3 (2)
, , ,

افضل علاج لتساقط الشعر للنساء ريجينيرا أكتيفا

 

افضل علاج لتساقط الشعر للنساء ريجينيرا أكتيفا- هل تبحث عن حل لتساقط شعرك؟ هل تريدين استعادة حجم وسمك خصلات شعرك بدون جراحة أو طرق أخرى؟ نعم ريجينيرا أكتيفا هو الخيار الأمثل لك. في هذا المقال ، سنستكشف افضل علاج لتساقط الشعر للنساء ريجينيرا أكتيفا و كيف يمكن لهذا العلاج الثوري أن يساعد في علاج تساقط الشعر عند النساء، وسيمكنك من استعادة الحجم والملمس ومنع المزيد من الضرر. هيا بنا نبدأ!

 

 

مقدمة لتساقط الشعر

يعتبر تساقط الشعر مشكلة شائعة تؤثر على كل من الرجال والنساء. يمكن أن تحدث بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك العوامل الوراثية والعمر والهرمونات والتوتر وحتى بعض الأدوية. بالنسبة للنساء، أكثر أنواع تساقط الشعر شيوعًا هو الصلع الأنثوي أو الصلع الأندروجيني. تحدث هذه الحالة بسبب زيادة هرمون الأندروجين، وهي هرمونات يمكن أن تؤدي إلى ترقق الشعر وتساقطه. يمكن أن تكون الثعلبة الأندروجينية مدمرة بشكل خاص للنساء، لحسن الحظ، هناك علاجات متاحة يمكن أن تساعد في تقليل تساقط الشعر وحتى تعزيز نمو الشعر لدى النساء. يعد ريجينيرا أكتيفا أحد العلاجات الواعدة، وهو علاج غير جراحي لتساقط الشعر يستخدم عوامل النمو الخاصة بالمريض لتحفيز نمو الشعر.

أسباب تساقط الشعر

يمكن أن يحدث تساقط الشعر بسبب مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك العوامل الوراثية والهرمونات وعوامل بيئية أخرى. الوراثة هو السبب الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر لكل من الرجال والنساء وعادة ما يكون موروثًا من أحد والديك أو كليهما. يمكن أن تسبب التغيرات الهرمونية الناتجة عن الحمل أو انقطاع الطمث أو اضطراب الغدة الدرقية تساقط الشعر. العوامل البيئية مثل استخدام منتجات العناية بالشعر القاسية والتصفيف المفرط والمعالجة الزائدة يمكن أن تسبب أيضًا تساقط الشعر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي الإجهاد البدني أو العاطفي ونقص التغذية وبعض الحالات الطبية إلى تساقط الشعر عند النساء. لمعرفة المزيد عن افضل علاج لتساقط الشعر للنساء ريجينيرا أكتيفا تابعنا.

فهم تقنية ريجينيرا أكتيفا

تقنية ريجينيرا أكتيفا هي علاج ثوري غير جراحي لنمو الشعر مصمم لعلاج ومنع تساقط الشعر لدى كل من الرجال والنساء. يستخدم هذا العلاج المبتكر عوامل النمو الخاصة بالمريض لتحفيز نمو الشعر. يستخلص نظام ريجينيرا أكتيفا “الطعوم الدقيقة” من فروة الرأس ثم يحقنها في مناطق تساقط الشعر. هذا يساعد على إصلاح وتجديد بصيلات الشعر، وبالتالي تحفيز نمو الشعر وزيادة سماكة الشعر الموجود. يعتبر نظام ريجينيرا أكتيفا فعالاً بشكل خاص في علاج الأشكال المبكرة أو الخفيفة أو المتوسطة للحالة الوراثية المعروفة باسم “الثعلبة الأندروجينية”. هذا العلاج غير مؤلم تقريبًا ويمكن إكماله في أقل من ساعة واحدة فقط.

كيف يعمل ريجينيرا أكتيفا؟

ريجينيرا أكتيفا هو علاج ثوري غير جراحي لنمو الشعر يعمل عن طريق تحفيز آليات التجدد الطبيعي لفروة الرأس. يشمل العلاج استخراج “طعوم مجهرية” من فروة رأس المريض وحقنها في مناطق تساقط الشعر، من أجل إصلاح وتجديد بصيلات الشعر. تم تصميم هذا العلاج المبتكر للعمل بشكل أفضل مع الأشكال المبكرة أو المعتدلة من الصلع الوراثي ويمكن أن يساعد في تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافة الشعر الموجود. لقد وجد أنه فعال في كل من الرجال والنساء، ويمكن استخدامه كعلاج مستقل أو بالتزامن مع علاجات تساقط الشعر الأخرى. ريجينيرا أكتيفا موجود بعيادة ريجافو تحت إشراف دكتور حسن الفكهاني.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *