3 (2)

ازالة الشعر من المناطق الحساسة بطريقة سهلة فوتونا frac3

 

ازالة الشعر من المناطق الحساسة بطريقة سهلة فوتونا frac3 هل تبحثين عن طريقة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من المناطق الحساسة بكل سهولة؟ هل تريدين القيام بذلك بنفسك ولكن لا تريدين ألم أو عيوب إزالة الشعر بالشمع؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون Fotona frac3 هو الحل الأمثل. سنشرح كيفية عملها، وما الذي يجعلها رائعة جدًا، ولماذا يجب أن تكون الخيار المفضل لديك لإزالة الشعر. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن ازالة الشعر من المناطق الحساسة بطريقة سهلة فوتونا frac3!

ما هي إزالة الشعر FRAC3®؟

إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة وسهلة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، فقد تكون إزالة الشعر FRAC3® هي الخيار المناسب لك. FRAC3® لإزالة الشعر هو نظام ليزر Nd: YAG عالي الأداء مزود بتقنية FRAC3 التي أدخلت معايير جديدة من الكفاءة في توفير تقليل آمن ودائم للشعر.

تم تصميم إزالة الشعر FRAC3® لاستهداف البصيلة والجذر الخارجي لبصيلات الشعر. ينتج عن هذا تقليل دائم للشعر غير المرغوب فيه دون الحاجة إلى أي علاجات لاحقة.

عملية إزالة الشعر FRAC3® بسيطة وذات نتائج رائعة إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وآمنة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، فقد تكون إزالة الشعر FRAC3® هي الخيار المناسب لك. اتصل بـريجافو اليوم لمعرفة المزيد عن تقنية الليزر المبتكرة هذه.

كيف تعمل FRAC3® لإزالة الشعر؟

إزالة الشعر بالليزر Fotona frac3 طريقة سهلة وسريعة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة. يضمن الاختراق العميق لليزر Nd: YAG وصوله حتى إلى أعمق البصيلات، في حين أن انخفاض امتصاصه في جميع أنواع البشرة يعني أنه آمن للاستخدام على معظم أنواع البشرة.

ينتج نبض FRAC3® مستوى عاليًا من الطاقة التي تضر بصلة الشعر والجذر الخارجي للشعر، مما يؤدي إلى تساقطه. هذه الطريقة مثالية لمن يريدون إزالة الشعر بشكل دائم دون الشعور بالألم والوقت المرتبط بالطرق الأخرى. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه، فإن إزالة الشعر بالليزر Fotona frac3 هي الخيار الأمثل.

FRAC3® إزالة الشعر بالليزر لجميع أنواع البشرة

قد تكون إزالة الشعر من المناطق الحساسة مهمة صعبة، لكن إزالة الشعر بالليزر Fotona frac3 يمكن أن تجعل العملية سهلة. يستخدم ليزر Fotona Dynamis Nd: YAG طريقة حصرية لإيصال الليزر تسمى Avalanche FRAC3®. تعطي هذه الطريقة المثبتة علميًا نتائج طويلة الأمد على جميع أنواع البشرة. لذا، سواء كانت بشرتك حساسة أم لا، يمكن أن تساعدك إزالة الشعر بالليزر frac3 على تحقيق المظهر الخالي من الشعر الذي طالما أردته.

فوائد Nd: YAG Laser في فوتونا

إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة وسهلة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، فابحث عن نظام إزالة الشعر بالليزر FRAC3® Nd: YAG من Fotona. توفر هذه التقنية الثورية طاقة مكثفة لبصلة الشعر وتدمر بصيلات الشعر دون الإضرار بالجلد.

ليس FRAC3® لطيفًا على البشرة الحساسة فحسب، بل إنه يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الفوائد التي تجعله الخيار المثالي لإزالة الشعر من المناطق الحساسة. أولاً وقبل كل شيء، FRAC3® فعال بشكل لا يصدق – مما يعني أنه يمكنه إزالة حتى اقوى الشعيرات بسرعة. ثانيًا، يضمن الامتصاص المنخفض لضوء الليزر في جميع الاتجاهات وصوله إلى أعمق البصيلات. وأخيرًا، يضمن نمط العلاج ثلاثي الأبعاد الحاصل على براءة اختراع (FRAC3®) معالجة كل شعرة بنفس الطريقة، مما ينتج عنه بشرة ناعمة وخالية من الشعر. سواء كنت تبحث عن إزالة الشعر من وجهك أو صدرك أو ساقيك، فإن FRAC3® هو الخيار الأمثل – ومن السهل البدء!

إذا كنت مستعدًا لنقل روتين الجمال الخاص بك إلى المستوى التالي، فاتصل بريجافو اليوم وحدد موعدًا لاستشارة.  يمكنك التأكد من حصولك على أفضل خدمة على أيدي متخصصين مهرة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *