3 (2)

أفضل كريم لازالة الشعر نهائيا ليزر فوتونا تقنية frac3

 

أفضل كريم لازالة الشعر نهائيا ليزر فوتونا تقنية frac3  هل تبحث عن حل دائم لشعر الجسم غير المرغوب فيه؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تكون تقنية Fotona laser frac3 هي الحل الذي تبحث عنه. في مقالنا هذا، سنناقش أفضل كريم لازالة الشعر نهائيا ليزر فوتونا تقنية frac3 وما يميزه عن المنتجات الأخرى في السوق.

 

أفضل كريم لازالة الشعر نهائيا ليزر فوتونا تقنية frac3

مقدمة عن تقنية Nd: YAG Laser في فوتونا

هناك العديد من كريمات إزالة الشعر الدائمة في السوق اليوم. ومع ذلك، لا شيء يقترب من قوة ودقة تقنية frac3 ليزر Nd: YAG من فوتونا. توفر تقنية الليزر Nd: YAG ذات المعيار الذهبي من Fotona القوة والدقة اللازمتين للوصول إلى أعمق بصيلات الشعر وتدميرها، مع توفير نتائج آمنة وفعالة لجميع أنواع البشرة. مع تقنية frac3 الليزر من فوتونا، يمكنك الاستمتاع بنتائج إزالة الشعر على المدى الطويل والتي تعتبر مثالية لك.

ما هي تقنية FRAC3®؟

تقنية FRAC3 هي نمط معالجة ثلاثي الأبعاد مملوك تستخدمه ليزرNd: YAG من فوتونا لتوفير إزالة شعر آمنة وفعالة. تُمكِّن هذه التقنية الليزر من استهداف كل بصيلة شعر على حدة، مما يؤدي إلى إزالة الشعر بشكل سريع وموحد.

أدخلت أجهزة الليزر Nd: YAG من فوتونا بتقنية FRAC3 معايير جديدة من الكفاءة في توفير إزالة شعر آمن وفعال لإزالة الشعر بشكل آمن وفعال، تم تجهيز ليزر Fotona ND: YAG بتقنية ثورية للتحكم في النبض. هذه الميزة تجعل العلاج مميزة فعال مع جميع أنواع البشرة.

مميزات استخدام فوتونا لإزالة الشعر بالليزر

إذا كنت تبحث عن حل دائم لإزالة الشعر، فإن تقنية Fotona laser frac3 هي الخيار الأفضل لك. يستخدم هذا النظام تقنية غير تقليدية للتحكم في النبض مع نمط معالجة ثلاثي الأبعاد (FRAC3®) لتدمير بصيلات الشعر بسرعة وفعالية. هذا النظام أيضًا أكثر كفاءة من علاجات إزالة الشعر بالليزر الحالية، مما يجعله الخيار المفضل لأولئك الذين يبحثون عن حل طويل الأمد. بالإضافة إلى ذلك، تعد تقنية Fotona الفائقة لإزالة الشعر بالليزر بعلاجات عالية الفعالية ومتعددة الاستخدامات وخالية من الألم تقريبًا. إذا كنت تعانين من إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة غير المرغوب فيه، فإن Fotona لإزالة الشعر بالليزر هو الحل الأكثر فعالية وخالي من الألم.

كيف يعمل جهاز فوتونا لإزالة الشعر بالليزر

إذا كنت تعانين من إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة غير المرغوب فيه، فإن علاج Fotona لإزالة الشعر بالليزر هو الحل الأكثر فعالية وخالي من الألم. تستخدم تقنية Fotona laser frac3 ليزرًا طويل النبضة يبلغ 1064 نانومتر لمدة تقل عن ملي ثانية لتدمير بصيلات الشعر. هذه التقنية تفوق في نتائجها الطرق التقليدية لإزالة الشعر، مثل إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة. بعد الجلسات، يضعف الشعر ويموت ويتساقط بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *