3 (2)
, ,

زراعة الشعر بالاستنساخ ريجينيرا أكتيفا الأحدث لعلاج تساقط الشعر

زراعة الشعر بالاستنساخ ريجينيرا أكتيفا الأحدث لعلاج تساقط الشعر

زراعة الشعر بالاستنساخ ريجينيرا أكتيفا الأحدث لعلاج تساقط الشعر هل تتطلع لاستعادة شعرك وثقتك بنفسك؟ هل كنت تبحث عن حل موثوق وطويل الأمد لتساقط الشعر؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون Regenera Activa هو الخيار الأمثل لك. تعد عملية زراعة الشعر الاستنساخ الثورية هذه هي الأحدث في علاج تساقط الشعر، حيث تقدم نتائج طبيعية المظهر مع الحد الأدنى من الندوب. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول زراعة الشعر بالاستنساخ ريجينيرا أكتيفا الأحدث لعلاج تساقط الشعر الجديد المثير!

نظرة عامة على علاج تساقط الشعر Regenera Activa

إذا كنت تبحث عن خيار علاج جديد لتساقط الشعر، فقد ترغب في التفكير في زراعة الشعر بالخلايا الجذعية Regenera Activa. يهدف هذا العلاج إلى منع تساقط الشعر وتحفيز نمو شعر جديد. في RCT لـ 26 شخصًا يتلقون HSC، لوحظ تحسن كبير في نمو الشعر أكثر من العلاج الوهمي في 12 و 52 أسبوعًا. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام آليات التجديد الطبيعي لفروة الرأس، يمكن أن يحفز علاج Regenera Activa نمو الشعر ويزيد من كثافة الشعر الموجود. إذا كنت مهتمًا بهذا العلاج، فيرجى الاتصال بعيادتنا للحصول على مزيد من المعلومات.

ما هو Regenera Activa؟

Regenera Activa هي طريقة علاجية جديدة لتساقط الشعر تستخدم الطعوم الدقيقة الذاتية، مما يعني أنها خلايا متخصصة خاصة بك. هذا العلاج مثالي للاستخدام كعلاج منعزل لمن يعانون من تساقط الشعر المبكر، أو كعامل مساعد لجراحة استعادة الشعر. بالإضافة إلى ذلك، قد يساعد Regenera Activa في تحفيز نمو الشعر حيث فقدت البصيلات. نحن متحمسون لتجربة هذا العلاج الجديد على المرضى ولا نطيق الانتظار لرؤية النتائج!

فوائد Regenera Activa

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر، فهناك خيار علاجي جديد متاح لك. Regenera Activa هو علاج لتجديد الخلايا يستخدم الخلايا السلفية من فروة رأس المريض لإعادة تنشيط نمو الشعر ودعم بصيلات الشعر الموجودة. هذا العلاج للثعلبة الأندروجينية هو طريقة لتقنية الخلايا الجذعية الوسيطة Regenera الحاصلة على براءة اختراع.

سيستفيد الرجال والنساء الأصحاء الذين يعانون من تساقط الشعر الخفيف إلى المتوسط ​​وخفة الشعر أكثر من علاج Regenera Activa. ومع ذلك، قد يتطلب تساقط الشعر المتقدم أكثر من علاج واحد. Regenera Activa قادر على منع تساقط الشعر والصلع وتحفيز نمو بصيلات الشعر.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذا العلاج الجديد المثير، يرجى زيارة موقع Regenera الإلكتروني أو الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

كيف يعمل استنساخ الشعر؟

استنساخ زرع الشعر Regenera Activa هي أحدث تقنيات علاج تساقط الشعر. يستخدم هذا العلاج العلاج بالخلايا الجذعية وعلاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) لتجديد الشعر. يعمل العلاج بالخلايا الجذعية عن طريق استخراج الخلايا الجذعية من دهون المريض وحقنها في فروة الرأس. تستغرق هذه العملية حوالي 3 ساعات وينتج عنها شعر أكثر امتلاءً. يعد العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية طريقة مبتكرة تستخدم الصفائح الدموية و PRP لتحفيز نمو الشعر. إنها أقل توغلاً من زراعة الشعر وتستخدم نفس المكونات الموجودة بشكل طبيعي في بشرتنا. إن استعادة الشعر بالخلايا الجذعية Regenera Activa هو علاج مبتكر لتجديد الخلايا يستخدم خلايا Regenera Activa لتجديد الشعر. هذا العلاج للثعلبة الأندروجينية هو طريقة لخلايا Regenera Activa لتجديد الشعر. تُظهر الدراسات التي أجريت على الحيوانات أن زراعة الأنسجة هي طريقة فعالة لاستنساخ الشعر بشكل مثالي، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من البحث قبل أن يكون مقبولاً من الناحية الجمالية.

ماذا يمكن أن يتوقع المرضى بعد العلاج؟

في الآونة الأخيرة، أحدثت طريقة جديدة لعلاج تساقط الشعر تسمى Regenera Activa موجات. Regenera Activa هو علاج للخلايا الجذعية يستخدم الخلايا المتجددة (الخلايا الجذعية والخلايا السلفية) التي يتم حصادها من الطعوم الدقيقة لفروة رأسك. علاج الصلع الوراثي هو طريقة لتحفيز نمو الشعر وتثخين الشعر الموجود.

على الرغم من نتائجه الواعدة، إلا أن هناك بعض المحاذير المرتبطة بهذا العلاج. أولاً، لا يمكن للعيادات التي تقدم هذا الإجراء حاليًا توفير ضمان لنتائج الإجراء. ثانيًا، يمكن أن تختلف النتائج، إن وجدت، من شخص لآخر. ومع ذلك، بمساعدة الدكتور بيسانغا وفريق BHR، نأمل أن يشعر المرضى بنتائج إيجابية بعد العلاج مع Regenera Activa.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *