3 (2)
, , , , ,

تساقط الشعر من البصيلة العلاج مع ريجينيرا أكتيفا

تساقط الشعر من البصيلة العلاج مع ريجينيرا أكتيفا Regenera Activaإن تساقط الشعر هو مشكلة يواجها العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. قد يكون ذلك نتيجة للعديد من الأسباب، بما في ذلك التقدم في العمر، التوتر، الضغوط البيئية، التغذية غير المتوازنة، والعوامل الوراثية. وبينما قد يكون هناك العديد من المنتجات المتاحة في السوق لعلاج مشكلة تساقط الشعر، إلا أن بعضها قد لا يكون فعالًا أو قد يسبب آثار جانبية.

ما هي مشكلة تساقط الشعر وأسبابها؟

تساقط الشعر هو حالة تستفز شخصًا على المستوى الجسدي والنفسي. فبصيلات الشعر هي المسؤولة عن نمو شعرنا، وإذا تعرضت للضرر أو التلف، فقد يؤدي ذلك إلى تساقط الشعر وفقدان الكثافة والكمية. هناك العديد من الأسباب وراء تساقط الشعر، بما في ذلك التقدم في العمر، التوتر، تغذية غير صحية، نقص فيتامينات معينة، والعوامل الوراثية.

ما هو علاج ريجينيرا أكتيفا وكيف يعمل؟

ريجينيرا أكتيفا هو علاج مبتكر يهدف إلى علاج مشكلة تساقط الشعر وتحفيز نمو شعر جديد من خلال إعادة تنشيط بصيلات الشعر المحفزة والغير نشطة. يعمل العلاج عن طريق استخدام التقنية المتقدمة لزراعة الأنسجة، حيث يتم جمع خلايا البصيلات الشعرية من المنطقة المانحة ثم حقنها في منطقة فقدان الشعر. بفضل هذه الخلايا المستخرجة بشكل جيد، يتم تحفيز نمو شعر جديد ومن الاحتمال أن يكون أكثر كثافة.

يعتبر علاج ريجينيرا أكتيفا آمنًا وغير جراحي وليس لديه آثار جانبية تذكر. يمكن استخدام هذا العلاج لعلاج تساقط الشعر على فروة الرأس والحاجبين واللحية. من أجل الحصول على أفضل النتائج، يوصى بإجراء عدة جلسات، حيث يتم التقييم بشكل فردي لكل حالة.

فوائد علاج ريجينيرا أكتيفا

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر وتبحث عن حل فعال، فقد تكون علاجات ريجينيرا أكتيفا هي الحل الذي تبحث عنه. يأتي هذا العلاج بمزايا عديدة تساعد في تحسين صحة فروة الرأس وتقوية الشعر الموجود وتحفيز نمو الشعر الجديد.

تحفيز نمو الشعر الجديد

بفضل تقنية ريجينيرا أكتيفا، يمكن أن يساهم هذا العلاج بشكل فعال في تحفيز نمو الشعر الجديد. يُستخدم في هذا العلاج جهاز يقوم باستخلاص خلايا جذعية من منطقة مانحة في فروة الرأس وزرعها في منطقة التساقط. تسهم هذه الخلايا في تجديد بصيلات الشعر وتحفيز نمو شعر جديد قوي وصحي.

تقوية الشعر الموجود وتحسين كثافة الشعر

بالإضافة إلى تحفيز نمو الشعر الجديد، يساعد علاج ريجينيرا أكتيفا أيضًا في تقوية الشعر الموجود وتحسين كثافته. يتم زرع خلايا جذعية مشتقة من نفس الشخص في منطقة تساقط الشعر. تعمل هذه الخلايا على تقوية بصيلات الشعر الموجودة وتحسين صحتها، مما يؤدي إلى زيادة كثافة الشعر وتقويته.

باستخدام علاج ريجينيرا أكتيفا، يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشكلة تساقط الشعر استعادة صحة فروة رؤوسهم والحصول على شعر أكثر كثافة ونموًا قويًا. يُعد هذا العلاج حلا فعالًا وآمنًا لإعادة الثقة في مظهرك والتخلص من مشكلة تساقط الشعر.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/
https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *