3 (2)
, , , ,

ريجينيرا تجربتي

 

ريجينيرا تجربتي– سوف نعرض خلال السطور القادمة كل ما يهمك معرفته عن تجارب العديد من الأشخاص باستخدام العلاج بتقنية ريجينيرا أكتيفا للقضاء على مشاكل الشعر من حيث التساقط وكيف يستخدم جهاز ريجينيرا لتكثيف الشعر وجعله أكثر قوة وحيوية.

ريجينيرا تجربتي

ريجينيرا تجربتي:

قالت إحدى السيدات أنها قد كانت تعاني من مشاكل كثيرة أدت إلى تساقط الشعر بصورة كبيرة، وقد أوصى الطبيب المعالج لها باستخدام جهاز ريجينيرا أكتيفا وحقن الشعر بالخلايا الجذعية، وقالت السيدة س.أ أن ريجينيرا تجربتي كانت رائعة للغاية وأنها قد لاحظت نتائج انبات الشعر وتكثيفه في المناطق التي كانت تعاني من وجود فراغ بها كما أن التساقط قد توقف تماما، وكل هذا خلال ثلاثة أشهر فقط وأضافت أنها مستمرة في الجلسات حتى تصل إلى شعر طويل وصحي ولامع.

أما بالنسبة للأستاذ م.م قال أن ريجينيرا تجربتيكانت الأمثل لأنه قد مر بتجربة سابقة سيئة لزراعة الشعر بالجراحة حيث أنه يعاني من الصلع الوراثي وذلك لأنه شعر بألم شديد بعد ‘جراء الجراحة كما أنه لم يستطع الحصول على نتيجة جيدة, وقال “لقد كنت بدأت أن أصاب باليأس في حل مشكلة الصلع الوراثي إلى أن قرأت عن تقنية علاج مشكلة الصلع الوراثي بواسط جهاز ريجينيرا وقد كانت ريجينيرا تجربتي ناجحة حيث استطعت الحصول على شعر صحي بدون احساس شديد بالألم وممارسة حياتي اليومية بشكل طبيعي دون الحاجه إلى أجازه طويلة للاستشفاء “.

والان بعد ما وضح بعض المرضى ريجينيرا تجربتي سوف نوضح ما هي تقنية ريجينيرا أكنيفا وما هو أهم ما يميزه؟

ما هو جهاز ريجينيرا أكتيفا؟

يعتبر جهاز ريجينيرا أكتيف هو الحل الفعال والأمن للتخلص من جميع مشاكل الشعر مثل الصلع الوراثي وإعادة نمو الشعر من جديد، حيث أنه يقوم بتنشيط خلايا الشعر المتوقفة عن النمو وذلك باستخدام القوة العلاجية للخلايا المجهرية المحفزة للمريض نفسه، وهكذا تتحول هذه الخلايا المتوقفة إلى خلايا بصيلات شعر نشطة جدا، ويبدأ المريض ملاحظة النتائج بعد مرور ثلاثة أشهر على الأقل وللحصول على أفضل النتائج بعد ستة أشهر وذلك لأن دورة نمو الشعر تستغرق وقت زمني طويل.

تقدم عيادة ريجافو كورس علاج باستخدام جهاز ريجينيرا مع دكتور حسن الفكهاني استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، ويشمل كورس العلاج جلستين بجهاز ريجينيرا أكتيفا يتم خلالهما استخلاص الخلايا الجذعية من المريض نفسه، ثم يتم تحضير هذه العينات عن طريق جهاز ريجينيرا أكتيفا وحقنها مره أخرى إلى المريض نفسه، ويشمل كورس العلاج ثلاث جلسات حقن بلازما بالليزر.

أهم مميزات جهاز ريجينيرا أكتيفا:

  • علاج غير جراحي ولا يسبب للمريض إحساس بالألم.
  • يمتاز بأنه آمن وفعال ولا يوجد له أي أعراض جانبية.
  • يمكن الحصول على شعر قوي وصحي ولامع.
  • القضاء على مشكلة الصلع الوراثي.
  • يعمل على زيادة سمك بصيلات الشعر وجعلها أكثر قوة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل استشاريين وأخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين. كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

facebook.com/rejavauclinics

instagram.com/rejavau_clinics

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *