3 (2)
,

تكلفة عملية زرع الشعر ريجينيرا أكتيفا التقنية الأحدث

 

تكلفة عملية زرع الشعر ريجينيرا أكتيفا التقنية الأحدث- إذا كنت تبحث عن طريقة لاستعادة شعرك، فإن تكلفة زراعة الشعر مرتفعة مقارنة بتقنية ريجينيرا أكتيفا هي أحدث التقنيات في استعادة الشعر. إنها طريقة ثورية جديدة تعد بنتائج طبيعية المظهر مع الحد الأدنى من الندوب. في المقال هذا، سنلقي نظرة على تكلفة عملية زرع الشعر ريجينيرا أكتيفا التقنية الأحدث وكيفية مقارنته بالبدائل الأخرى في السوق.

تكلفة عملية زرع الشعر ريجينيرا أكتيفا التقنية الأحدث

ما هو ريجينيرا أكتيفا؟

ريجينيرا أكتيفا هو أحدث ابتكار في الطب التجديدي. إنها عملية تتم باستخدام الخلايا الجذعية للمريض لاستعادة بصيلات الشعر الصحية، مما يساعد على إبطاء تساقط الشعر، وتحسين كثافة الشعر، واستعادة الحجم. تتضمن تقنية ريجينيرا أكتيفا أخذ خزعة بحجم 2 مم من الجزء الخلفي من فروة الرأس واستخدام الخلايا التي تم الحصول عليها لتجديد البصيلات.

ما هي فوائد ريجينيرا أكتيفا؟

ريجينيرا أكتيفا هو علاج ثوري لتساقط الشعر أحدث ثورة في الطريقة التي نعالج بها الثعلبة الأندروجينية. توفر هذه التقنية المبتكرة حلاً فعالاً وطويل الأمد لتساقط الشعر، مع فوائد مختلفة للمريض.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لـ ريجينيرا أكتيفا في أنه إجراء غير جراحي، مما يعني أنه لا ينطوي على جراحة أو استخدام أي مشرط.

تتطلب عملية ريجينيرا أكتيفا أيضًا الحد الأدنى من شعر المتبرع، مما يعني أنه ليس هناك حاجة إلى أن يكون لدى المريض منطقة مانحة. هذا يجعل الإجراء أقل توغلًا وأقل استهلاكا للوقت.

ينتج عن علاج ريجينيرا أكتيفا أيضًا نتائج طبيعية المظهر، حيث يتم الحصول على الطعوم الدقيقة من مؤخرة فروة الرأس. هذا يضمن أن النتائج تبدو طبيعية وليست واضحة للمراقب العادي.

فائدة أخرى رائعة لـ ريجينيرا أكتيفا هي أنها بديل أرخص بكثير لزراعة الشعر التقليدية.

أخيرًا، لا يصاحب ريجينيرا أكتيفا أي آثار جانبية غير سارة، مثل الألم أو التورم. هذا يجعله خيارًا آمنًا وفعالًا لأي شخص يبحث عن حل طويل الأمد لتساقط الشعر.

كم من الوقت يستغرق رؤية نتائج ريجينيرا أكتيفا؟

عندما يتعلق الأمر بـ ريجينيرا أكتيفا، يمكن رؤية النتائج بسرعة إلى حد ما. عادة، يمكن للمرضى البدء في رؤية نتائج العلاج في غضون بضعة أشهر. من المهم ملاحظة أن نتائج العلاج قد لا تظهر على الفور، لأن بصيلات الشعر تحتاج إلى وقت لتجديدها. ومع ذلك، أفاد العديد من المرضى أنهم لاحظوا اختلافًا ملحوظًا في نمو شعرهم بعد ثلاثة أشهر فقط. علاوة على ذلك، فإن نتائج علاج ريجينيرا أكتيفا طويلة الأمد ويمكن أن تستمر في التحسن بمرور الوقت.

مقارنة بين زراعة الشعر وتقنية ريجينيرا أكتيفا؟

عندما يتعلق الأمر بعلاجات تساقط الشعر، هناك العديد من الخيارات المتاحة. يعتبر زرع الشعر و   ريجينيرا أكتيفا أحد أكثر الخيارات تقدمًا وموثوقية. تُستخدم هذه التقنية الطبية المتقدمة لمكافحة تساقط الشعر وتزداد شعبيتها بسبب فعاليتها والتكاليف المقبولة.

ريجينيرا أكتيفا هي تقنية لعلاج تساقط الشعر بالخلايا الجذعية مصممة لتجديد بصيلات الشعر واستعادتها. إنه يعمل عن طريق أخذ الخلايا الجذعية من مؤخرة فروة رأسك وحقنها في المناطق التي تعاني فيها من تساقط الشعر. ثم تحفز هذه الخلايا الجذعية بصيلات الشعر الموجودة، مما يؤدي إلى نمو شعر جديد.

بالمقارنة مع زراعة الشعر التقليدية، فإن ريجينيرا أكتيفا أقل تكلفة ولها آثار جانبية أقل. علاوة على ذلك، ليس لدى ريجينيرا أكتيفا فترة نقاهة، مما يعني أنه يمكنك العودة إلى روتينك المعتاد على الفور تقريبًا بعد العلاج.

من ناحية أخرى، تتضمن زراعة الشعر التقليدية الإزالة الجراحية للشعر المتبرع من مؤخرة فروة رأسك ووضعها في مناطق الصلع. إنه إجراء أكثر توغلًا، مع وقت أطول للشفاء ومخاطر أعلى من الآثار الجانبية.

بشكل عام، يعتبر كلا الإجراءين حلين فعالين لتساقط الشعر، ومع ذلك، فإن ريجينيرا أكتيفا هو الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة والأقل استهلاكا للوقت، مما يجعله الخيار المفضل للكثيرين.

أين يوجد جهاز ريجينيرا أكتيفا في مصر؟

تعتبر مصر من الدول الرائدة في العالم لزراعة الشعر وجهاز ريجينيرا أكتيفا. في مدينة القاهرة متاح في عيادة ريجافو تحت إشراف الدكتور حسن. لاقى الجهاز نجاحا فريدا في البلاد، لأنه يوفر بديلاً أكثر فعالية من حيث التكلفة وأقل تدخلاً لتقنيات زراعة الشعر التقليدية. كما أنه يوفر وقت تعافي أقصر بكثير. مع انخفاض التكلفة وعدم وجود فترة نقاهة، أصبحت ريجينيرا أكتيفا خيارًا شائعًا بين أولئك الذين يسعون إلى استعادة الشعر في مصر.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *