3 (2)
,

هل يمكن شد الجلد المترهل بالرياضه فوتونا 4D

 

هل يمكن شد الجلد المترهل بالرياضه فوتونا 4D هل تبحثين عن طريقة لشد الجلد المترهل وتقليل التجاعيد؟ Fotona 4D هي تقنية ثورية جديدة يمكنها مساعدتك في تحقيق هذه النتائج. هل يمكن شد الجلد المترهل بالرياضه فوتونا 4D تعرف في هذا المقال عن التفاصيل، سنستكشف كيفية عمل Fotona 4D، والفوائد التي يقدمها، وما يجب أن تعرفه قبل تجربته.

كريم شد الترهلات للرجال

ما هو فوتونا 4D؟

إذا كنت تبحث عن علاج يمكنه شد بشرة وجهك وتقليل الترهلات واستعادة مظهرك الشاب، فقد ترغب في التفكير في Futuna 4D. يجمع بروتوكول العلاج بالليزر المكون من 4 خطوات هذا بين التقلص الكامل للكولاجين من أجل شد وتكثيف مستمر ومنخفض (تقليل التجاعيد) مع تحفيز طاقة الليزر. من خلال إجراء جميع العلاجات الأربعة في نفس الوقت، فإن Fotona 4D قادر على تحقيق نتيجة أكثر اكتمالاً وفعالية من أي خيار آخر للعلاج بالليزر في السوق.

كيف يعمل شد الجلد بالليزر؟

Fotona 4D هو إجراء لشد الجلد بالليزر طفيف التوغل يستخدم الحرارة لتحفيز انتشار الكولاجين في أنسجة الجلد المترهلة. ينتج عن ذلك مظهر مدعوم ومشدود ومتجدد. عادةً ما تستمر علاجات شد الجلد بالليزر لمدة عامين، ولكن يمكن تكرارها إذا لزم الأمر. هناك عدد قليل من المخاطر المرتبطة بشد الجلد بالليزر، بما في ذلك الألم الخفيف إلى المتوسط ​​والاحمرار والتورم والقشور في موقع العلاج. ومع ذلك، فإن هذه المخاطر تفوقها عمومًا فوائد الجلد المشدود والمظهر الأكثر شبابًا. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن علاجات شد الجلد بالليزر وكيف يمكن أن تساعدك على تحسين مظهرك، فيرجى الاتصال بعيادتنا للحصول على استشارة.

فوائد فوتونا 4D

إذا كنت تبحث عن طريقة لشد بشرتك وتجديد شبابها، فابحث عن شد الجلد بالليزر 4D Fotona. هذه التكنولوجيا المتقدمة يمكنها التخلص من التجاعيد وتعطيك مظهر أكثر شبابا. بالإضافة إلى أنها طريقة رائعة لتقليل الترهلات المعتدلة. فما تنتظرون؟ اتصل بنا اليوم على عيادتنا!

المخاطر والمضاعفات

هناك مجموعة متنوعة من العلاجات المتاحة للمساعدة في شد الجلد المترهل وتجديد شبابه. أحد هذه العلاجات هو Fontana / 4D laser Facelifting. تحفز طاقة الليزر تكاثر الكولاجين في أنسجة الجلد المترهلة، مما يمنح البشرة مظهرًا مدعومًا ومشدودًا ومتجددًا!

ومع ذلك، فإن إجراءات شد الجلد بالليزر تنطوي على مخاطر معينة، والتي يمكن أن تكون أكثر أهمية للأشخاص ذوي البشرة الداكنة. إذا كنت تفكر في علاج شد الجلد بالليزر، فمن المهم مناقشة المخاطر والمضاعفات مع طبيبك.

إزالة التجاعيد في الوجه وحول العينين

إذا كنت تعاني من ترهل الجلد والتجاعيد حول الحافة المحيطة (حول عينيك)، فقد ترغب في تجربة العلاج بالليزر Fotona SP Dynamis. يستخدم هذا الوضع ضوء الليزر لتحفيز الكولاجين وتحسين الجلد حول العين. عن طريق شد الجلد حول عينيك، يمكنك تقليل ظهور التجاعيد وتحسين مظهرك العام.

لمعرفة ما إذا كان هذا العلاج مناسبًا لك، يرجى تحديد موعد لاستشارة أحد أطباء فوتونا المعتمدين لدينا. أثناء استشارتك، سنلقي نظرة على حالتك الخاصة ونحدد ما إذا كان Fotona 4D هو العلاج المناسب لك.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن العلاج بالليزر Fotona SP Dynamis، فتأكد من زيارة موقعنا على الويب أو الاتصال بأحد الأطباء المعتمدين لدينا اليوم.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *