3 (2)
, , , , ,

علاج الشعر المتساقط بكثرة ريجينيرا أكتيفا

علاج الشعر المتساقط بكثرة باستخدام ريجينيرا أكتيفا-تساقط الشعر بكثرة مشكلة شائعة تواجه الكثير من الناس، خاصة بعد بلوغ سن الثلاثين، أو بسبب التوتر والتعرض للتلوث والإجهاد. لكن بتقنية ريجينيرا أكتيفا، يمكن علاج الشعر المتساقط وإعادة تثبيته بشكل دائم.

علاج الشعر المتساقط بكثرة ريجينيرا أكتيفا

تستخدم تقنية ريجينيرا أكتيفا خلايا الشعر من البصيلات، ويتم تحليل الخلايا وتجهيزها للزراعة. ثم يتم إدخال الخلايا إلى فروة الرأس بواسطة إبر صغيرة جداً. هذا العلاج يعمل على تحفيز بصيلات الشعر وإعادة نموها بشكل ميسّر ودائم.

فوائد تقنية ريجينيرا أكتيفا ليست مؤقتة بل دائمة، كما أنه العلاج الأمثل لعدم تناسب بصيلات الشعر مع العلاجات الدوائية الأخرى.

يتطلب العلاج باستخدام تقنية ريجينيرا أكتيفا جلسة عدد محدد من الجلسات، وتستغرق عملية الشفاء فترة قصيرة جداً. بعد العلاج، يعاد نمو الشعر المتساقط والمنعدم من جديد بشكل كثيف وطبيعي.

علاج تساقط الشعر بواسطة تقنية ريجينيرا أكتيفا هو الحل الأمثل لمن يواجهون مشاكل تساقط الشعر، دون الحاجة للتعامل مع الآثار الجانبية للعلاجات الدوائية الأخرى والتجارب المؤلمة.

 العوامل المرتبطة بتساقط الشعر

تساقط الشعر هو مشكلة شائعة تواجه العديد من الناس، سواء كان ذلك لأسباب وراثية أو بسبب عوامل مختلفة. يعاني العديد من الرجال والنساء من مشكلة تساقط الشعر بشكل كثيف، وقد يؤدي هذا المشكلة إلى الإحراج وتدني الثقة بالنفس. من بين العوامل المرتبطة بتساقط الشعر هي العامل الوراثي، والذي لا يمكن التحكم فيه. في حالات أخرى، يمكن أن تؤدي العادات الغذائية السيئة إلى تساقط الشعر بشكل كثيف، لذلك ينصح بتناول العناصر الغذائية اللازمة للحفاظ على صحة الشعر.

هناك أيضًا بعض العادات الغير صحية التي يجب تجنبها، حيث يساعد التدخين والإفراط في تناول المشروبات الكحولية على تساقط الشعر بشكل كثيف. يمكن أن تؤثر بعض الأدوية أيضًا على صحة الشعر، وتسبب تساقط الشعر بشكل كثيف. ينصح بالتحدث إلى الطبيب المعالج حول الآثار الجانبية للأدوية التي يتم تناولها.

يمكن مكافحة تساقط الشعر بنجاح عن طريق اتباع بعض الإجراءات الوقائية. ينصح بغسل الشعر بانتظام باستخدام الشامبو الملائم لنوع الشعر، وتجنب الشامبو الذي يحتوي على مواد كيميائية قاسية.

يجب الحرص على تناول العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم، مثل البروتين والفيتامينات. ينصح بتناول الفواكه والخضروات الطازجة والبذور والمكسرات كغذاء مفيد لصحة الشعر. التقليل من التوتر والاسترخاء، وممارسة الرياضة بانتظام، يمكن أن تساعد على الحفاظ على صحة الشعر.

لا توجد علاجات سحرية لتساقط الشعر بشكل كثيف، لكن يمكن تحسين صحة الشعر باتباع نظام غذائي صحي واتباع بعض الإجراءات الوقائية المناسبة. في حال عدم تحسن الحالة على الرغم من اتباع هذه الخطوات، ينصح بالتحدث إلى طبيب الأمراض الجلدية للحصول على العلاج المناسب.

تقنية الريجينيرا واستخدامها في علاج تساقط الشعر

تقنية الريجينيرا لعلاج تساقط الشعر هي تقنية ثورية تستخدم في عيادات ريجافو للجلدية والتجميل. تتميز هذه التقنية عن غيرها بتجديد الأنسجة وإصلاح تلف البصيلات بمصدر خلاياها الخلايا المولدة للشعر من البصيلات، مما يؤدي إلى تكثيف الشعر وعلاج التساقط بشكل فعال.

تعد مشكلة تساقط الشعر من المشاكل الشائعة التي يعاني منها الكثيرون، وتحدث بسبب تلف أو ضعف بصيلات الشعر. وتتسبب في فقدان الشعر في فترات المرض والتوتر والإجهاد أو بسبب الجينات وغيرها، وهي مشكلة تمر بها حوالي 70% من الرجال و40% من النساء في مرحلة ما من حياتهم.

تقنية الريجينيرا هي من أحدث الطرق العلاجية لتساقط الشعر باستخدام آليات التجديد الطبيعي، وتعتمد في عملها على إصلاح البصيلات وتكثيف الشعر بشكل فعال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تقنية الريجينيرا تتميز بالسهولة والأمان في الاستخدام، وتتم عملية العلاج بسرعة وبدون آثار جانبية، مما يجعلها الحل الأمثل لمشاكل تساقط الشعر.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *