3 (2)

كيفية إزالة الشعر الصغير من المناطق الحساسة Fotona FRAC3

 

كيفية إزالة الشعر الصغير من المناطق الحساسة Fotona FRAC3 -هل لديك شعر غير مرغوب فيه في الوجه أو الجسم وتريد التخلص منه؟ هل تبحث عن طريقة آمنة وفعالة للقيام بذلك دون الإضرار ببشرتك؟ حسنًا، لا مزيد من البحث! نحن هنا لنقدم لك نظام Fotona FRAC3 لإزالة الشعر بالليزر. تم تصميم هذه التقنية الثورية خصيصًا لإزالة الشعر الصغير من المناطق الحساسة مثل الوجه والرقبة وخط البكيني والمزيد. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن كيفية إزالة الشعر الصغير من المناطق الحساسة Fotona FRAC3 وكيف يمكن أن يساعدك في التخلص من الشعر غير المرغوب فيه!

كيفية إزالة الشعر الصغير من المناطق الحساسة Fotona FRAC3

كيف تعمل إزالة الشعر FRAC3

يعمل نظام إزالة الشعر بالليزر FRAC3® من فوتونا باستخدام أداة علاج صغيرة تستهدف بصيلات الشعر والجذور. يتم امتصاص طاقة الليزر بواسطة بصيلة الشعر، مما يؤدي إلى تدمير البصيلة، مما يؤدي إلى إزالة الشعر بشكل دائم. هذه العملية مثالية للمناطق الأصغر، حيث أن أطوال النبضات القصيرة التي يوفرها FRAC3® تجعلها أكثر فعالية من الطرق الأخرى لإزالة الشعر. لتحقيق أقصى قدر من الراحة أثناء العلاج، يجب استخدام التبريد. من خلال هذه العملية، لم تعد هناك حاجة إلى طرق مضيعة للوقت ومكلفة مثل الحلاقة أو النتف أو إزالة الشعر بالشمع. لمعرفة أكثر عن كيفية إزالة الشعر الصغير من المناطق الحساسة Fotona FRAC3 تابعي القراءة.

تطبيق التبريد لتحقيق أقصى قدر من الراحة

يعد تطبيق التبريد عاملاً رئيسيًا لتحقيق أقصى قدر من الراحة أثناء إزالة الشعر Fotona FRAC3. يبدأ الإجراء بحلاقة المنطقة المراد علاجها ثم استخدام عدة أشعة ليزر لإزالة الشعر. يساعد استخدام تطبيق التبريد في الحفاظ على شعور المريض بالراحة طوال العملية، دون التضحية بسلامة البشرة. علاوة على ذلك، فإن FRAC3® هي تقنية حاصلة على براءة اختراع تضمن أقصى درجات الراحة وإزالة الشعر بأمان مع فعالية أعلى.

مميزات تجربة إزالة الشعر باستخدام فوتونا

تقدم تقنية Fotona FRAC3 حلاً آمنًا وفعالًا لإزالة الشعر الصغير من المناطق الحساسة. يتم امتصاص طاقة الليزر Nd: YAG بشكل انتقائي بواسطة بصيلة الشعر، مما يؤدي إلى تدمير البصيلات بينما يزيد تطبيق التبريد من الراحة. يزيل هذا الليزر الشعر بشكل دائم في بضع جلسات فقط. كما تتميز بنبضات أطوال قصيرة توفر أقصى قدر من الفعالية، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمن يريدون التخلص من الشعر غير المرغوب فيه بسرعة وسهولة.

استخدام ليزر Nd: YAG لتقليل الشعر

تم تصميم ليزر Fotona Dynamis Nd: YAG خصيصًا لاستهداف الشعيرات الصغيرة التي يصعب إزالتها بالشمع أو النتف أو الحلاقة. باستخدام أطوال النبضات القصيرة، يتم امتصاص طاقة الليزر بشكل أساسي عن طريق بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى تدميرها ومنع المزيد من النمو. هذه الطاقة المستهدفة تجعل من الممكن تقليل الشعر في المناطق الحساسة دون التسبب في إزعاج أو تهيج للجلد المحيط. تضمن التكنولوجيا الفعالة لـ Fotona FRAC3® تحقيق إزالة الشعر بأقل قدر من الألم وأقصى قدر من الفعالية.

استخدم أطوال نبضة قصيرة FRAC3® لتحقيق أقصى قدر من الفعالية

Fotona FRAC3® هو إعداد لليزر   Nd: YAG ذو النبض الذي تنفرد به فوتونا. يتمثل المفهوم الكامن وراء FRAC3 في تقديم نبضات قصيرة من طاقة الليزر جنبًا إلى جنب مع تطبيق التبريد لتحقيق أقصى قدر من الراحة. يوفر هذا النبض والسرعة والقوة الأمثل لإزالة الشعر بسرعة وفعالية باستخدام نبضات قصيرة للغاية. مع الجمع بين أطوال النبضات القصيرة والهواء البارد، يمكن امتصاص طاقة الليزر Nd: YAG من Fotona بشكل انتقائي بواسطة بصيلة الشعر، وبالتالي تدمير بصيلات الشعر. يتيح ذلك للمستخدمين تحقيق أقصى قدر من النتائج للشعر الصغير في المناطق الحساسة.

 

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *