3 (2)
,

طريقة عمل الخيوط لشد الوجه وليزر فوتونا

 

طريقة عمل الخيوط لشد الوجه وليزر فوتونا_ من المعروف أن العناية بالبشرة تحظى باهتمام كبير من قبل الكثير من الأشخاص، فهي جزء مهم من الجمال الطبيعي والصحة. هذا هو السبب في أن هناك العديد من التقنيات والإجراءات التي يمكن استخدامها لتحسين مظهر المسامات وشد الوجه. في هذا المقال، سوف نتحدث عن طريقة عمل “الخيوط” لشد الوجه، بالإضافة إلى تقنية “ليزر فوتونا” التي تستخدم أيضًا للتخلص من المسامات المفتوحة والتجاعيد. دعونا نستكشف طريقة عمل الخيوط لشد الوجه وليزر فوتونا و كل ذلك بشكل أكثر تفصيلًا!

طريقة عمل الخيوط لشد الوجه وليزر فوتونا

 تكنولوجيا Fotona 4D لتجديد الوجه

تعتبر تقنية Fotona 4D Laser إحدى التقنيات الحديثة لشد الوجه وإعادته إلى الشباب. يتم استخدام هذه التقنية لتعويض البشرة عن التجاعيد وتخليصها منها وإعادة شده وتجديد المظهر الشاب للبشرة. يتميز هذا الجهاز بأنه غير جراحي مما يجعله آمن وفعال بلا تعب. بالإضافة إلى ذلك، يعمل جهاز Fotona 4D بتقنية متعددة الأبعاد لعلاج عيوب البشرة بدءًا من التجاعيد وحتى ترهل الجلد. فإذا كنت ترغب في الحصول على بشرة شابة ومشدودة دون الحاجة إلى جراحة وألم، فيجب عليك التفكير في استخدام تقنية Fotona 4D Laser المبتكرة.

 شد الوجه بالليزر: علاج ناجح لترهل الجلد

سنتناول هما الحديث عن الطريقة الناجحة لعلاج ترهل الجلد باستخدام تقنية شد الوجه بالليزر. تعد هذه الطريقة من أحدث التقنيات الطبية التي تحقق نتائج مرضية وفعالة في شد الوجه والرقبة وتحسين مظهر البشرة بشكل عام. وتقوم هذه التقنية بالتركيز على الطبقات الداخلية للجلد من خلال إشعاعات الليزر الحرارية الموجهة، وذلك لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين اللذين يعملان على شد الجلد وإضفاء مظهر شاب وصحي عليه. من المهم ملاحظة أن هذه الطريقة غير جراحية ولا تتطلب فترة نقاهة طويلة، كما أنها تعتبر بديلاً آمنًا لعمليات الشد التقليدية. علاوة على ذلك، يمكن الجمع بين طريقة شد الوجه بالليزر مع تقنيات أخرى مضادة للشيخوخة لتحقيق أفضل النتائج. في الفقرة التالية سوف نتحدث عن جهاز Fotona 4D وفوائده في العناية بالبشرة.

 جهاز Fotona 4D: تقنية حديثة للعناية بالبشرة

يأتي جهاز Fotona 4D Pro كتقنية حديثة للعناية بالبشرة، وهو يعد تحفة من الابتكارات الحالية في مجال الطب التجميلي. فهو يمتاز بعلاجات فعالة وغير جراحية لتجديد شباب البشرة وشد الوجه بينما يهتم بحماية صحة المريض. يعمل جهاز Fotona 4D عن طريق موجات الليزر على تحفيز طبقات البشرة، بدلا من العلاج بعملية الشد بالخيوط ولكن من خلال فوتونا 4D، يتم استخدام ليزر جديد وحراري لتخفيف أعراض تلف الجلد وتجديد نسيجه. كما أنه يحتوي على ابتكارات مثل النبض الرباعي الواحد، والذي يعدّ أكثر فعالية وسرعة في مقارنة بالأجهزة التقليدية. يتميز جهاز Fotona 4D بشد الوجه بالليزر، والذي يمكن أن يرفع الجلد والأنسجة المجاورة بشكل ملحوظ دون مخاطر الجراحة وآلامها، في مجرد فترة قصيرة من العلاج. يعتبر جهاز Fotona 4D خيارًا شائعًا في العلاجات التجميلية الحديثة.

 الفارق بين شد الوجه بالخيوط والليزر الحراري

في هذا الجزء من المقال، سنتحدث عن الفارق بين شد الوجه بالخيوط والليزر الحراري. تعتبر شد الوجه بالخيوط واحدة من الوسائل غير الجراحية للتخلص من التجاعيد والترهل، وتقوم بوضع خيوط رفيعة في الوجه لشده ورفعه. بالمقابل، يتم استخدام الليزر الحراري في شد الوجه عن طريق تسخين الطبقات العميقة من الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يؤدي إلى إعادة حيوية وإشراق للوجه. هناك بعض الفروق الأخرى بين الخيوط والليزر الحراري، وفي النهاية يجب اختيار الطريقة التي تناسب احتياجات الجلد الفردية.

 مدى فعالية شد الوجه بالليزر في التجاعيد والترهل

يُعتبر شد الوجه بالليزر واحدًا من الطرق الفعالة والمثالية للتخلص من التجاعيد والترهل في البشرة. فعند استخدام التقنية الحرارية، يُحرض طبقات البشرة المختلفة على الاستجابة وتجديد الخلايا، ما يُكسبها مزيدًا من الإشراق والحيوية. وعند استخدام جهاز Fotona 4D، يتم إصدار أشعة ليزرية مختلفة يمكن توجيهها إلى الأنسجة الداخلية للوجه، وبالتالي يتم تكسير الألياف الكولاجينية المتحللة واستبدالها بخلايا صحية وجديدة. ومع تحسن الكولاجين الذي يوفره الليزر، سيصبح الجلد أكثر إضاءة ونعومة وشباب بشكل ملحوظ. لذلك، فإن هذه الطريقة تُعتبر مفيدة جدًا في تحسين مظهر البشرة وشد الوجه، خاصةً لمن يعانون من التجاعيد والترهل الجلدي.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *