3 (2)
, , ,

ريجينيرا في مصر دكتور حسن الفكهاني

 

ريجينيرا في مصر دكتور حسن الفكهاني- تشهد مصر في الآونة الأخيرة تزايدًا كبيرًا في عدد الأشخاص الذين يعانون من مشاكل جلدية مختلفة، ويسعى الكثير منهم إلى العثور على حلول فعالة وسريعة لتلك المشاكل. ومن أبرز الحلول التي لفتت انتباه المصريين مؤخرًا هو استخدام ريجينيرا، وهو عبارة عن تقنية علاجية لعلاج تساقط. وقد قام دكتور حسن الفكهاني بإضفاء لمساته المبتكرة على تطبيق تقنية ريجينيرا في مصر، لجعلها ثورة طبية لعلاج تساقط الشعر. في هذا المقال، سأستعرض بإجمالية الأهمية لـ “ريجينيرا” في مصر، وسأسلط الضوء على إسهامات دكتور حسن الفكهاني في دعم هذه التقنية وإثبات فعاليتها.

ريجينيرا  في مصر دكتور حسن الفكهاني

 د. حسن الفكهاني: الخبير في أمراض الجلدية والتناسلية في مصر

يعتبر الدكتور حسن الفكهاني من الخبراء المتميزين في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية في مصر. معرفته الواسعة والمتجددة جعلته يحظى بشهرة واسعة بين المرضى والزملاء على حد سواء. حيث يتمتع الدكتور حسن الفكهاني بدرجة الدكتوراة في الجلدية والتناسلية من جامعة المنيا، وقد حصل على أستاذية بكلية الطب عن قسم الأمراض الجلدية. بفضل تجربته وخبرته الممتدة لعقود، يوفر الدكتور حلولاً فعالة لمجموعة واسعة من المشاكل الجلدية والتناسلية التي قد تواجه الرجال والنساء. لذلك، فإن اللجوء إلى عيادة ريجافو التي يديرها الدكتور حسن الفكهاني، هو الخطوة الصائبة للحصول على أفضل الحلول الطبية وعلاج تساقط الشعر باستخدام تقنية ريجينيرا الحديثة والفعالة.

 علاج تساقط الشعر بجهاز ريجينيرا أكتيفا مع د. حسن الفكهاني

يُعاني الكثيرون من مشكلة تساقط الشعر، والتي تؤثر على ثقتهم بأنفسهم. ولذلك، يأتي د. حسن الفكهاني بالعلاج الحديث لهذه المشكلة باستخدام جهاز ريجينيرا أكتيفا الذي يعمل على حثّ تصنيع البروتين في فروة الرأس لتغذية وتقوية الشعر الجديد. يقدّم د. حسن الفكهاني خدماته في عيادة ريجافو، عيادة متخصصة في علاج تساقط الشعر وتقنيات رعاية الشعر. وبفضل خبرته الطويلة في هذا المجال، يمكن للمريض الاعتماد على د. حسن الفكهاني للحصول على نتائج فعالة وقوية في إنبات الشعر الجديد وتقويته.

تقنية ريجينيرا أكتيفا لعلاج تساقط الشعر وكيف تعمل

تقنية ريجينيرا أكتيفا هي تقنية جديدة وفعالة لعلاج تساقط الشعر، وتتوفر في عيادة ريجافو كلينك تحت إشراف دكتور حسن الفكهاني. تعمل هذه التقنية باستخدام جهاز خاص يقوم بعمل ثقوب صغيرة في فروة الرأس، ومن ثم يتم حقن مزيج من البروتينات والمستخلصات الطبيعية لتحفيز خلايا الشعر وتحفيز نمو الشعر الصحي والقوي. وقد أظهرت دراسات حديثة نجاح هذه التقنية في علاج تساقط الشعر لدى الرجال والنساء. ومن خلال اختيارك لعيادة ريجافو كلينك ودكتور حسن الفكهاني، ستتمكن من الاستفادة من تقنية ريجينيرا أكتيفا بأحدث الأجهزة وأفضل المستخلصات، للحصول على شعر صحي وقوي.

 إنبات الشعر الصحي والقوي مع ريجينيرا ود. حسن الفكهاني

يتميز الدكتور حسن الفكهاني بخبرته الواسعة في علاج تساقط الشعر، حيث يقدم خدماته المميزة بجهاز ريجينيرا أكتيفا. تعد تقنية ريجينيرا من أحدث التقنيات المتخصصة في إنبات الشعر الصحي بطريقة فعالة وسريعة جداً. يمكن الحصول على شعر صحي وقوي والتخلّص من مشكلة تساقط الشعر بمساعدة الدكتور حسن الفكهاني وجهاز ريجينيرا. وفي حال كان العلاج بالجهاز غير ملائم للحالة، فإن الدكتور حسن الفكهاني يقدم معالجةً طبيةً متميزة تتضمن الاستشارة الطبية المتكاملة لضمان تشخيص الحالة والحصول على النتائج المرضية. للوصول إلى الدكتور حسن الفكهاني يمكن الاستفادة من عنوان العيادة في خرائط جوجل أو التواصل على أرقام العيادة.

. تعرف على مكان ورقم الهاتف والعنوان لد. حسن الفكهاني على خرائط جوجل. عيادة ريجافو

يمكن للراغبين في الاستفادة من خدمات الدكتور حسن الفكهاني في مجالات العلاج الجلدية والتناسلية والتجميل، الحصول على معلومات دقيقة حول موقع ورقم الهاتف والعنوان لعيادته على خرائط جوجل. يقع مركز عيادة ريجافو 01011121127 – 01555556694 الدور الأول بعنوان 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – المهندسين بمصر، حيث يتم تقديم خدمات عدة من التجميل بأحدث وأفضل الأجهزة والتقنيات المتاحة. كما يمكن الاتصال ب خط الهاتف للحصول على موعد والاستفسارات المتعلقة بالعلاج. يشتهر الدكتور حسن الفكهاني بخبرته العالية وإجادته في جميع الأمور الطبية التي يقوم بها في مصر والوطن العربي.

 

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *