3 (2)
, , , , ,

علاج لتساقط الشعر للبنات تقنية ريجينيرا من ريجافو

علاج لتساقط الشعر للبنات تقنية ريجينيرا من ريجافو- تعاني من تساقط الشعر المفرط وترغبين في البحث عن الحل الفعال لهذه المشكلة المؤلمة؟ إذاً، فإن تقنية ريجينيرا من ريجافو قد تكون الحل الأمثل لك. فحينما يتعلق الأمر بشعر البنات، يمكن أن يكون تساقط الشعر أمرًا مؤرقًا بشكل خاص، لكن مع وجود تقنية ريجينيرا، يتوفر العلاج الفعال الذي يمكن أن يحد من هذه المشكلة الشائعة. فما هي تقنية ريجينيرا؟ وكيف يمكن لها أن تعالج تساقط الشعر بفعالية؟ تابعوا موضوعنا لمعرفة المزيد عن هذه التقنية المميزة.

علاج لتساقط الشعر للبنات تقنية ريجينيرا من ريجافو

 الاسباب الرئيسية لتساقط الشعر

تعد مشكلة تساقط الشعر من المشاكل الشائعة التي يمر بها الرجال والنساء على حد سواء، ويتعدد أسباب ذلك الى جانب العوامل الوراثية كالإجهاد والأمراض والعوامل العامة المؤثرة على الصحة بشكل عام. وكلما كان العلاج المستخدم أفضل كلما كان له أفضل نتائج في تقليل مشاكل تساقط الشعر. تعد تقنية الريجينيرا المتوفرة في عيادات ريجافو للجلدية والتجميل من أحدث الأساليب العلاجية لتساقط الشعر التي تستخدم الآليات الطبيعية في إصلاح وتجديد تلف البصيلات. وباستخدام تلك التقنية التي تعمل على تحفيز نمو الشعر، يمكن تقليل الفراغات وتظهر النتائج خلال فترة وجيزة.

 تقنية ريجينيرا لعلاج تساقط الشعر

تقنية الريجينيرا (Regenera Activa) هي أحدث تقنيات علاج تساقط الشعر المعتمدة على إصلاح البصيلات وتنشيط نمو الشعر. تعتمد هذه التقنية على خلايا المولدة للشعر من البصيلات، مما يجعلها مفيدة للغاية في إصلاح تلف البصيلات وتحفيز نمو الشعر. يعد تساقط الشعر من المشاكل الشائعة التي يواجها الجميع في مرحلة معينة من حياتهم، ويمكن أن يسبب عددًا من المشاكل الجمالية والنفسية. حيث تؤثر مشكلة فقدان الشعر على حوالي 70% من الرجال و40% من النساء، وهنا يأتي دور تقنية الريجينيرا التي توفر الحل الأمثل والآمن لتساقط الشعر وتكثيفه بالإضافة إلى القضاء على فراغات الشعر. عيادات ريجافو للجلدية والتجميل توفر هذه التقنية لعلاج مشاكل تساقط الشعر وهي تعد الخيار الأمثل لتحفيز نمو الشعر بطريقة آمنة وفعالة.

 كيف تعمل ريجينيرا على تحفيز نمو الشعر؟

تعتمد تقنية الريجينيرا (Regenera Activa) في تحفيز نمو الشعر على تجديد الأنسجة وإصلاح التلف الذي يحدث في البصيلات نتيجة لتساقط الشعر. تتضمن طريقة عمل تقنية الريجينيرا أخذ عينة صغيرة من الجلد من منطقة فروة الرأس المصابة بالتساقط. تتم معالجة العينة بحيث يتم إزالة الخلايا الجلدية غير الضرورية وفصل الخلايا المولدة للشعر وإعادة حقنها مباشرة في منطقة الفراغات. ويقول الدكتور حسن الفكهاني، متخصص في العلاجات الجلدية والتجميلية: “تقنية الريجينيرا تعمل على تحفيز الخلايا الجذعية للشعر وإنتاج خلايا جديدة، وبالتالي تعمل على زيادة كثافة الشعر وتحسين قوة البصيلات وتشجيع نمو الشعر بها”.

 فوائد تقنية ريجينيرا للشعر

تقوم تقنية ريجينيرا بتكثيف الشعر وعلاج التساقط عن طريق الحقن للخلايا الجذعية المحفّزة لنموّ الشعر وزيادة كثافته في المناطق التي يكون فيها الشعر خفيفًا أو معرضًا للتساقط. واليوم، سأشارككم بعض فوائد تقنية ريجينيرا للشعر:

– تضاعفُ الكثافة: تساعد تقنية الريجينيرا فيزيد من كثافة الشعر، ويمكن ملاحظة فرق كبير بعد أول 3 أشهر من العلاج.

– تعمل على إصلاح الأنسجة المتضررة: هذا النوع من العلاج يتطلّب بعض الوقت لكي تعمل الخلايا الجذعية من بصيلات الشعر ويلتصقوا بالبصيلات المتضررة لإصلاحها.

– تحفيز نمو الشعر: تقنية الريجينيرا تساعد في تحفيز وإنماء بصيلات الشعر مرة أخرى، وتعمل بعد ذلك على تكثيف وتحويل الشعر من متساقط و رقيق إلى شعر صحي وقوي.

– ليس لها آثار جانبية كبيرة: بعكس العمليات الجراحية، تقنية الريجينيرا تعد آمنة للغاية، وليست لها آثار جانبية تذكر ولا تحتاج لوقت للتعافي منها.

– تكلفة مناسبة: بالمقارنة مع العمليات الجراحية الأخرى، تقنية الريجينيرا تُعدّ تكلفته معتدلة، وهي متوفرة في عيادات ريجافو للجلدية والتجميل.

تقنية ريجينيرا للشعر تعتمد على الحقن للخلايا الجذعية المحفّزة لنموّ الشعر وزيادة كثافته، ويمكن الاستفادة من فوائدها العديدة.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *