3 (2)

شد الجلد المترهل طبيعياً

 

شد الجلد المترهل طبيعياً هل تبحث عن الطرق الفعالة لشد الجلد المترهل؟ إذاً ، فإن تقنية ليزر فوتونا الحديثة يمكن أن تكون الحل الأمثل لك. هذه التقنية هي طريقة تجميلية غير جراحية تساعد في شد الجلد في مناطق مختلفة من الجسم، بما في ذلك الوجه، الرقبة والجسم، دون الحاجة إلى عملية جراحية مؤلمة. في هذا المقال، سنتحدث عن هذه التقنية الحديثة ومدى فعاليتها في الحصول على بشرة جميلة وشابة.

شد الجلد المترهل طبيعياً
شد الجلد المترهل طبيعياً

 فوتونا 4D  التطبيقات والنتائج

تتيح تطبيقات الليزر Fotona 4D تقنية فريدة لشد الوجه من الداخل والخارج. وتقدم نتائج فعالة وناجحة لإزالة الترهل بطريقة مريحة وغير جراحية. تعتبر هذه التقنية أحدث ابتكار في عالم التجميل، وتوفر العديد من الفوائد لتجميل الوجه وجعله يبدو أصغر سناً. فعندما يتقدم العمر، تظهر تشوهات مثل التجاعيد والترهل في منطقة الوجه، وتجعلنا نشعر بعدم الرضا عن مظهرنا. وهذا ما يجعل جهاز شد الوجه بدون جراحة Fotona 4D  خيارًا مغريًا للحصول على مظهر أفضل وأصغر سناً.

ويعتمد جهاز Fotona 4D  على تقنية الليزر لاستعادة مرونة الوجه وشد الجلد. ويستخدم طول موجات الليزر المختلفة في محتواها لتحقيق تأثير تجديد كامل للجلد. حيث يتم الاستفادة من التأثير الحراري للجهاز على الخلايا في الجلد لإيجاد نتائج فعالة ومميزة. ولهذا الجهاز فوائد عديدة، فهو يساعد على تحسين  الجلد، والتخلص من التجاعيد، وشد الوجه، وتفتيح البشرة، وإزالة تصبغات البشرة.

ويعتبر الترهل في الجلد نتيجة طبيعية لتقدم العمر، ولكن هناك العديد من العوامل التي تساعد في زيادة حدة الترهل في الجلد، ومنها زيادة الوزن وفقده، وتأثيرات الجاذبية والعوامل الوراثية والبيئية. ولكن مع جهاز Fotona 4D ، يمكنك الحصول على بشرة مشدودة وجذابة دون الحاجة إلى الجراحة . وهو خيار ممتاز للحصول على مظهر أفضل وأصغر سناً دون خوض المخاطر التي تأتي مع  الجراحة.

بشكل عام، يمكن القول أن تطبيقات الليزر Fotona 4D تعتبر الخيار الأمثل لشد الوجه وتحسين  الجلد بطريقة آمنة وفعالة. حيث يعد هذا الجهاز  الأكثر تطورًا، ويقدم خيار مثالي وآمن وغير جراحي لشد الوجه وتجديد شباب الجلد، وتحسين الإطلالة بشكل عام.

مميزات الليزر لشد الوجه

تعتبر عملية إزالة الترهلات بالليزر عملية غير جراحية، وبالتالي فإنها لا تسبب الألم أو الجروح أو الندوب، كما يحدث في حالات العمليات التجميلية الجراحية الأخرى.

تحظى عملية إزالة الترهلات بالليزر بمدة شفاء قصيرة مقارنةً بالعمليات الجراحية لتصحيح الترهلات الجلدية، حيث يمكن العودة إلى النشاط الروتيني بعد فترة قصيرة من العلاج.

تتميز إزالة الترهلات بالليزر بفاعلية عالية واستجابة سريعة، حيث يمكن الحصول على نتائج بعد جلسة واحدة فقط، وهو ما يتيح للكثير من الأشخاص تحقيق النتائج المرجوة بطريقة سريعة وفعالة.

تتميز عملية إزالة الترهلات بالليزر بأنها تعمل على إزالة الترهلات بشكل دقيق، حيث يتم استهداف المناطق المراد تعديلها بشكل مباشر دون إحداث أي ضرر للأنسجة الجلدية السليمة.

يمكن لعملية إزالة الترهلات بالليزر أن تقلل من ظهور الندوب والعلامات الجلدية الأخرى من خلال توحيد لون البشرة وتشكيلها، لتحصل على بشرة صحية وجذابة دائمًا.

تتوفر عملية إزالة الترهلات بالليزر في العديد من المراكز التجميلية المتخصصة، وبتكلفة معقولة مقارنةً ببعض العمليات الأخرى، مما يجعلها الخيار الأكثر تميزًا واقتصاديةً للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن جسم مشدود ومظهر صحي وجذاب.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *