3 (2)
, , ,

الخيوط التجميلية للوجه فوتونا 4D أفضل حل

 

الخيوط التجميلية للوجه فوتونا 4D أفضل حل – في عالم الجمال والعناية بالبشرة، لا يوجد حل واحد للجميع. تختلف مشاكل البشرة من شخص لآخر، وبالتالي فإن الحلول المثالية تختلف أيضًا. إذا كنت تعاني من ترهلات في بشرتك وتبحث عن حل فعّال، فإن الخيوط التجميلية فوتونا 4D قد تكون الإجابة التي كنت تبحث عنها! في هذه المقالة، سنستكشف مزايا هذه التقنية وأسباب شعبيتها في علاج الترهلات الوجهية.

الخيوط التجميلية للوجه فوتونا 4D أفضل حل

 تقنية ليزر فوتونا الرباعي الأبعاد (Fotona 4D Laser)

تتميز تقنية ليزر فوتونا الرباعي الأبعاد (Fotona 4D Laser) بأنها الحل الأمثل والفعال للحفاظ على شباب البشرة والتخلص من التجاعيد والترهلات، حيث يعمل هذا الجهاز بطريقة غير جراحية لإعادة شد وترطيب البشرة وتحسين مظهرها بشكل عام. يحتاج المريض لجلسات قليلة لإنجاز العلاج ولتحقيق النتائج المرجوة، كما تمَّ تطبيق هذه التقنية على مجالات مختلفة من الجسم، مثل الوجه والرقبة وغيرها، فضلاً عن أنه يعتبر أحدث وأفضل جهاز تجميلي المستخدمة حالياً في مجال التجميل. كما يمكن القول بأن إجراء العلاج بجهاز فوتونا ليزر يعمل على إزالة الأضرار الناتجة عن تقدم العمر على الجلد، ويعطي نتائج مُلموسة ومُذهلة في نفس الوقت.

 علاج التجاعيد والترهلات

تعد تقنية ليزر فوتونا الرباعي الأبعاد (Fotona 4D Laser) أحدث الاجهزة التي توفر نتائج فعالة وناجحة للغاية في شد الوجه بدون جراحة. ويشار إلى أن علاج الخيوط التجميلية لشد الوجه يمكن أن يساعد في إخفاء التجاعيد والترهلات المزعجة على الوجه، ويعمل على إعطاء مظهر شاب ومشدود للعظام. وعلى الرغم من وجود العديد من الطرق التجميلية الأخرى، فإن تقنية Fotona 4D تعتبر من الأفضل، حيث يمكن تطبيقها بكل سهولة ويسر ودون الحاجة إلى جراحة. ويشمل العلاج أيضًا تحسين مظهر البشرة بشكل عام، حيث يتم تنشيط الكولاجين وغيره من الجزيئات الكبيرة لتحسين التناغم والملمس العام للجلد. وبفضل التركيز الكامل الذي يتم تحقيقه على المناطق المصابة دون تلف الأجزاء الأخرى من الجسم، يعتبر Fotona 4D تقنية مثالية لإزالة الترهلات والتجاعيد في مناطق الوجه والرقبة.

 مجالات تطبيق Fotona 4D

يشمل تطبيق Fotona 4D مجالات عديدة، حيث يستخدم لشد الوجه والرقبة، بالإضافة إلى تحسين ملمس الجلد والقضاء على التجاعيد والخطوط الدقيقة، وتقليل حجم المسام والتخلص من علامات التقدم في السن. كما يمكن استخدام جهاز فوتونا لإزالة الشعر غير المرغوب فيه وتحسين ملمس الجلد في مناطق أخرى من الجسم، مثل البطن والأرداف. وقد أصبح الآن بإمكان المرضى استخدام فوتونا 4D للحصول على نتائج فعالة وملحوظة بعد عدة جلسات. التطبيق قد أصبح شائعًا وشهيرًا في مصر والدول العربية بسبب نتائجه الفعالة والمثيرة للإعجاب.

 تفاصيل إجراء غير جراحيّ للوجه

يتميز إجراء شد الوجه بالخيوط وليس الجراحي بكونه علاجًا غير جراحياً ومريحاً للغاية، حيث لا يتطلب الأمر إجراء جراحة كبيرة أو تخدير تام. يتم خلال الإجراء إدخال الخيوط تحت الجلد عن طريق إبر للوصول إلى المكان المراد رفعه وشدّه، وبعد ذلك يتم شدّ الخيوط برفق للحصول على المظهر المطلوب للوجه. يمتاز هذا الإجراء بأنه آمن وفعّال، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن العودة للعمل والأنشطة اليومية بسرعة بعد الإجراء. إذا كنت تبحث عن حل سريع وفعال لشد الوجه وتحسين مظهرها، فإن إجراء شد الوجه بالخيوط هو الخيار المثالي لك.

 

 

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *