا الجذعية التي يتم حصادها من فروة رأس المريض. إنه بديل فعال لجراحة زراعة الشعر الأكثر توغلاً وباهظة الثمن. الهدف من Regenera Activa هو وقف المزيد من الصلع وتعزيز النمو الصحي والمتجدد لمدة تصل إلى ثلاث سنوات أو أكثر.

هل Regenera Activa آمن؟

تختلف تكلفة Regenera Activa لعلاج تساقط الشعر باختلاف العيادة، هذا الإجراء الذي يتم إجراؤه لمرة واحدة أو أكثر غير مؤلم وآمن وغير جراحي تمامًا حيث يتم أخذ الخلايا الجذعية من فروة رأس المريض. بالمقارنة مع العلاجات الأخرى مثل زراعة الشعر والعلاجات العشبية، يعتبر Regenera Activa أكثر فعالية من حيث التكلفة ويوفر نتائج طويلة الأمد.

Regenera Activa هو علاج مبتكر لتساقط الشعر تم اعتماده من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج الثعلبة الأندروجينية في. إنه يعمل عن طريق استخدام بصيلات فروة الرأس الخاصة بالمريض لتشجيع نمو الشعر الطبيعي وتقليل تساقط الشعر. يمكن لهذا الإجراء طفيف التوغل أن يحفز الشعر الموجود مع تعزيز نمو جديد أيضًا، مما يمنحك كثافة في خصلات شعرك مرة أخرى.

Regenera Activa هو علاج آمن بدون توقف أو مخاطر. لقد ثبت سريريًا فعاليته مع ملف تعريف أمان جيد، مما يجعله خيارًا مثاليًا إذا كنت تريد نتائج سريعة وفعالة من حيث الوقت والتكلفة. ستساعد الاستشارة في تقييم مدى ملاءمتك لهذ الإجراء!

هل هناك آثار جانبية أو مخاطر يجب مراعاتها؟

يعتبر علاج Regenera Activa طريقة آمنة وفعالة لعلاج تساقط الشعر. إنها تتضمن جمع الخلايا الجذعية من المريض، ولا يتم استخدام أي مواد كيميائية، لذلك لا توجد آثار جانبية أو مخاطر يجب وضعها في الاعتبار. تستغرق العملية حوالي نصف ساعة ويتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي بأقل قدر من التدخل الجراحي. نتيجة لذلك، لا يوجد خطر من الآثار الجانبية أو رفض الجسم للعلاج.

كم من الوقت يستغرق رؤية النتائج من Regenera Activa؟

تختلف تكلفة Regenera Activa لعلاج تساقط الشعر من مريض لآخر حسب مدى تساقط الشعر والمنطقة التي يتم علاجها. ومع ذلك، فهو حل ميسور التكلفة بشكل عام حيث لا يلزم سوى جلسة واحدة لتحقيق نتائج واضحة. يستغرق العلاج حوالي 15 إلى 30 دقيقة، حسب حجم المنطقة. يمكن عادة ملاحظة النتائج في غضون 8 أسابيع بعد جلسة واحدة فقط. بعد ذلك، يتم تحقيق نتائج مستمرة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل استشاريين وأخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *