3 (2)

أضرار ماكينة إزالة الشعر براون ومميزات جهاز فوتونا

 

أضرار ماكينة إزالة الشعر براون ومميزات جهاز فوتونا هل تبحثين عن جهاز فعال لإزالة الشعر لا يضر بشرتك؟ تحظى آلات إزالة الشعر من براون بشعبية، ولكنها قد تسبب تهيجًا للجلد. في مقالنا سنتحدث عن أضرار ماكينة إزالة الشعر براون ومميزات جهاز فوتونا، سنتطرق إلى عيوب Braun ثم نناقش مزايا استخدام جهاز Fotona. تابع القراءة لمعرفة الجهاز الأفضل لك!

أضرار ماكينة إزالة الشعر براون ومميزات جهاز فوتونا

الفرق بين أجهزة إزالة الشعر من الجذور وإزالة الشعر بالليزر

هناك العديد من أجهزة إزالة الشعر المختلفة في السوق اليوم، ولكل منها مزاياها وعيوبها. واحدة من أكثر الأجهزة شعبية هي آلة إزالة الشعر من براون. تشتهر هذه الآلة بقدرتها على إزالة الشعر من الجذور، ولهذا السبب غالبًا ما يستخدمها الأشخاص الذين يريدون حلًا سريعا لمشكلة إزالة الشعر. ومع ذلك، فإن آلة إزالة الشعر من براون لها بعض العيوب. على سبيل المثال، إنه بطيء نسبيًا ويمكن أن يلحق الضرر بالجلد. في المقابل، فإن جهاز Fotona أسرع بكثير وأقل ضررًا للجلد. هذا يجعلها خيارًا أفضل للأشخاص الذين يرغبون في إزالة الشعر بسرعة ودون أي ضرر طويل الأمد لبشرتهم.

مزايا جهاز Fotona

يتساءل الكثير من الناس ما هي مزايا جهاز Fotona. يستخدم جهاز Fotona نظام ليزر Nd: YAG عالي الأداء بتقنية FRAC3، والذي يوفر إزالة شعر فعالة وآمنة. بالإضافة إلى ذلك، فإن اختيار سهل الاستخدام يجعله مناسبًا لمجموعة متنوعة من مشاكل الجلد. في المقابل، توفر أجهزة IPL العلاج المناسب لمشاكل الجلد مثل التصبغ السطحي والاحمرار والشعيرات الدموية. ومع ذلك، فهي غير مناسبة لإزالة الشعر. يمكن أن يؤدي تلف بصيلات الشعر الناجم عن IPL إلى الصلع وآثار جانبية أخرى غير مرغوب فيها. لهذه الأسباب، يعد جهاز Fotona خيارًا أفضل لمن يبحثون عن إزالة شعر فعالة وآمنة.

طرق إزالة الشعر المختلفة وأفضل تقنية لإزالة الشعر Frac3 من فوتونا

يعد جهاز Fotona بديلاً آمنًا وفعالًا لماكينة براون، وذلك بفضل تقنية إزالة الشعر Frac3. توفر تقنية Frac3 نبضات ليزر عالية الكثافة في أوقات قصيرة للغاية، وهي مثالية لإزالة الشعر. هذه التقنية آمنة لجميع أنواع البشرة ولا تسبب ضررًا للبشرة. سواء كنت تبحث عن إزالة دائمة للشعر أو ترغب فقط في تقليل كثافة الشعر، فإن ليزر فوتونا هو خيار رائع.

فوائد أجهزة الليزر Nd: YAG

أصدرت Fotona، الشركة المصنعة لأنظمة الليزر Nd: YAG عالية الأداء. يستخدم جهاز Fotona تقنية FRAC3، والتي تسمح بمعالجة أكثر دقة ولطفًا.

بالإضافة إلى ذلك، توفر طريقة MaQX أدوات فعالة لإزالة شعر الوجه. تستخدم هذه الطريقة مستوى منخفضًا من الطاقة لا يضر الجلد أو بصيلات الشعر. نتيجة لذلك، يمكنك الاستمتاع بنتائج طويلة الأمد بأقل قدر من التهيج.

إذا كنت تفكر في إزالة الشعر وكنت قلقًا بشأن احتمال حدوث ضرر، ففكر في تجربة جهاز Fotona. إنه يقدم فوائد كبيرة مقارنة بآلة براون ، ولن يضر بشرتك أو بصيلات الشعر.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *