3 (2)

دواء للشعر المتساقط ريجينيرا أكتيفا أقوى جهاز لتساقط الشعر

 

دواء للشعر المتساقط ريجينيرا أكتيفا أقوى جهاز لتساقط الشعر- هل تبحث عن حل لمشاكل تساقط الشعر؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون ريجينيرا أكتيفا هو الحل. يعد هذا الجهاز الثوري من أقوى الأدوات المتاحة لمحاربة تساقط الشعر، مع نتائج مثبتة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن دواء للشعر المتساقط ريجينيرا أكتيفا أقوى جهاز لتساقط الشعر المذهل وكيف يمكن أن يساعدك على استعادة جمل شعرك وقوته!

دواء للشعر المتساقط ريجينيرا أكتيفا أقوى جهاز لتساقط الشعر

فهم تساقط الشعر

يمكن أن يحدث تساقط الشعر بسبب مجموعة واسعة من العوامل بما في ذلك العوامل الوراثية والاختلالات الهرمونية ونقص التغذية والإجهاد وحتى بعض الأدوية. إن فهم سبب تساقط شعرك ضروري لإيجاد أفضل علاج له. يعتبر ريجينيرا أكتيفا من أكثر العلاجات المبتكرة والحديثة لتساقط الشعر. يعتمد هذا الإجراء غير الجراحي على تجديد الشعيرات الدموية الذاتية وهو مناسب لعلاج الصلع الوراثي الخفيف إلى المتوسط. يتضمن إجراء ريجينيرا أكتيفا حقن معلق خاص يحتوي على الخلايا الجذعية وعوامل النمو والمكونات النشطة الأخرى في فروة الرأس. يساعد على تحفيز نمو الشعر، ومنع تساقط الشعر وتثخين / تقوية بصيلات الشعر الموجودة. يمكن أن يكون هذا الإجراء فعالًا للغاية عند استخدامه مع أدوية تساقط الشعر. تقدم ريجينيرا أكتيفا الإجراء غير الجراحي الأكثر تقدمًا لعكس تساقط الشعر الخفيف إلى المتوسط. عيادة ريجافو في مصر، التي يديرها الدكتور حسن الفكهاني، هي العيادة الوحيدة في جمهورية مصر العربية التي تقدم هذا العلاج المبتكر.

من يمكنه الاستفادة من ريجينيرا أكتيفا؟

ريجينيرا أكتيفا هو علاج مبتكر لتساقط الشعر مناسب لكل من الرجال والنساء الذين يعانون من ثعلبة خفيفة إلى متوسطة. يعمل الإجراء عن طريق حقن معلق خاص يحتوي على عوامل النمو والخلايا الجذعية ومواد أخرى في فروة الرأس. تم تصميم العلاج لتحفيز بصيلات الشعر الموجودة، ومنع المزيد من تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر الصحي. إنه ليس آمنًا فحسب، ولكنه فعال أيضًا، حيث أبلغ العديد من المرضى عن نتائج واضحة في غضون أسابيع قليلة.

من المرجح أن يستفيد المصابون بالثعلبة الأندروجينية، أو الصلع النمطي للذكور والإناث، أكثر من   ريجينيرا أكتيفا تحدث هذه الحالة بسبب زيادة هرمون يسمى ديهدروتستوستيرون، مما يؤدي إلى تقلص بصيلات الشعر وموتها في النهاية. من خلال تحفيز البصيلات الموجودة، يمكن أن يساعد ريجينيرا أكتيفا في تقليل آثار هذا الهرمون واستعادة دورة النمو الطبيعي للشعر. قد يستفيد الأشخاص المصابون بأشكال أخرى من تساقط الشعر، مثل داء الثعلبة أو تساقط الشعر الكربي.

كيف يعمل ريجينيرا أكتيفا؟

ريجينيرا أكتيفا هو علاج غير جراحي لإعادة نمو الشعر يستخدم قوة تجديد الشعيرات الدموية الذاتية لعكس تساقط الشعر الخفيف إلى المتوسط. وهو يعمل عن طريق حقن فروة الرأس معلقًا بتركيبة خاصة تحتوي على الخلايا الجذعية وعوامل النمو. يساعد الحقن على تحفيز فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر الصحي. العلاج غير مؤلم ويمكن رؤية النتائج في أقل من ساعة واحدة.

يعتبر إجراء ريجينيرا أكتيفا مناسبًا لعلاج الصلع الوراثي الخفيف إلى المتوسط ​​، إذا كنت تبحث عن علاج غير جراحي لإعادة نمو الشعر يكون آمنًا وفعالًا وغير مؤلم، فقد يكون ريجينيرا أكتيفا هو الخيار المناسب لك. بمساعدة هذا الإجراء المبتكر، يمكنك رؤية النتائج في أقل من ساعة واحدة. إذا كنت مقيمًا في مصر، فيمكنك العثور على ريجينيرا أكتيفا في عيادة ريجافو مع الدكتور حسن الفكهاني.

نتائج ريجينيرا أكتيفا

تظهر نتائج ريجينيرا أكتيفا بعد شهر واحد من العلاج، مع استمرار التحسن خلال الأشهر التالية. يمكن رؤية نتائج هذا الإجراء المبتكر على شكل شعر أكثر كثافة وصحة. أبلغ المرضى عن انخفاض في تساقط الشعر وزيادة في نمو الشعر وقوته. مع استمرار نمو الشعر. حقق الدكتور حسن الفكهاني، في عيادة ريجافو في مصر، نتائج ممتازة مع ريجينيرا أكتيفا وهو أحد الأماكن القليلة في مصر التي تقدم هذا العلاج الثوري لتساقط الشعر.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *