3 (2)
, , ,

علاج تساقط الشعر للاطفال جهاز ريجينيرا أكتيفا

 

علاج تساقط الشعر للاطفال جهاز ريجينيرا أكتيفا

علاج تساقط الشعر للاطفال جهاز ريجينيرا أكتيفا -في الآونة الأخيرة، أصبح سقوط الشعر من المشاكل الشائعة لدى الأطفال، مما يسبب لهم الإحراج والتأثير على ثقتهم في النفس. ولحسن الحظ، هناك جهاز فريد من نوعه يساعد على علاج تساقط الشعر. إنه جهاز ريجينيرا أكتيفا، والذي يوفر حلاً آمنًا وفعالًا الذين يعانون من تساقط شعرهم. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن كيفية علاج تساقط الشعر باستخدام جهاز ريجينيرا أكتيفا ومزايا استخدام هذا الجهاز.

 ما هي تقنية الريجينيرا أكتيفا لعلاج تساقط الشعر

تقنية الريجينيرا أكتيفا هي طريقة حديثة ومبتكرة للعلاج من تساقط الشعر باللجوء إلى صناعة الخلايا المجهرية لإنبات الشعر. تستخدم هذه التقنية جهازًا خاصًا يستخدم إبر صغيرة لجمع عينات من الجلد، ويجري دمج هذه العينات في الجهاز لتحضير مخلوط حقن يحتوي على الخلايا الجذعية المستخدمة في عملية التجديد الطبيعي للبصيلات وتحفيز نمو الشعر. هذه التقنية تعد فعالة في علاج تساقط الشعر ولديها القدرة على تقوية وحماية الشعر من التساقط المستقبلي.

 ما هي فوائد علاج الريجينيرا لتساقط الشعر؟

يعتبر علاج الريجينيرا أكتيفا من أحدث طرق علاج تساقط الشعر باستخدام آليات التجديد الطبيعي، حيث يعمل على تنشيط جريبات الشعر وإنباتها من جديد وتكثيف الشعر الهش والضعيف. كما أن العلاج يساعد على إصلاح البصيلات التالفة والمضرة والحفاظ على صحة فروة الرأس، مما يؤدي إلى تحسين مظهر الشعر وإعادته إلى صحته وتألقه الطبيعي. يتميز العلاج بسهولة وسرعة الإجراء وعدم الحاجة إلى جراحة مؤلمة وصعبة، ويمكن إجراءه بسلامة تامة بما يضمن القضاء على مشكلة تساقط الشعر وإِعَادة الثقة في النفس.

 ما هي أسباب تساقط الشعر لدى الأطفال؟

تتراوح أسباب تساقط الشعر لدى الأطفال من العوامل الوراثية وسوء التغذية وبعض الأمراض الجلدية. ومن بين الأسباب الشائعة لتساقط الشعر عند الأطفال هو مرض الثعلبة الذي يسبب التساقط المفاجئ والسريع للشعر، بالإضافة إلى ظهور بقع ملساء دائرية أو بيضاوية. كما يمكن أن تؤدي سوء التغذية إلى تساقط الشعر وتدهور حالته، ومن هنا يجب الاهتمام بتناول الطعام الغني بالفيتامينات والعناصر الغذائية. ولا يمكن نسيان العلاجات الكيميائية التي تستخدم في بعض الأحيان لعلاج الأورام السرطانية والتي قد تؤدي إلى تساقط الشعر. لذلك، يجب دائمًا استشارة الطبيب لمعرفة الأسباب الدقيقة ووصف العلاج المناسب لمنع تساقط الشعر وتحسين حالة الشعر.

 كيف يعمل علاج الريجينيرا أكتيفا لتقوية الشعر وحمايته من التساقط؟

تستخدم تقنية الريجينيرا أكتيفا علاج ثوري لتساقط الشعر باستخدام آليات التجديد الطبيعي. تعتمد تقنية الريجينيرا أكتيفا بشكل أساسي على حقن الخلايا الجذعية المحفزة لنمو الشعر، مما يؤدي إلى تقوية بصيلات الشعر وحمايته من التساقط. يعمل علاج الريجينيرا أكتيفا عن طريق إصلاح البصيلات التالفة وتحفيز نمو خلايا الشعر. ومن المهم أن تعرف الآباء أن الجلسة آمنة ولا تحمل أي مخاطر محتملة عند تطبيقها على الأطفال لتقوية وحماية شعرهم من السقوط.

 ما هي المخاطر المحتملة لعلاج الريجينيرا أكتيفا لتساقط الشعر عند الأطفال؟

تشير الدراسات العلمية إلى أن تقنية الريجينيرا أكتيفا آمنة لعلاج تساقط الشعر لدى الأطفال، ولكن قد تحدث بعض المخاطر، ومنها الألم الخفيف خلال الحقن والحساسية للأدوية المستخدمة والتي ينبغي دراستها بدقة. بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي استخدام أجهزة علاج التساقط إلى اضطرابات في توازن الفيتامينات والمعادن في جسم الطفل، وعلى الرغم من أن هذه الحالات نادرة، إلا أن الأهم هو الحرص على متابعة الأطفال المدرجين في العلاج بشكل دوري وتحت إشراف طبيب مختص للتأكد من سلامتهم وعدم وجود أي مشاكل صحية تحتاج إلى علاج على وجه السرعة.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *