3 (2)

أضرار شفرة فلامنجو للوجه تقنية Frac 3 من فوتونا لازالة الشعر

 

أضرار شفرة فلامنجو للوجه تقنية frac 3 من فوتونا لازالة الشعر- هل تبحثين عن طريقة آمنة وسهلة لإزالة شعر الوجه غير المرغوب فيه؟ ثم لا تنظر إلى أبعد من Fotona للوجه بتقنية Frac 3. مع تقنية الليزر المتقدمة هذه، يمكنك أن تقول وداعًا لإزالة الشعر بالشمع والشفرات والتمتع بتقليل الشعر بشكل دائم في بضع جلسات قصيرة فقط! تابع القراءة لمعرفة المزيد عن أضرار شفرة فلامنجو للوجه تقنية Frac 3 من فوتونا لازالة الشعر.

أضرار شفرة فلامنجو للوجه تقنية Frac 3 من فوتونا لازالة الشعر

كيف تعمل تقنية Fotona FRAC3

تقدم تقنية Fotona FRAC3 حلاً آمنًا وفعالًا لإزالة الشعر. توفر أنظمة الليزر Nd: YAG عالية الأداء تقليلًا دائمًا للشعر غير المرغوب فيه من خلال استهداف البصيلة والجذر الخارجي لبصيلات الشعر. يتم امتصاص طاقة الليزر بشكل انتقائي بواسطة بصيلة الشعر، مما يتسبب في تدميرها، دون الإضرار بنسيج الجلد المحيط. هذا يجعله حلاً آمنًا وفعالًا لإزالة الشعر على المدى الطويل.

فوائد استخدام تقنية Fotona FRAC3

تعد تقنية FRAC3 من فوتونا طريقة رائعة للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه دون القلق بشأن إصابات او حروق الوجه. تستخدم هذه التقنية نبضًا خاصًا يبلغ مدته أقل من ملي ثانية يتم امتصاصه بشكل انتقائي بواسطة بصيلة الشعر ، وبالتالي تدمير بصيلات الشعر دون الإضرار بالجلد المحيط. هذا يجعله حلاً مثاليًا لأولئك الذين يريدون التخلص من مشاكل الشعر دون أي آثار جانبية مؤلمة أو ضارة. هذه التقنية أيضًا آمنة وغير مؤلمة للجميع، لذلك يمكنك إزالة الشعر غير المرغوب فيه دون أي قلق.

إزالة الشعر بشكل آمن وغير مؤلم

تستخدم تقنية الليزر Nd: YAG من Fotona نمط علاج ثلاثي الأبعاد خاص (FRAC3) لتوفير إزالة شعر آمنة وغير مؤلمة لجميع مناطق الجسم. ينتج نبض FRAC3 توزيعًا متجانسًا للطاقة على المنطقة المعالجة بأكملها. كما أنه آمن وغير مؤلم للرجال والنساء، في جميع المناطق تقريبًا، بما في ذلك الوجه والرقبة وخط الشعر ومنطقة البكيني والأرداف والساقين والذراعين. من المهم أن نلاحظ أن هذه التقنية لا تقتصر فقط على علاجات الليزر ذات النبضات الطويلة ولكنها تشمل أيضًا نبضات طويلة أقل من ملي ثانية، مما يعني أنه يمكنك التخلص من الشعر غير المرغوب فيه بسرعة وفعالية باستخدام ليزر Nd: YAG من فوتونا.

التخلص من الشعر غير المرغوب فيه

تقنية Fotona FRAC3® هي الحل الأمثل للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه. يستخدم نمط علاج ثلاثي الأبعاد خاص لاستهداف بصيلات الشعر دون الإضرار بسطح الجلد. يتم امتصاص طاقة الليزر بشكل انتقائي بواسطة بصيلة الشعر، مما يؤدي إلى تدمير بصيلات الشعر مع ترك الجلد المحيط دون أن يصاب بأذى. يضمن ذلك إزالة شعر آمنة وسريعة وفعالة، حتى في أنواع البشرة الداكنة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *