3 (2)
, ,

مكنات ازالة الشعر فوتونا لازالة الشعر تقنيةFRAC3

 

مكنات ازالة الشعر فوتونا لازالة الشعر تقنيةFRAC3- هل سئمت من ظهور الشعر المزعج دائمًا في الأماكن الخطأ؟ هل تبحث عن طريقة فعالة للتخلص منها؟ إذن لا مزيد من البحث: جهاز إزالة الشعر من Fotona بتقنيةFRAC3 الثورية هنا لمساعدتك! تابع القراءة لمعرفة المزيد عن مكنات ازالة الشعر فوتونا لازالة الشعر تقنيةFRAC3هذا الحل المذهل وكيف يمكن أن يكون الحل لجميع مشاكل شعرك.

مكنات ازالة الشعر فوتونا لازالة الشعر تقنيةFRAC3

مقدمة عن آلات إزالة الشعر Fotona

أدخلت أنظمة الليزر Nd: YAG عالية الأداء من Fotona بتقنية FRAC3 معايير جديدة للكفاءة في توفير إزالة شعر آمنة وفعالة. تستخدم آلة إزالة الشعر Fotona FRAC3 ليزر نبضة يبلغ طوله أقل من ملي ثانية لتدمير بصيلات الشعر بسرعة وبدون ألم مع الحد الأدنى من الانزعاج للمستخدم. يعد هذا تحسينًا يتجاوز أجهزة إزالة الشعر بالليزر الفعالة الحالية ويمكن استخدامه لحلول إزالة الشعر طويلة الأمد والدائمة. في هذه المقال، سنناقش مكنات ازالة الشعر فوتونا لازالة الشعر تقنيةFRAC3 ومميزاتها ومزايا استخدامها لإزالة الشعر بالليزر.

طريقة FRAC3 لإزالة الشعر

طريقة FRAC3 لإزالة الشعر هي علاج مستهدف غير جراحي تم تحسينه لتقديم نبضات ليزر عالية الكثافة في أوقات قصيرة للغاية تقل عن نانو ثانية. تستخدم هذه الطريقة ليزر Nd: YAG نانومتر لاستهداف وإصابة البصيلة والجذر الخارجي لبصيلة الشعر، مما يؤدي إلى تقليل الشعر بشكل دائم. يعد نظام الليزر Fotona أحد أكثر الأنظمة المتاحة تقدمًا ويوفر بروتوكول إزالة الشعر بالليزر FRAC3 Nd: YAG الذي يزيد من فعالية إجراءات إزالة الشعر الحالية ويقلل من إزعاج المريض ويقلل من الآثار الجانبية بعد العلاج.

Fotona Nd أنظمة ليزر YAG وتكنولوجيا FRAC3

Fotona هي شركة تصنيع مشهورة لأنظمة الليزر Nd: YAG عالية الأداء بتقنية FRAC3. تم تطوير هذه التقنية لتوفير علاجات آمنة وفعالة للحد من الشعر. تعتبر أنظمة الليزر هذه فعالة بشكل لا يصدق وساعدت في تقديم معايير جديدة للفعالية عندما يتعلق الأمر بعلاجات إزالة الشعر. تم تجهيز ليزر Fotona Nd: YAG بتحكم ثوري في النبض ونمط معالجة ثلاثي الأبعاد خاص FRAC3. يسمح هذا المزيج من الميزات بعلاجات دقيقة وموجهة لتقليل الشعر يمكن تكييفها وفقًا للاحتياجات الفردية لكل مريض.

مزايا الليزر Fotona

يوفر نظام الليزر Fotona4D مجموعة متنوعة من المزايا، مثل العلاجات غير المؤلمة وغير الغازية مع عدم وجود فترة نقاهة يمكن أن تقلل من علامات الشيخوخة وتحفز إنتاج الكولاجين. كما أنه قادر على إجراء إزالة دهون الخد وعلاجات أخرى مثل تقشير الجلد بالليزر وشد الجلد وإزالة الشعر. يستهدف علاج التجديد FRAC3 مميزات أعمق، مما يجعله حلاً مثاليًا لمن يبحثون عن طريقة إزالة شعر فعالة ولطيفة.

كيف تعمل FRAC3 لإزالة الشعر؟

إزالة الشعر FRAC3® هو نمط علاج ثلاثي الأبعاد خاص طورته Fotona يجمع بين الليزر Nd: YAG القوي وتكنولوجيا التحكم في النبض لتوفير إزالة شعر آمنة وفعالة. يتم امتصاص طاقة الليزر بشكل انتقائي بواسطة بصيلة الشعر، مما يؤدي إلى تدمير البصيلة ويؤدي إلى تقليل الشعر بشكل دائم. ينتج نبضة FRAC3® أيضًا علاجًا مستهدفًا غير جراحي، والذي يوفر اختراقًا أعمق وفعالية محسنة مقارنة بالعلاجات الجزئية التقليدية. باستخدام أنظمة الليزر Nd: YAG عالية الأداء من Fotona مع تقنية FRAC3®، يمكن للمستخدمين توقع رؤية نتائج طويلة الأجل بأكبر قدر من الراحة ووقت التوقف عن العمل.

مميزات Fotona Hair Removal؟

توفر تقنية Fotona لإزالة الشعر عددًا من المزايا مقارنة بالطرق التقليدية لإزالة الشعر. تعد تقنية FRAC3® ألطف على الجلد، وتوفر تجربة أقل إيلامًا بكثير من إزالة الشعر بالشمع أو العلاجات الأخرى. يعتبر ضوء الليزر أكثر كفاءة وفعالية في تدمير بصيلات الشعر، مع نتائج دائمة تدوم حتى 25٪ بعد كل علاج. يعمل ليزر Fotona4D على تحسين هذه التقنية من خلال السماح بمزيد من الدقة عند استهداف الشعر الفردي لإزالته. يضمن استخدام FRAC3 أيضًا توزيع ضوء الليزر بطريقة متساوية، مما يؤدي إلى وقت معالجة أسرع وأكثر اتساقًا. تجعل هذه الميزات آلات إزالة الشعر من فوتونا خيارًا فعالاً وموثوقًا للغاية لأولئك الذين يتطلعون إلى التخلص من الشعر غير المرغوب فيه.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *