3 (2)
, , , , ,

اسباب تساقط الشعر بشكل كثيف العلاج مع ريجينيرا

اسباب تساقط الشعر بشكل كثيف العلاج مع ريجينيرا

اسباب تساقط الشعر بشكل كثيف العلاج مع ريجينيراف هذا العالم الحديث، يُعتبرُ الشعرُ من أساسياتِ الجمال لدى الرجال والنساء على حد سواء. لكنَّه، بالأسفِ، يتعرَّضُ للعديدِ من المشاكل التي تؤثِّرُ على جمالِه وصحةِ فروةِ الرأس منها: تساقُط الشعر الكثيف. تحديدُ سببِ هذهِ الحالة يتطلَّب الكثيرَ من الوقتِ والتحليل والمعرفة. وإذا كنتَ تعاني من هذه المشكلة، فربما تحتاج إلى السعيِ وراء حلِّ مثاليّ، وهو ما يمكن اعتبار ريجينيرا أكتيفا كخيارٍ مثالي لتحقيق هذا الهدف. تعرَّف على أهمِّ الأسباب التي تؤدي لتساقُط الشعر الكثيف، وكيف يمكن لـ ريجينيرا أكتيفا العلاج بنجاح هذهِ الحالة، من خلال هذا المقال الرائع!

 تساقط الشعر وأسبابه

تعد مشكلة تساقط الشعر من الأمور المزعجة التي يواجها العديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم. ويعاني البعض من تساقط الشعر بشكل كثيف، ما يتسبب في إثارة القلق والتوتر. هناك العديد من العوامل التي تساهم في حدوث تساقط الشعر، بدءًا من التغيرات في النظام الغذائي وصولًا إلى الأمراض المزمنة. وقد يؤثر تساقط الشعر بشكل خاص على النساء، ويمكن أن يسبب الكثير من المشاكل.

يوضح الخبراء أن تساقط الشعر طبيعي للغاية، حيث يمكن للشخص أن يفقد ما بين 50-100 شعرة من فروة رأسه يوميًا. ويتوقف ذلك على الدورة الحيوية للشعر وفترة نموه. ويشير الأطباء إلى أن تساقط الشعر بمعدل أكبر من ذلك قد يدل على وجود مشاكل في الجهاز الهضمي، أو نقص فيتامينات معينة، أو ضعف في المناعة، أو اضطرابات في الهرمونات.

يعاني الكثير من النساء من مشكلة تساقط الشعر بشكل خاص. وقد أشارت دراسات إلى أن ما يصل إلى 75٪ من النساء يشعرن بالقلق بشأن مشكلة تساقط الشعر. وتؤكد الدراسات أن هذه المشكلة ليست محصورة بالنساء اللائي تتجاوز أعمارهن الخمسين فحسب، بل تؤثر أيضًا على النساء اللواتي تتراوح أعمارهن ما بين 18 و50 عامًا.

من الجدير بالذكر أن حل مشكلة تساقط الشعر قد يتطلب الكثير من الوقت والجهد. ويمكن القيام بالعديد من الأشياء البسيطة لمنع تساقط الشعر، مثل فحص نظام التغذية وتناول المكملات الغذائية، وتجنب الإجهاد والقلق، وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم. ويعد استخدام منتجات تحافظ على صحة فروة الرأس وتحفز نمو الشعر، مثل تقنية ريجينيرا، من الخيارات المفضلة لدى العديد من الأشخاص للتحكم في مشكلة تساقط الشعر.

 آلية عمل تقنية الريجينيرا

تقنية الريجينيرا لتكثيف الشعر وعلاج التساقط هي طريقة علاجية مبتكرة تعتمد في عملها على إصلاح البصيلات المتضررة وتجديد الأنسجة. تعد هذه التقنية من الأحدث في مجال علاج مشاكل تساقط الشعر، وتستخدم خلايا الجذعية للشعر من البصيلات كمصدر لإصلاح النسيج المتضرر. وتتم عملية العلاج بعد أخذ عينات صغيرة من مناطق الشعر الخلفية في الرأس، ومن ثم تقوم النخبة الطبية باستخلاص الخلايا المسؤولة عن نمو الشعر وزراعتها مرة أخرى في مناطق الرأس التي تعاني من تساقط الشعر.

تقنية الريجينيرا لا تحتاج إلى جلسات علاج متكررة، ويكفي جلسات محدده للقضاء على مشاكل تساقط الشعر. وتتميز هذه التقنية بدرجة نجاح عالية، حيث يمكن تحقيق تأثير العلاج حتى بعد 12 شهرًا من الجلسة الواحدة.

تعتبر تقنية الريجينيرا أحد أكثر الطرق الآمنة وفعالية لعلاج مشاكل الشعر المختلفة، حيث تساعد في تفادي عمليات الزراعة التقليدية والمعقدة. وتعتبر هذه التقنية خيارًا جيدًا للرجال والنساء الذين يعانون من تساقط الشعر بشكل كثيف.

تستغرق عملية العلاج بتقنية الريجينيرا حوالي 20 دقيقة وتتم بواسطة دكتور متخصص ومؤهل في هذا المجال. كما يمكن العودة إلى الحياة الطبيعية بعد الجلسة مباشرة، دون الحاجة إلى أي فترة توقف أو تأهيل خاصة. ويمكن للمرضى الاستمرار في استخدام منتجات العناية بالشعر المفضلة لديهم بعد العلاج بتقنية الريجينيرا.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *