3 (2)

شد اللغلوغ بدون جراحة مع فوتونا 4D

 

شد اللغلوغ بدون جراحة مع فوتونا 4D – هل تبحث عن طريقة غير جراحية لرفع عضلات اللغلوغ؟ لا تنظر أبعد من Fotona 4D! يمكن أن يساعدك هذا العلاج الثوري في الحصول على مظهر أكثر جمال دون أي جراحة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول شد اللغلوغ بدون جراحة مع فوتونا 4D وهذا الإجراء المذهل ولماذا هو الحل الأمثل لأي شخص يتطلع إلى تحسين مظهرة.

شد اللغلوغ بدون جراحة مع فوتونا 4D

ما هي عملية شد اللغلوغ غير الجراحية؟

شد اللغلوغ غير الجراحي، المعروف أيضًا باسم “رفع اللغلوغ ” هو إجراء آمن وغير جراحي لشد اللغلوغ ونحتها بدون جراحة، والليزر يساعد جسمك على إنتاج الكولاجين وإعادة تشكيل منطقة اللغلوغ. وهو اجراء غير الجراحي يوفر نتائج طويلة الأمد. شد الوجه بالليزر D4 Fotona متوفر الآن في عيادة ريجافو.

نقدم لكم فوتونا شد الوجه بالليزر رباعي الأبعاد

سرعان ما أصبح شد الوجه بالليزر Fotona 4D هو العلاج المناسب لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مظهر بشرتهم وشبابها بشكل عام. إنه إجراء غير جراحي تمامًا يمكن استخدامه لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد واللون غير المتساوي والملمس وفقدان الحجم. بالإضافة إلى تجديد شباب الوجه، يمكن أيضًا استخدام علاجات Fotona لأغراض أخرى مختلفة مثل تقليل حب الشباب وإزالة الشعر وLiplase وSmoothEye وتقليل الندبات والشخير ودوالي الأوعية الدموية. الآن، اتخذت Fotona TightSculpting® هذه التقنية خطوة أخرى إلى الأمام من خلال تقديم علاج ليزر فريد من نوعه ثنائي الموجات وغير جراحي يرفع ويقوي الكولاجين في الجلد على الفور. العلاج رباعي الأبعاد هو مزيج تآزري من أربعة إجراءات جمالية غير جراحية في جلسة واحدة – Smooth وFrac3 مما يسمح للعملاء بتحقيق أقصى قدر من النتائج بأقل وقت. لمعرفة المزيد عن هذا العلاج الثوري، تواصل معنا في عيادة ريجافو.

ما هو شد الوجه بالليزر 4D Fotona؟

شد الوجه بالليزر Fotona 4D هو طريقة غير جراحية تمامًا لتحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد واللون غير المتساوي والملمس وفقدان الحجم بطريقة طبيعية. إنها تقنية مبتكرة متعددة الليزر لتجديد البشرة تجمع بين أربعة أنماط من العلاجات بالليزر – Smooth® وFrac3® وEr: YAG وNd: YAG – لأداء شد الجلد وشدّه دون الحاجة إلى حقن مواد مالئة عن طريق الجلد. إنه إجراء مريح للغاية يعطي النتائج في غضون أيام قليلة، مما يجعله حلاً مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مظهرهم دون الحاجة إلى الجراحة.

كيف تعمل Fotona 4D Laser Facelift؟

يعمل Fotona 4D Laser Facelift باستخدام بروتوكول علاج بالليزر من 4 خطوات مصمم لأداء شد الجلد وشدّه دون الحاجة إلى حقن الفيلر. أولاً، يتم استخدام الليزر غير الاستئصالي لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وكذلك لتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. بعد ذلك، يتم استخدام تقنية الليزر بالفرشاة لتسخين الطبقات العميقة من الجلد بسرعة لتحسين النسيج الضام وإعادة تشكيل بنية الوجه الأساسية. أخيرًا، يتم استخدام ليزر Fotona Er: YAG وNd: YAG لتقشير الجلد وتقليل التجاعيد. بعد جلستين أو ثلاث علاجات فقط، يمكن للمرضى رؤية نتائج واضحة مع تحسين النغمة والملمس والمرونة.

 

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *