3 (2)

كريم ففيت لازالة الشعر للمناطق الحساسة ليزر فوتونا frac3

 

كريم ففيت لازالة الشعر للمناطق الحساسة ليزر فوتونا frac3 هل تبحثين عن طريقة آمنة وفعالة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه في المناطق الحساسة؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون كريم إزالة الشعر Veet ليس الخيار الأفضل Laser fotona FRAC3 هو الحل الأمثل لك! في مقالنا عن كريم ففيت لازالة الشعر للمناطق الحساسة ليزر فوتونا frac3، نستكشف كلا الخيارين ونقدم نظرة متعمقة على سلامتهما وفعاليتهما وغير ذلك.

كريم ففيت لازالة الشعر للمناطق الحساسة ليزر فوتونا frac3

ما هو كريم ففيت لازالة الشعر؟ وعيوبه

إذا كنت تبحث عن كريم لإزالة الشعر مصمم خصيصًا للبشرة الحساسة. كريم ازالة الشعر ففيت غني بالصبار ليمنحك بشرة ناعمة كالحرير بعد ازالة الشعر. ومع ذلك، هناك بعض العيوب التي يجب مراعاتها قبل استخدام فيت. أولاً، من المهم ملاحظة أنه لا ينصح باستخدام فيت على الظهر أو المناطق التي يصعب الوصول إليها. ثانيًا، من المهم أن تدرك أن فيت يمكن أن يسبب تهيجًا للجلد في بعض الحالات. إذا شعرت بأي تهيج، توقف عن استخدام فيت واطلب المشورة من الطبيب. أخيرًا، اعلمي أن فيت قد يسبب الضرر الشديد عند استخدامه مع المناطق الحساسة.

مميزات فوتونا وتقنية frac3 ما هو Nd: YAG Laser؟

تتوفر مجموعة متنوعة من أجهزة الليزر لإزالة الشعر، ولكن ليزر Nd: YAG هو أحد أكثر أنواع الليزر شيوعًا نظرًا لفعاليته وسلامته. يعمل ليزر Nd: YAG عن طريق امتصاص الطاقة بشكل انتقائي من بصلة الشعر، وبالتالي تدمير بصيلات الشعر. هذا يعني أنه آمن وفعال لمجموعة متنوعة من أنواع البشرة ويمكن استخدامه في المناطق الحساسة مثل خط البكيني. بالإضافة إلى ذلك، أدخلت ليزر فوتونا عالية الأداء بتقنية frac3 معايير جديدة من الكفاءة في توفير جلسات أكثر امان وفعال للشعر.

فوائد Nd: YAG Laser

يستخدم ليزر Nd: YAG لتقليل الشعر بشكل دائم. يعد استخدام ليزر Nd: YAG لإزالة الشعر من أكثر الطرق فعالية. وهو فعال على جميع أنواع البشرة ولا يسبب أي تهيج أو احمرار. بالإضافة إلى ذلك، ينتج نبض FRAC3® نمط علاج فعال للغاية خالٍ من الألم تقريبًا. لذا فهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في تحقيق تقليل دائم للشعر.

إجراء إزالة الشعر FRAC3

يستخدم تقنية FRAC3 بمساعدة الليزر. هذه التقنية لطيفة بما يكفي للاستخدام على المناطق الحساسة، وفعالة بما يكفي لإزالة الشعر تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، لا يسبب تهيج أو حرق بسبب التبريد فهو آمن على بشرتك أثناء معالجتها.

للحصول على أفضل النتائج من كريم إزالة الشعر من فيت، ستحتاجين إلى اتباع روتين. أولاً، ضع الكريم على منطقة العلاج واتركه يمتص. ثم ضعي طبقة خفيفة من الكريم على سطح المعالجة بالكامل. بعد ذلك، استخدم الليزر لتدمير بصيلات الشعر.

إذا كنت تبحثين عن ليزر إزالة شعر آمن وفعال لا يزعج بشرتك، ففوتونا هو خيارك المفضل.

 

 

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *