3 (2)
, ,

سبب وقوع الشعر العلاج التقنية الأحدث ريجينيرا

 

سبب وقوع الشعر العلاج التقنية الأحدث ريجينيرا فهم سبب وقوع الشعر والعلاج التقنية الأحدث “ريجينيرا” هو موضوع أساسي لكل شخص ذي شعر تقريبًا. ففي عالمنا اليوم، يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل في فروة رؤوسهم، مثل تساقط الشعر وتقصفه، وغير ذلك من المشاكل التي تؤدي إلى فقدان جزء كبير من شعرهم. في هذه المدونة سنتحدث عن سبب وقوع الشعر وأحدث التقنيات في علاجه، بما في ذلك التقنية الحديثة “ريجينيرا” وجدارتها بالذكر.

 تساقط الشعر: أسبابه وحلوله.

تتعدد أسباب تساقط الشعر من التغيرات في النظام الغذائي، وصولاً إلى الأمراض المزمنة والضغوط النفسية، وقد يكون أحد هذه الأسباب هو الصلع الهرموني الوراثي الذي يصيب الرجال بشكل خاص. يعاني البعض من نقص الفيتامينات والمعادن اللازمة لتنظيم وظائف الجسم، مما يؤدي إلى تساقط الشعر. يمكن للتغييرات الغذائية والعلاجات الدوائية والوصفات الطبية أن تساعد في العلاج والتخلص من أسباب تساقط الشعر. يجب معرفة سبب التساقط قبل العلاج، إذ يمكن للأطباء تحديد الأسباب وصياغة خطة علاج شخصية.

 تقنية الريجينيرا: علاج ثوري لتساقط الشعر.

تعتبر تقنية الريجينيرا (Regenera Activa) من أحدث الطرق العلاجية لمشكلة تساقط الشعر. فهي تقوم بإصلاح البصيلات التالفة بالشعر وتحفيز نموه من جديد بواسطة الحقن المجهري للخلايا الجذعية. ويتم ذلك عن طريق استخراج ثلاث عينات من الشعر وتمريرها تحت عملية معالجة خاصة لدمجها بخلايا الجذعية، ومن ثم حقن المزيج المحضر في فروة الرأس. تحتاج الجلسة الواحدة لتنفيذ التقنية إلى حوالي أقل من ساعة، وتعطي نتائج ممتازة بزيادة في كثافة الشعر وتحسين حالته. لا تسبب تقنية الريجينيرا أي آثار جانبية وهي علاج آمن وفاعل لمشكلة تساقط الشعر.

تجربتي في انبات شعري وايقاف التساقط مع ريجينيرا أكتيفا

 كيفية عمل تقنية الريجينيرا وتأثيراتها الإيجابية.

تقنية الريجينيرا تمثل علاجًا ثوريًا لمشاكل تساقط الشعر، حيث تعمل على إصلاح البصيلات وتحفيز تجديد الأنسجة. تعمل العلاجات التقليدية على تنظيم نمو الشعر، أما تقنية الريجينيرا فتعمل على زيادة كثافة الشعر وتعويض المناطق التي يوجد بها تساقط في الشعر. يتم خلال جلسة العلاج حقن الخلايا الجذعية المحفزة لنمو الشعر، مما يحفز الشعر على النمو بشكل صحي ويعوض المناطق التي يفقد فيها كثافته. إن تقنية الريجينيرا توفر العديد من العوائد الإيجابية ومن أهمها زيادة كثافة الشعر ومنحه مظهرًا صحيًا وجذابًا. كما تساعد على تحسين حالة فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر بشكل طبيعي وصحي.

 جلسة ريجينيرا: كل ما تحتاج لمعرفته عن العلاج.

إن جلسة التقنية الحديثة “ريجينيرا” لعلاج تساقط الشعر تتضمن عملية حقن صغيرة ومجهرية للخلايا الجذعية بالشعر، ولكن قبل الجلسة يجب على المريض المعني بالعلاج الاستشارة مع الطبيب المختص والحديث معه عن التاريخ الطبي والفحص، الذي يتيح له فرصة الاطلاع على حالة الشعر ليتم إجراء العلاج المُناسب. كما ينبغي معرفة أن العلاج يتطلب في الغالب من 2 إلى 4 جلسات في السنة، وأن تقنية Regenera Activa لَها مميزات عديدة تشمل تحفيز نمو الشعر وتكثيفه، وكذلك تحقيق نتائج دائمة وملموسة لتحسين مظهر الشعر.

 مميزات تقنية Regenera Activa لعلاج تساقط الشعر.

تتميز تقنية Regenera Activa بعدة مميزات تجعلها الخيار الأمثل لمن يعانون من مشكلة تساقط الشعر. فهذه التقنية غير جراحية ولا تسبب أي آلام، بالإضافة إلى أن الحصول على النتائج المرجوة لا يتطلب وقتًا طويلاً. كما تحتوي مكوناتها على خلايا جذعية طبيعية تساعد على تجديد وتقوية الشعر الموجود وتعزز نمو الشعر الجديد. ولا يترتب على استخدام هذه التقنية أي آثار جانبية سلبية، كما أنها مناسبة لجميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر الخفيف والرقيق. بالإضافة إلى ذلك، فإن Regenera Activa تحافظ على شكل الخصلات الشعرية الحالية وتعزز كثافتها ولمعانها، مما يجعلها الخيار الأمثل للحصول على شعر صحي وجميل.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *