3 (2)
, , ,

شكل الصلع الوراثي عند النساء ريجينيرا أكتيفا العلاج الأفضل

 

شكل الصلع الوراثي عند النساء ريجينيرا أكتيفا العلاج الأفضل هل أنت امرأة تعاني من تساقط الشعر بسبب الصلع الوراثي؟ هل تبحث عن أفضل علاج متاح؟ لا مزيد من البحث! Regenera Activa هو الجواب. في مقالنا التالي، سنناقش شكل الصلع الوراثي عند النساء ريجينيرا أكتيفا العلاج الأفضل.

شكل الصلع الوراثي عند النساء ريجينيرا أكتيفا العلاج الأفضل

ما هو الصلع الوراثي

الصلع الوراثي، هو نوع شائع من تساقط الشعر ينتج عن مجموعة من العوامل الوراثية والهرمونات. وهو الشكل الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر عند الرجال والنساء على حدٍ سواء، ويتميز بضعف تدريجي لشعر فروة الرأس. تحدث الحالة بسبب الحساسية لهرمون ديهدروتستوستيرون (DHT)، الذي ينتجه الجسم عندما تكون مستويات هرمون التستوستيرون مرتفعة. يتسبب DHT في تقلص بصيلات الشعر، مما يجعل من الصعب نمو الشعر الجديد. عند النساء، تظهر الصلع الوراثي عادةً على شكل ترقق منتشر في فروة الرأس بأكملها، بينما يتركز عند الرجال أكثر في الصدغ، والتاج، وأمام فروة الرأس تعرف أكثر في السطور التالية عن شكل الصلع الوراثي عند النساء ريجينيرا أكتيفا العلاج الأفضل.

 

خصائص الثعلبة الذكورية عند النساء

الصلع الوراثي، أو الصلع الذكوري النمطي، هو الشكل الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر عند النساء. يتميز بانحسار خط الشعر وترقق الشعر على تاج فروة الرأس. عند النساء، لا ينحسر خط الشعر بشكل جذري كما هو الحال عند الرجال. بدلاً من ذلك، يتبع نمطًا من الترقق المنتشر في جميع أنحاء فروة الرأس. بالإضافة إلى ذلك، قد يصبح الشعر أدق وأقصر وأكثر هشاشة. عادة ما تعاني النساء من هذا النوع من تساقط الشعر في العشرينات والثلاثينيات من العمر، ولكن يمكن أن يبدأ في أي عمر.

أسباب وعوامل الخطر من تساقط الشعر الذكوري عند النساء

عندما يتعلق الأمر بتساقط الشعر عند النساء، فإن السبب غالبًا هو الصلع الوراثي. يُعرف أيضًا باسم الصلع الذكوري، هذا النوع من تساقط الشعر ناتج عن هرمونات تسمى الأندروجينات، والتي يتم إنتاجها بشكل طبيعي في كل من الرجال والنساء. تشمل عوامل الخطر الرئيسية للثعلبة الذكورية عند النساء العمر والوراثة وبعض الحالات الطبية مثل متلازمة تكيس المبايض. قد تشمل العوامل الأخرى الإجهاد وقلة النوم والتصفيف المفرط واستخدام منتجات كيميائية قاسية على الشعر. بالإضافة إلى ذلك، تميل النساء بعد انقطاع الطمث إلى أن يكونوا أكثر عرضة لهذا النوع من تساقط الشعر.

علاجات الثعلبة الذكورية عند النساء

لقد قطعت علاجات الثعلبة الأندروجينية شوطًا طويلاً في السنوات الأخيرة. هناك مجموعة متنوعة من العلاجات المتاحة، ولكن Regenera Activa هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يعانون من الصلع الوراثي. Regenera Activa هو علاج ثوري يمكن أن يوفر نتائج دائمة في جلسات علاج محدودة. إنه مناسب لكل من النساء والرجال الذين يعانون من تساقط الشعر الخفيف إلى المتوسط ​​والترقق. يعمل الإجراء عن طريق حقن معلق خاص يحتوي على الخلايا الجذعية وعوامل النمو والخلايا السلفية في فروة الرأس. هذا يساعد على إطالة عمر بصيلات الشعر الطبيعية ويعزز نمو الشعر.

لا يعتبر Regenera Activa علاجًا فعالًا للثعلبة الأندروجينية فحسب، بل له أيضًا عددًا من الفوائد الأخرى. إنه آمن وغير جراحي، مما يعني عدم وجود آثار جانبية أو فترة نقاهة من العلاج. بالإضافة إلى ذلك، تظهر النتائج في غضون أسبوعين وتدوم نتائجها للعامين.

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الثعلبة الأندروجينية، فإن Regenera Activa هو الخيار الأفضل لتحقيق نتائج دائمة. فهو لا يوفر حلاً آمنًا وفعالًا فحسب، بل إنه يوفر أيضًا الراحة في القدرة على تلقي العلاج في أقل عدد جلسات. مع Regenera Activa، يمكنك أخيرًا توديع تساقط شعرك واستعادة ثقتك بنفسك.

نظرة عامة على ريجينيرا أكتيفا

Regenera Activa هو علاج ثوري للثعلبة الأندروجينية ، أو الصلع الذكوري النمطي ، لدى النساء. هذا العلاج آمن وفعال ويمكن أن يوفر نتائج دائمة في جلسة علاج واحدة فقط. يوصى باستخدام Regenera Activa للأفراد الذين يعانون من الثعلبة الأندروجينية لأنه يستهدف السبب الكامن وراء تساقط الشعر ويساعد على إعادة نمو جزء كبير من الشعر المفقود. يؤدي العلاج إلى تحفيز نمو الشعر وزيادة سماكة الشعر وتثبيط تساقطه. المرشحون المثاليون لهذا النوع من العلاج هم المرضى الذين بدأ للتو تساقط الشعر الوراثي لديهم. يمكن للمرضى أن يتوقعوا رؤية تغييرات إيجابية ملحوظة في فروة رأسهم بعد أسبوعين من الجلسة الأولى.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *