3 (2)
, , , , ,

الرضاعة وتساقط الشعر العلاج مع تقنية ريجينيرا

 

الرضاعة وتساقط الشعر العلاج مع تقنية ريجينيرا _هل تشعرين بالقلق من تساقط شعرك أثناء فترة الرضاعة؟ إذاً، ربّما تبحثين عن طريقة فعّالة لحماية شعرك من هذه المشكلة، ومن دون الحاجة لإيقاف الرضاعة. اليوم سنتحدث عن تقنية علاج ريجينيرا أكتيفا، وكيف يمكن لهذا العلاج الثوري مساعدتكما. فتابعي معي لتتعرفي على المزيد حول الرضاعة وتساقط الشعر، وكيف يمكن علاج هذه المشكلة باستخدام تقنية ريجينيرا أكتيفا.

الرضاعة وتساقط الشعر العلاج مع تقنية ريجينيرا

الرضاعة وتساقط الشعر العلاج مع تقنية ريجينيرا

تعاني العديد من الأمهات من مشكلة تساقط الشعر أثناء الرضاعة، ويمكن لتقنية علاج ريجينيرا أكتيفا أن توفر الحل المثالي. هذه التقنية تستخدم الطعوم الدقيقة المأخوذة من الشعر المانح وتزرع في فروة الرأس لاستعادة الشعر المفقود بسبب الثعلبة الأندروجينية وأنواع أخرى من تساقط الشعر. بالإضافة إلى ذلك، فإن العلاج الذي يستخدم بهذه التقنية، يمكن أن يساعد في إعادة نمو الشعر بطريقة طبيعية. لا تقلقي بشأن تساقط الشعر خلال فترة الرضاعة ، فتقنية ريجينيرا أكتيفا هي الحل الأمثل للحفاظ على جمال شعرك.

مقدمة عن تقنية علاج ريجينيرا أكتيفا

تعد تقنية علاج ريجينيرا أكتيفا من الحلول الأمثل للأمهات الجدد اللواتي يرغبن في الحفاظ على جمالهن خلال فترة الرضاعة الطبيعية. تعمل هذه التقنية على استعادة الشعر باستخدام تقنية الـ ريجينيرا، والتي تعمل على زرع الخلايا الجذعية من الشعر المانح في فروة الرأس، والتي ستنمو وتعوض الشعر المفقود. وتتيح تقنية ريجينيرا أكتيفا للأمهات الرضاعة الطبيعية الحفاظ على شعرهن الصحي والجميل، وذلك بتقليل تساقط الشعر الناتج عن التغيرات الهرمونية، التي يمر به الجسم الأنثوي خلال فترة الرضاعة. ويتميز هذا العلاج بالفعالية والأمان، ويعمل على تحسين ظهور الشعر بشكل ملحوظ، وتعزيز ثقة الأمهات بأنفسهن.

أسباب تساقط الشعر أثناء الرضاعة

هاك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر أثناء فترة الرضاعة الطبيعية، ومن أهمها:

1. الهرمونات: تتغير الهرمونات في جسم المرأة خلال فترة الرضاعة وتؤدي إلى تساقط الشعر بشكل زائد.

  1. نقص الفيتامينات: قد يحدث نقص في الفيتامينات اللازمة لصحة الشعر أثناء فترة الرضاعة.
  2. التوتر والضغوط النفسية: يمكن أن يؤدي التوتر والضغوط النفسية إلى تساقط الشعر أثناء فترة الرضاعة.
  3. الإجهاد: يمكن أن يؤدي الإجهاد والتعب إلى تساقط الشعر في هذه الفترة.
  4. تغذية غير صحية: قد يؤدي تناول الطعام غير الصحي إلى تساقط الشعر أثناء فترة الرضاعة.

لتفادي تساقط الشعر أثناء فترة الرضاعة الطبيعية، ينصح باستخدام تقنية علاج ريجينيرا أكتيفا، وكذلك تناول الأطعمة الصحية والغنية بالفيتامينات، وتقليل التوتر والضغوط النفسية، والحرص على تناول الطعام المتوازن والصحي.

كيف تعمل تقنية علاج ريجينيرا أكتيفا؟

تقوم تقنية علاج ريجينيرا أكتيفا بصياغة جرعات مخصصة لجمع البروتينات الحيوية التي تمنح الشعر القوة والكثافة. تعمل هذه التقنية على تحفيز البصيلات الشعرية، مما يؤدي إلى تحفيز نمو الشعر بشكل أفضل وزيادة كثافته. ويأتي هذا من خلال تحفيز إنتاج البروتين المهم الذي يحافظ على الشعر ويحميه من التساقط. يتم تنفيذ العلاج من خلال جهاز مخصص يقوم بتطبيق العلاج بدقة على فروة الرأس، وذلك بإدخال الجرعات المخصصة في البصيلات الشعرية بشكل أسرع وأكثر فعالية. ونظرًا لاستخدام هذه التقنية للبروتينات الحية الطبيعية عوضًا عن المنتجات الكيميائية، فإنها تضمن نتائج طبيعية وخالية من الآثار الجانبية.

وتعتبر عيادة ريجافو من أفضل العيادات في مصر تحت إشراف الدكتور حسن الفكهاني أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب المنيا من أفضل الأطباء في مصر في علاج مشاكل الجلدية والتجميل والليزر بواسطة نخبة من أفضل أخصائيين الجلدية والتجميل والليزر.

 

للحجز والاستعلام: 01011121127 – 01555556694 – العنوان: 90 ش محيي الدين أبو العز – أمام بوابه 2 نادي الصيد – عيادة ريجافو، الدور الأول – المهندسين.
كما ندعوك لزيارة موقعنا الإلكتروني: https://rejavau.com

أو حساباتنا على السوشيال ميديا:

https://www.facebook.com/RejavauClinic/

https://www.instagram.com/rejavauclinic

كما ندعوك للانضمام لجروب Rejavau Ladies Club للاستفادة بعروض خاصة جداً وحصرية فقط لأعضاء الجروب على أحدث وأفضل جلسات الليزر والتجميل من عيادة ريجافو من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/groups/4103081753065435

كما ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على خطوات العلاج والاطلاع على النتائج:
https://youtu.be/BMijzFzl0-U

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *